.
نظرت تونغ يان إلى حوض النيل وتنهدت
بهدوء ... تونغ يان في الأصل ممثلة ، وفازت لتوها بتاج ملكة الفيل الذهبي ، لكنها كانت السبب الأصلي ؟ جعل الجلد أكثر عدلاً ، بإيجاز أن يكون متشابهًا بنسبة سبعين بالمائة.في الواقع ، إنها تشكر الله لأنه سمح لها بالعيش مرة أخرى ، لكن سمحت لها بالتحول إلى رواية رأتها
؟ عندما دخلت روحها في هذا الجسد أيضًا استقبلت الذكريات في نفس الوقت.على الرغم من أن بعض الذكريات لا تزال غامضة للغاية ، لا يزال بإمكانهم الحصول على فكرة عامة من خلال شظايا مختلفة. يُطلق على الجسم الأصلي أيضًا اسم تونغ يان
، الجنس: أنثى ، سبعة عشر عامًا هذا العام. لديها شقيق توأم اسمه تونغ داباو. إنهما توأمان مع 9.5 نقطة من التشابه
. خدع صديق تونغ داباو وتقدم بطلب للذهاب إلى الريف عندما كان شابًا متعلمًا. لم تكن العائلة تعلم بذلك حتى حصل على رساله التدريب . آباؤهم كوادر ، فكيف يمكنهم السماح لابنهم الثمين بالمجيء إلى الريف ليعاني ، حتى يتمكنوا فقط من تجنيد الفتاة الأصلية لتتنكر كرجل وتتظاهر بأنها تونغ داباو للمجيء إلى قرية شينغهوا للعمل كشاب متعلم وتهديدها حتى لا تكشف عن هويتها . الأصلية ، كانت فتاة جبانة ، وقد تعلمت أن تكون شيطانًا داعمًا للأخ منذ أن كانت طفلة ، وكانت تتمحور حول أخيها الأصغر في كل شيء ، لذا جعلتها الأسرة تتوصل إلى حل وسط دون أي جهد. الآن بعد أن أصبحت الجسد الأصلي لامرأة متنكرة في زي رجل ، تريد تونغ يان أن تبكي تقريبًا ولكن ليس لديها دموع.على الرغم من أنها لعبت للتو دور هوا مولان من الرواية قبل السفر عبر الزمن ، إلا أنها لم تكن تريد أن تتظاهر بأنها رجل كل يوم مع الخوف على الإطلاق!
"تونغ داباو ، شخص ما يبحث عنك في الخارج!"
صرخة شماتة أعادتها إلى الواقع من العالم الخيالي.
رفعت تونغ يان رأسها ورأت العديد من الشبان المتعلمين يضحكون ويسيرون في بوابة الفناء ، لم تكن تعرف ما الذي كانوا يهمسون به لبعضهم البعض؟ كان أكثر تعاطفا عندما مر بها.
ارتدت تونغ يان الملابس في يدها ، وطاردت شفتيها ، ووقفت بصمت وخرجت.
بدا أن هؤلاء الشباب المتعلمين معتادون على سلوكها ، ثم تظاهروا بدخول المنزل بابتسامة.
"مرحبًا! أنت تقول إن جمال تونغ داباو ليس سطحيًا حقًا!"
"اسحبه! هذا النوع من الجمال لا يطاق للناس العاديين!"
"من المقدر أن عائلة لاو تيان تعتمد عليه. فقير ..."
في الخارج بوابة الفناء ، تونغ يان نظر إلى المرأة التي أمامه ، وكان حزينًا.
هذه الفتاة ليست جميلة ، لكن شخصيتها هي الأفضل من بين الأفضل ، أي الأنانية والشريرة.
يمكن أن يعرف تونغ يان ذلك بوضوح لأن هذا الشخص هو الأخت الشريرة للبطلة في الكتاب - تيان شياوي.
"الأخ داباو ، هذه فطائر كبيرة من دقيق الذرة خبزتها والدتي من أجلك." نظرت تيان شياو إلى أسفل على الشاب النحيف أمامها من أسفل قلبها ، لكنها لا تزال على وجهها ابتسامة مزيفة مثل فتاة بريئة .
اتخذت خطوة للأمام ، عازمة على حشو الطعام في يدها إلى يد الخصم. الوجه المستدير منقط بالنمش ، والذي يكون أكثر وضوحا تحت أشعة الشمس.
"قالت والدتي إنه لا يمكنك أخذ أشياء الآخرين بشكل عرضي." تراجعت تونغ يان خطوة إلى الوراء دون وعي ، ولم تستطع إلا أن تشتكي من أنها استفزت مثل هذا الشخص المتشبث.
هذا يعود لأكثر من شهر.
عندما عبرت تونغ يان ، كان الوقت مناسبًا تمامًا للبلدية لتنظيم الأعضاء لحفر قنوات المياه. ولأن الطقس كان خانقًا للغاية ولم يكن جسدها لائقًا بشكل جيد خلال السفر عبر الزمن ، فقد أظلمت عيناها ، وساعدت الناس بشكل غريزي حولها قبل أن تسقط. الشخص الذي يتم دعمه هو تيان شياو.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...