25

520 42 0
                                    


تم شراء بعض الكرنب سرا ودفع ثمنها في مكان آخر ، لذلك تم تسليمها في أكياس حتى لا تلفت الانتباه.
  تم استدعاء عدد قليل من الأشخاص لوضع الملفوف بشكل منظم في خزان التخليل ، ثم وضع بعض الملح الخشن للضغط عليه بحجر كبير.
  سوف يستغرق الأمر شهرًا آخر لتحويله إلى مخلل الملفوف ...
  في الشتاء ، أشهر طبق في شمال شرق الصين هو "اللحم الأبيض المسلوق". ، طعمه لذيذ بكل بساطة.
  لقد مر شهر منذ أن تم تخزين مخلل الملفوف ، ولم ير الجميع اللحوم لفترة طويلة. نظر الشباب المتعلمون إلى الوعاءين الكبيرين من مخلل الملفوف أمامهم ، وكانت أفواههم جشعة قليلاً.
  كان لا يزال من السابق لأوانه قتل الخنازير خلال العام الصيني الجديد ، وبعد مناقشة الأمر ، تمكنوا من جمع بعض المال والتذاكر للذهاب إلى المقاطعة لشراء ثلاث قطع من لحم الخنزير الدهني مرة أخرى.
  بعد أن تمكنوا أخيرًا من تناول وجبة من اللحم ، وضع الجميع اللحم في أفواههم وتذوقه بعناية ، وكانوا يخشون ألا يتذوقوا اللحم إذا أكلوه بسرعة كبيرة.
  لم يكن هناك سوى قطعتين أو ثلاث قطع من اللحم ، وضع وي مين نصيبه من اللحم الأبيض المسلوق في وعاء من المينا ، وكان سيرسله إلى تاو شياوجوانغ بعد العشاء.   جلست تونغ يان بجانبها ، رأت أنها لم تأكل ، ولم تستطع أن تسأل
  : "لماذا تأكل فقط المخللات؟"   كانت حلق تونغ يان غاضبة جدًا من كلماتها ، ولم تستطع إلا الشكوى: هذه فتاة سخيفة!   "إذن لا يمكنك أن تأكل المخللات فقط ، سأدعك تأكل خضرواتي."   ثم دفع وعاء الخضار أمام وي مين باتجاه وي مين.   لقد تعلمت أن تكون ذكية الآن ، وهي تخشى ألا تتمكن من تناول الطعام ، لذلك يمكنها تقديم وعاء من الطعام بنفسها مثل شين شاوكينج وتأكل ما تريد.   "شكرًا لك ، أنا حقًا لا أحب تناول الطعام." لوح وي مين بيده بشكل محرج ودفع الوعاء للخلف.   نظر شين شاوكينج ، الذي كان جالسًا في الجهة المقابلة ، إليهما عدة مرات دون وعي ، وهو يأكل مخلل الملفوف في الوعاء بوجه بارد ، ولم يكن فمه فقط حامضًا ، ولكن قلبه كان أيضًا حامضًا.




  بعد العشاء ومشاهدة Wei Min يتسلل بعيدًا عن مكان الشباب المتعلم ، اقترب Tong Yan من Shen Shaoqing بغضب للاستفسار عن التقدم المحرز في مسألة Tao Xiaoguang.
  إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فهي تخشى حقًا أن يتم القضاء على أحمق وي مين من قبل الآخرين.
  في الغرفة ، نظرت شين شاوكينغ إليها لمدة خمس ثوان ، ولم يسعها إلا تذوقها: "لديك شخصية غاضبة ، أولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أنك هدف وي مين." "..." هو أساء فهم نفسه مرة أخرى بدون
  سبب
  . مثل النساء ، أخذ تونغ يان نفسًا عميقًا وأوضح بوضوح ، "أكرر ، أنا لا أحب وي مين ، أعتقد فقط أنها لطيفة عندما أساعدها!" "نعم"
  . حواجبها ، "إذن من تحب؟"
  من تحب؟
  سرعان ما ظهر وجه وسيم في ذهني ، وكانت تونغ يان خائفة للغاية لدرجة أنها سرعان ما أنكرت ذلك: "أنا لا أحب أي شخص! أنا أصغر من أن أفكر في هؤلاء الرجال والنساء." قالت بهدوء ، لكن قلبها كان "
  الضرب" السعادة مثل قرع الطبل.
  بالنظر إلى الوجه الوسيم أمامه ، لم يستطع الشعور بالذنب قليلاً.
  لم يجرؤ على التفكير في سبب تلك الصورة الوامضة ، هدأ تونغ يان وطرح
  الأمر ، "كيف حال تاو شياوجوانغ؟" سأخبرك "."
  حسنًا ، جيد. "
  " أيضًا ، أعدني أنه مهما كان الأمر اختار Wei Min في النهاية ، لن تتدخل في هذا الأمر في المستقبل. "
  بعد هذه الفترة من التحقيق ، اكتشف Shen Shaoqing أشياء كثيرة ، Liuhe Village Zheng Jiayan ليس شخصًا بسيطًا ، ولا يريد تونغ داباو لمواصلة الخوض في هذه المياه الموحلة بعد الكشف عن الحادث.
  "حسنًا ، أعدك." من الجيد ترك مشاعر الآخرين تذهب ، إذا استمر وي مين في الهوس بعد معرفة الحقيقة ، فلن يهتم تونغ يان بعد الآن.
  ...
  في عطلات نهاية الأسبوع ، تم تقسيم الشباب المتعلمين في قرية شينغهوا إلى مجموعتين ، ذهبت مجموعة واحدة إلى المحافظة لشراء الضروريات اليومية ، وتابعت المجموعة الأخرى شن شاوتشينغ إلى شينغشان لاصطياد الأرانب.
  من الصعب القول ما إذا كان بإمكانك التقاطه ، إذا لم تتمكن من التقاطه ، فهو سائح.
  في الشمال الشرقي ، تتغذى الأرانب الشتوية عادةً على لحاء الأشجار والجذور العشبية ، وبصرف النظر عن تونغ يان وتشنغ زو ، فإن تشاو هي بينغ ووي مين وهان يوتينج صعدوا إلى الجبل مع شين شاوكينغ.
  باتباع تعليمات Shen Shaoqing ، كان Tong Yan يتابع عن كثب Wei Min ، وسأل عن قصد أو عن غير قصد عن Tao Xiaoguang.
  عند ذكر حبيبته ، ابتسم وي مين بخجل ، كانت هناك مواضيع لا حصر لها للحديث عنها.
  من خلال الدردشة ، أدرك تونغ يان أن الاثنين كانا نصف قرويين ، التقيا في الطريق إلى الريف ، وبعد الاتصال ببعضهما ، التقيا سراً.
  بدا الحب الأعمى لطيفًا في البداية ، ولم يكن Wei Min يمانع في البداية ، ولكن مع مرور الوقت ، أرادت حقًا إخبار الجميع بأنها و Tao Xiaoguang كانتا على علاقة ، لكن Tao Xiaoguang أوقفتها على أساس أنها لم يكن الوقت بعد.
  لهذا السبب ، كانت تونغ يان هي الوحيدة التي يمكنها الوثوق بها.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن