روزي :-لقد مرت ثلاثة أشهر منذ أن شاهدت حب حياتي يموت أمام عيني ... و ثلاثة أشهر منذ أن شاهدته يعود مباشرة خلال اليوم الذي شاهدته فيه و هو يموت ، معتقدة أنه لن يعود مرة أخرى أبدًا .
الأشهر الثلاثة الماضية لم تكن سوى الكمال . كل يوم قضيناه في احتضان بعضنا البعض ، بالكاد نترك بعضنا البعض ، خائفين من فقدان بعضنا البعض مرة أخرى ، و لكن في النهاية نريد فقط أن نكون محاطين ببعضنا البعض . لقد نقلنا معظم أشيائي ببطء إلى غرفته مما جعلها ملكنا أخيرًا . و الآن أصبحت بالفعل غرفة وردية و سوداء ." تبدو غريبة جدًا "
نظر إلي بنظرة غير متأكد ترسم الحيرة الكاملة على وجهه الجميل . لقد ضحكت عليه للتو عندما علمت أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يعتاد عليه . أعني أنه لم تكن وردية بشكل مفرط ، فقط بضع قطع صغيرة ، كما لو كان لا يزال داكنًا و كئيبًا بشكل أساسي ، و لكن إذا كان ذلك يجعله سعيدًا ، فقد جعلني سعيدة .
بعد ذلك استحممنا سريعًا معًا قبل أن نرتدي ملابسنا و نستعد للذهاب لتناول الغداء مع سالي و جاك .
لقد شفي جاك تمامًا و كان يقضي معظم وقته في التعافي في المنزل مع سالي .
لم ير جاك ولوكا بعضهما البعض منذ روسيا، لذا أعتقد أنه يمكنك القول أنهما كانا متحمسين للغاية . لقد أصبحنا أنا و سالي أقرب كثيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية ، و كنا نتصل ببعضنا البعض كل ليلة تقريبًا للدردشة حول أشياء صغيرة . أخبرتني سالي عن مدى حماسة جاك حقًا لرؤية لوكا ، و أخبرتها عن مدى حماسة لوكا أيضًا ، أعني أننا نعلم اننا لن ندعهم يكتشفون اننا نعرف او نقول ذلك و إلا سيقتلوننا لمشاركتنا أسرارهم هاها ." لوكا هل رأيت - "
توقفت على الفور عندما شاهدته يقرأ الرسالة التي تركتها في تلك الليلة التي كنت سأنتحر فيها .عندما اعتقدت أنه لن يعود ، لم أستطع تحمل الحياة بعد الآن ... عندها وضعت المسدس على رأسي ، كنت قد تركت له رسالة في حالة عودته بمعجزة ما ..
الرسالة .
" حبيبي العزيز ، لم تكن هذه الأيام القليلة الماضية سوى عذاب شديد بالنسبة لي ، و أدرك الآن في هذه اللحظة أنه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي ، لا أستطيع العيش بدونك . طوال حياتي كنت أتوق إلى منادة شخص ما ملكي و كانت مناداتك لي بملكي هو الشيء الأكثر حظًا الذي حدث لي على الإطلاق . على الرغم من أنني أتمنى بكل كياني أن نتمكن من إنشاء عائلة و نعيش بقية حياتنا معًا في أحضان بعضنا البعض ، فأنا أعلم أنني فقط يجب أن أكون ممتنًا للوقت الذي تقاسمناه ، و أنا كذلك ، لأنني تجولت في الأرض خلال العشرين عامًا الماضية ، و كانت الأشهر القليلة الماضية هي الأفضل على الإطلاق ، كل ذلك بفضلك . لذا ، و أنا أحمل هذا المسدس إلى وجهي و إلى رأسي ، جاهزة للضغط على الزناد . لا أشعر إلا بالسعادة عندما أعلم أنني سأُرسل مباشرة إلى النجوم لقضاء بقية الأبدية معك . أحبك ".
" لوكا ...ضع ذلك جانباً من فضلك " توسلت بينما نظرت للأسفل إلى يدي و أنا أشعر بالأسف و كأن قلبي ينكسر من جديد .
" ما هذا ؟" سأل و هو يمسح الدمعة الوحيدة التي هربت من وجهه الخالي من المشاعر .
لم أجب عليه ... لم أجرؤ على النظر إليه ، فقد سيطر القلق على ذهني . سمعت خطوات قدمه الكبيرة تتجه نحوي بينما رفعت يديه الناعمة ذقني لأنظر إليه ... لكنني أبقيت عيني مغمضتين خائفًا مما قد يحدث . كنت أتوقع منه أن يصرخ في وجهي و يلعنني لكوني سخيفة للغاية ... و لكن بدلاً من ذلك شعرت بذراعيه يلتفان حول جسدي الصغير ...
" أنا آسفة جدًا يا عزيزتي " صرخ .
" هذا ليس خطأك " أجبته بغضب و أنا أشعر بالضيق لأنه يلوم نفسه .
" أنت هنا بخير ... أنا هنا ، نحن معًا ، هذا كل ما يهم " صرخت و أنا أنظر بعمق إلى عينيه المكسورتين الجميلتين .
أومأ برأسه بنعم بينما ارتجفت شفتاه من الحزن ، بينما كانت الدموع القليلة تداعب خديه الجميلتين .
" هيا ... لنذهب " ابتسمت له بينما أمسكت بيده و توجهت مهخ إلى أسفل الدرج لتناول الغداء مع سالي و جاك .
" مهلا " قال و هو يسحبني من خصري ، وأجسادنا تطوي معًا بينما نحدق بعمق في عيون بعضنا البعض كما لو كنا منومين مغناطيسيًا .
" أنا أحبك " ابتسم لي و أنا أمسح الدموع الناعمة من عينيه .
" أنا أحبك أيضًا لوكا " ابتسمت له . و بهذا شقنا طريقنا إلى سيارة موستانج 72 السوداء المفضلة لديه . مع فتح النوافذ ، انطلقنا بسرعة على طول الطريق السريع بينما كان النسيم يهب على شعري الذي كان منساباً بشكل مثالي . شاهدت بينما كان مبنى المدينة شاهقًا فوقنا، و كان حبيبي يجلس بجواري و هو يداعب فخذي .
لم أستطع مقاومة الابتسامة التي تسللت إلى و جهي ، و شعرت بسعادة غامرة ، و كان كل شيء على ما يرام ، و لم أعتقد أبدًا أن الأمر يمكن أن يصل إلى هذا الحد . كانت حياتي حقًا مثل فيلم ... فيلم رومانسي و أكشن و دراما و كوميديا حائز على جوائز و أكثر من ذلك بكثير .
_________________________________
استمتعوا بالقراءة شباب ☻❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...