رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 48: إخطار--
«
الفصل السابق 47: نسبيالتالي »
الفصل 49: صفقةتم وضع حواجز الهوية أمامهما ، ولم يكن بإمكانهما الوقوف في مواجهة والابتسام إلا عندما التقيا بعضهما البعض. لم يتمكنوا من مسك أيديهم ، ناهيك عن احتضانهم.
"شكرا لك على الطريق." نظر شين شاوكينغ إلى هذا الوجه الطويل المدروس وحرك أصابعه لمقاومة الرغبة في لمس رأسه.
كان تونغ يان مستمتعًا بمظهره الجاد ، "كس" ، "لقد عملت بجد لاصطحابي."
يبدو أن عدم رؤية زوجها لمدة أسبوع أغمق قليلاً.
"دعونا نذهب لتناول الطعام أولاً ، ثم نعود إلى القرية". أخذ الأمتعة في يدها ، ومرر راحة يدها الصغيرة برفق ، راغبًا في حمل هذه المرأة الصغيرة بين ذراعيه.
شعر تونغ يان بالخشونة التي جلبتها الشرنقة الرقيقة في يده ، وجعل الخدر خجلها على الفور.
سار الشخصان جنبًا إلى جنب ، وتحولت آلاف الكلمات المتجمعة في قلوبهما إلى خيوط من المودة باقية بينهما ، تلامس بعضها البعض ، بعاطفة عميقة.
لم يتكلم شن شاوكينغ حتى وصل إلى مكان به عدد قليل من الناس ، "أفتقدك كثيرًا".
لم يتوقع تونغ يان أنه سيتحدث فجأة عن الحب. رفعت رأسها وسألت بابتسامة على وجهها: "ما رأيك؟"
"فكر في ... سأنام مع وسادتك كل يوم."
"شين شاوكينج ، أنت منحرف كبير." تعمق احمرار وجهها قليلاً ، فرفعت قبضتها وضربت كتف الرجل برفق.
كانت الأشياء التي سافرها الوالدان خادعة للغاية ، ولم يستطع تونغ يان شرحها له ، ولم يستطع إلا أن يخبره أنه عندما عاد إلى المنزل هذه المرة ، أخذ والديه زمام المبادرة لإظهار الخير لها ، وتصافحا وتصالحوا معها بعضها البعض.
عبس شين شاوكينغ بشكل غير محسوس بعد سماعه ، ولم يطلب الكثير. بغض النظر عما إذا كان الطرف الآخر صحيحًا أم خاطئًا ، طالما كان هناك ، فلن يرغب أحد في إيذاء امرأته.
في الليل ، كان الاثنان مستلقيين على كانغ ولم ينام أحد. فكرت تونغ يان في "رجل والدها ذو الرائحة الكريهة". في الواقع ، لقد أرادت حقًا دحض أن شين شاوتشينغ لم تكن كريهة الرائحة على الإطلاق. لقد كان أفضل صديق في العالم!
استدار تونغ يان وحدق في وجه شين شاوتشينغ الجانبي. لم تشعر بالتعب على الإطلاق. شعر الرجل بنظراتها وأدار رأسه لينظر إليها.
"ألا تشعر بالنعاس بعد الجلوس في القطار طوال الليل؟"
"لست نعسانا." واحد على رأس كانغ والآخر في نهاية كانغ بعيد جدا. قالت فجأة ، "أريدك أن تجعلني أنام."
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...