10 / Little White Lie

6.9K 273 8
                                    

روزي ~

رمشت مغلقة عيني كما بدأ الدم يتسرب أسفل وجهي ,

كيف و اللعنة لم ألاحظ هذا من قبل ؟ كيف لم يلاحظ جوش ذلك ؟

" يا إلهي أنا خائفة أنا خائفة " قلت بينما بدأت أشعر بالفزع في محاولة تغطية الجرح النازف على جانب رأسي . أنا لم يحدث لي أي شيء من هذا القبيل من قبل . أعني أنني تعرضت للإيذاء كثيرا ، و هذا يأتي مع نشأتي في نظام التبني ، لكن هذا كثير من الدماء .

" كيف حدث ذلك " قلت مرتبكة عندما واجهت جوش الذي كان يخلع قميصه الآن .

" اللعنة لابد أنني ضربتك بالصورة عندما سقطت ، يا إلهي ، اللعنة ، أحتاج إلى اصطحابك إلى الممرضة حسنا " بصق جوش و هو يستخدم قميصه لوقف النزيف من رأسي .

لن أكذب كان لائقا جدا , ليس لائقا مثل لوكا رغم ذلك . لماذا أفكر في هذه الأشياء الآن ، أستجمعي رشدك روزي . "ستكونين بخير ، حسنا ، لقد رأيت أسوأ بكثير ، يبدو الأمر سيئا بسبب كمية الدم حسنا ، ستكونين بخير " قال جوش و هو يحاول طمأنتي .

أومأت برأسي و بدأت أشعر بالدوار . تمسك جوش بذراعي و هو يرشدني إلى أسفل الدرج إلى المطبخ لو كان سيقابل على لي أو أحد الحراس للاتصال بالممرضة .

يجب أن أقول إنني مندهش من أن إصابتي الأولى كانت من صورة ساقطة بدلا من التعرض للضرب من قبل أحد أعضاء المافيا, أعتقد أنه لم يكن يجب أن أفترض بهذه السرعة, و لكن من لن يتم اقتياده وتجريده من الحياة الوحيدة التي عرفوها على الإطلاق .

بدأت أشعر بألم شديد في جسدي بالكامل ، وكان الدم يتساقط من وجهي ، وربما كنت أبدو مثل خنزير مذبوح الآن . شعرت كأننا ننزل على الدرج منذ الأبد , أعني أن السلالم صنعت لفترة أطول من اللازم , كل ذلك للعرض أفترض . مع المال لماذا لا تعرف ها .

وصلنا أخيرا إلى الطابق السفلي ..... ثم التقت عيني به ....

رأيت الغضب و النار تغلي تحت تلك العيون الزرقاء الجليدية . أوه لا كان غاضبا مني . ربما بسبب أنني أنزف في جميع أنحاء بلاطه الباهظ الثمن .

قبل أن أدرك كان يجرى إلينا ....... إلى جوش .

" ماذا فعلت بحق الجحيم !؟ "زأر لوكا و هو يسير في طريقه إلينا . أمسك لوكا على الفور بجوش من رقبته كما لو كان سينفجر في أي لحظة .

" يا يا يا ووه !!! لم أفعل أي شيء كنت أعلق - " تلعثم جوش لكنني كنت أعرف ما إذا أخبره أنه سقط و ضربني بصورة سيكون في مشكلة أكثر مني .

لذلك قمت بحمايته .

" لقد كان يساعدني في وضع صورة و سقطت و أصبت رأسي ، هذا كل شيء " شرحت أثناء محاولتي لأبعاد لوكا عن جوش .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن