51 / LIKE SUGAR AND HONEY

2.2K 80 0
                                    

  

          روزي :-

لقد مرت ثلاثة أيام كاملة ... ثلاثة أيام كاملة من الفراغ ، ثلاثة أيام كاملة من أشد الألم المدمر الذي يمكن لأي شخص أن يختبره على الإطلاق . جلست هنا في سريره فقط أفكر في كيف يستمر الناس في الحياة ؟ كيف يستمرون في الاستيقاظ كل يوم و هم يعلمون أن الشخص الذي يحبونه لن يدخل من باب منزلهم مرة أخرى أبدًا ؟ كيف يأكلون ، كيف ينامون ، كيف يتنفسون ؟ كل ما فعلته هو الجلوس هنا ، لا أستطيع أن آكل أي شيء ، لا أستطيع النوم ، لا أستطيع التوقف عن البكاء ، لا أستطيع حتى النهوض ، حتى التنفس يبدو و كأنه مهمة لا أستطيع القيام بها .
يواصل " كادي" و " لي " إحضار الطعام لي ، لكني لا أستطيع تناوله ، و لا أستطيع فعل أي شيء بدونه . لقد احتضنت الدب الذي اشتريته له و أنا أبكي بشدة فيه ، فقط أحاول أن أستوعب كيف أنهم لم يعثروا عليه بعد . كل ما وجدوه هو حذاء و جورب .
أعلم في أعماق قلبي أنه رحل، وأعلم أنني سأضطر إلى العيش بقية هذه الحياة دون أن أشعر بأي شيء سوى الألم ، لكنني لا أعتقد أنني سأتمكن من التعامل مع الأمر لفترة أطول.

أظل أفكر في طرق يمكنني من خلالها القيام بذلك ، ربما القفز ، ربما مسدسًا ، مجرد شيء سريع حتى أكون معه . و ربما ، ربما يمنحنا الله الفرصة لتكوين عائلة في السماء . لقد وجدت أخيرًا القوة للذهاب إلى غرفتي لتغيير ملابسي و ارتداء بعض الملابس الجديدة . لقد استيقظت و أنا أشعر بالتذبذب و عدم الاستقرار بسبب عدم الاستيقاظ حقًا طوال الأيام الثلاثة الماضية ، شققت طريقي إلى غرفتي بمساعدة حارس كان يحرس الباب كل ليلة ، أمسك بذراعي و هو يرشدني . في غرفتي الخاصة .

" شكرًا لك" همست بينما أومأ برأسه
" مرحبًا بك ".

خلعت ملابسي وارتديت قميصًا طويل الأكمام وبنطالًا رياضيًا، وفي هذه العملية تمكنت من إلقاء نظرة خاطفة على نفسي في المرآة ... لقد بدوت أفضل بكثير مما كنت عليه قبل بضعة أيام إلى جانب ذلك . عيناي المنتفختان ، و بدت خياطتي على ما يرام ، و بدت جروحي و كأنها تلتئم جيدًا ، و كان التورم في وجهي ينخفض، و تحول اللون إلى الرمادي الفاتح و الأصفر. كنت أتحسن ...و لكن قلبي لم يكن كذلك .

لقد دفعت دموعي بينما أمسكت ببطانية و وسادة من سريري متجهة مباشرة إلى غرفة لوكاس . لم أرغب في الابتعاد عن غرفته لفترة طويلة ، شعرت و كأنني كنت معه ، و يمكنني شم رائحته في كل مكان ، و شعرت بالطمأنينة ، كما لو كان بجواري بالفعل .

__________________________

لساعات كنت مستلقية على سريره و أعانق وسادة الجسم الضخمة بين ساقي كما لو كان هو ، و نظرت من النافذة إلى السماء الملبدة بالغيوم ، على الرغم من أنها كانت الساعة الثالثة بعد الظهر فقط ، إلا أنها كانت لا تزال مظلمة للغاية بسبب السحب السوداء التي غطتها . و كان المطر يهطل بينما كانت الأشجار تتمايل في مهب الريح .
أخذت نفسًا عميقًا و شعرت ببضع قطرات من الدموع تتساقط من عيني المحتقنة بالدم ... لم يسقط سوى عدد قليل منها ... لم يبق لدي سوى القليل من الدموع لأبكي ، لقد جف جسدي .
تركت النسيم القادم من النافذة المفتوحة يضربني مثل شاحنة ... لقد كان شعورًا رائعًا ، كنت ملفوفًا في بطانيته الناعمة ، و أعانقني على الوسادة الناعمة بينما كانت الريح تهب على جسدي ، و صوت المطر جلب لي صوت نبض القلب بإيقاع ، و لثانية واحدة فقط ... لقد نسيت . أغمضت عيني و خلال ثواني ... كنت نائمة ، أنام لأول مرة منذ خمس أيام .

Loving Luca  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن