لوكا :-
" صباح الخير حبي "
همست في رقبتها و هي تستدير و تبتسم لي ." مرحبًا " تحدثت و هي تعض على شفتها السفلية بالكامل مما جعلني أضحك .
" هل استمتعت الليلة الماضية ؟" تساءلت عن محاولتي كبح الضحك ... استطاعت أن تقول ذلك على الفور .
" يا إلهي ماذا فعلت " حطت رأسها على صدري بخجل .
" أوه لا شيء ... لقد تمكنت من رؤية بعض حركات الرقص الرائعة بالرغم من ذلك " اعترفت أخيرًا بضحكتي الطويلة .
" لا !" صرخت بينما احمر خديها .
ضحكت قائلة : " يا إلهي، لن أشرب الخمر مرة أخرى أبدًا ".ضحكنا معًا و تحدثنا عن الرحلة بأكملها إلى المنزل و الأشياء العشوائية التي كانت تتحدث عنها .
" هل تتذكرين كل شيء ؟" سألت بفضول لمعرفة ما إذا كانت تتذكر ما قالته لي قبل أن تغفو .
" مممم ليس حقا " اعترفت بأنها جعلتني أهدأ قليلاً . أومأت برأسي محاولًا التأكد من أنها لم تتذكر أي شيء تحدثنا عنه .
" هيا لنرتدي ملابسنا " لقد استحمنا سريعًا معًا و لن أكشف عن أي معلومات عنه على الرغم من أنه ربما يمكنك تخمين ما حدث .
بمجرد أن ارتدينا ملابسنا نزلنا الدرج لرؤية الشباب و هم يصنعون الفطائر ... يا إلهي ، قوموا بحماية آذانكم ." أوه نعم " قالت روزي و هي تعانق جوش أثناء إعداده لوجبة الإفطار المفضلة لديها .
" نعم نعم نعم ، اذهبِ بعيدًا " ضحك بينما أعطته عيون الجرو قبل أن تصب كوبًا من العصير و تجلس على الكرسي بجوار زين و لي .
" أين الآخرين ؟" انا سألت .
" ديلان بالخارج مع لو، و جاك في المنزل، و كادي بالخارج في -- "
" أوههه نعم نعم نعم " قمت بسرعة بتغطية جوش و أنا أعلم أنه كان على وشك الكشف عن شيء كنت سأقتله من أجله .
" ماذا -؟ " تساءل و أنا أعض على شفتي السفلية و أرفع حاجبي عليه ليصمت . نظرت إلى روزي لأرى أنها لم تر تبادل النظرات ، و الحمد لله ، كانت مشغولة جدًا بقراءة مجلة زين بينما كان يضع الخناجر في عيني جوش تمامًا كما كنت أنا .
" أوه " همس جوش للتو و هو يطلق سراح من كان حاضرا . جلست بجوار روزي و هي تقبلني قبلة خفيفة و ابتسامة صغيرة لطيفة بينما يقدم جوش فطائر التوت المفضلة لديها .
" لذيذ " همست و هي تتحدث إلى نفسها بينما ضحك البقية منا عليها .
______________________لقد مر اليوم أبطأ من أي يوم آخر عشته على الإطلاق . اللعنة علي .
_______________________
أنت تقرأ
Loving Luca
Romanceلم يكن لدى روزي أي شخص ، فقط نفسها . نشأت في نظام التبني ، تعلمت أن الحب لم يكن موجودا ، و تعلمت أن تكون بمفردها ، و تعلمت أنه في هذه الحياة ، لن يتم تعريفها بحياة سعيدة . انتقلت روزي إلى شوارع بروكلين المزدحمة بمجرد أن بلغت 20 عاما . كانت شخصا هادئ...