46

362 22 2
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 46: أنثى

«
الفصل السابق 45: السيارةالتالي »
الفصل 47: نسبي

تعرض تونغ يان للمضايقة من قبل Zhang Qianwen مؤخرًا. لقد أعربت بالفعل عن موقفها تجاه مدير المحطة تشانغ. على الرغم من ندم تشانغ هويجي على اختيارها ، إلا أنها تحترم اختيارها أيضًا. بعد كل شيء ، البطيخ القوي ليس حلوًا.

ولكن مع ذلك ، لا تزال الفتاة تعمل بطريقتها الخاصة ، والموقف المتمثل في عدم رؤية التابوت وعدم البكاء يجعل تونغ يان غارقة.

في هذا اليوم ، جاء Zhang Qianwen إلى غرفة البث للبحث عن Tong Yan. عندما رأت أن تونغ يان كان يعمل بجدية ، جلست بجانبها وانتظرت بصبر.

لم تغادر حتى نهاية العمل. جعلت النظرة الحنونة تونغ يان تجلس أمامها وقررت إجراء محادثة جادة معها.

"الرفيق تشانغ ، يجب أن أخبرتك أن مدير المحطة قد أخبرك بالفعل؟ نحن لسنا مناسبين." تونغ يان مجنونة حقًا ، وإلا فلن تنقذ وجهها على الإطلاق.

استنشق Zhang Qianwen ، بالكاد تحدث ، "لم أجربه ، كيف تعرف أنه غير مناسب؟ ماذا لو كان مناسبًا؟"

يقال أن النساء يطاردن خيوط مقصورة الرجال ، وهي واثقة من أن تونغ داباو ستتأثر بنفسها.

"لا تفكر في الأمر ، من المستحيل أن تتلاءم مع هذه الحياة!" يفرك تونغ يان معابدها المنتفخة حزينًا بعض الشيء.

"ما الذي يعجبك في أنا؟ ألا يمكنني تغييره؟"

"أنا أحب كل شيء فيك ، وأحب ذلك إذا قمت بتغييره."

"..."

"قال تولستوي ذات مرة ،" سأحظى بهذا النوع من الحب ... العالم مقسم إلى نصفين في عيني: نصفها ، حيث كل شيء هو الفرح والأمل والضوء ؛ النصف الآخر هو كل شيء بدونها ، حيث كل شيء هو اكتئاب وظلام. "إذا لم يكن لديك شيء معي ، فلا يوجد سوى الظلام في عالمي."

"..."

بعد التحدث لفترة طويلة ، كان الأمر أشبه بقول لا شيء. نظرًا لأن الفتاة قد نقلت تولستوي ، قرر تونغ يان السماح لـ Zhang Huijie بالتقدم لحل المشكلة شخصيًا.

لا يمكن إلا أن نقول أن Zhang Huijie يستحق أن يكون مدير المحطة الشامل ، ويقوم بالأشياء بقوة وحزم! هناك أخبار سارة في غضون ثلاثة أيام - Zhang Qianwen على وشك العودة إلى فرقة بكين الفنية!

قبل المغادرة ، جاءت الفتاة الصغيرة إلى محطة الراديو للبحث عن تونغ يان مرة أخرى ، ونظرت إليها بدموع. لو كانت رجلا حقيقيا لكانت حزينة جدا.

من المؤسف أن تونغ يان ليس رجلاً ، بل امرأة لا يمكن أن تكون مستقيمة. رؤيتها مثل هذا دفاعي.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن