64

198 15 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 64: لقاء-

«
الفصل السابق 63: مصالحة--التالي »
الفصل 65: الإسعافات الأولية--

في الصباح الباكر من إحدى ليالي الأرق ، وقف شين شاوتشينغ خارج باب الفناء التابع لشركة تصنيع المنسوجات ، ناظرًا إلى المبنى الأحمر الصغير غير البعيد ، بهدوء في حالة ذهول.

لم يكن حتى جاء الضوء الأصفر الدافئ على النافذة في الطابق الثاني حتى تموجت عيناه ، اللتان كانتا مثل المياه الراكدة.

اليوم هو اليوم الذي يلتقط فيه فرقة تونغيان هويوين. فركت شين شاوكينغ خديها بقوة براحة يدها ، مما جعل بشرتها الشاحبة أكثر احمرارًا.

عندما تشرق شمس الصباح ببطء ، تصبح الشوارع مفعمة بالحيوية تدريجيًا ، ورائحة دخان الطهي الممزوج برشقات من الأرز تجعل الشارع بأكمله مفعمًا بالحيوية.

كان تونغ يان يحمل أمتعة في يد وصندوق غداء كبير في اليد الأخرى. بمجرد أن غادرت باب فناء الأسرة ، رأت رجلها يقف هناك في حالة ذهول بتعبير وحيد.

كان الوجه الصغير الذي كان يبتسم في الأصل مكثفًا ، وظهر أثر الشك في عينيها ومضت. عندما رأت أنها اقتربت من الشخص ولم تستجب ، مدت يدها وصافحتها أمام عينيها ، "ارجعي!"

مع الاهتزاز ، تحرك صندوق الغداء في يدها أيضًا ، مما أدى إلى مثل هذه الحركة الكبيرة ، عادت شين شاوكينغ أخيرًا لتنظر إليها.

غمرت العيون الهادئة والثابتة ببطء بالحب ، وفي الوقت نفسه أصبح الوجه البارد قليلاً ، "أعطني الأمتعة".

بعد أن أنهيت حديثي ، لم أستطع إلا أن أقول إنني أخذت الأمتعة في يدها.

رفعت تونغ يان صندوق الغداء في يدها وقالت بسعادة ، "هذه الزلابية التي صنعتها خصيصًا لك. حشوة كرات اللحم النقية لذيذة بشكل خاص. دعنا نجد مكانًا لأكلها."

على الرغم من أن والدتها صنعت حشوات الزلابية ، إلا أنها صنعت الزلابية.

"زوجتي رائعة حقًا." ابتسمت شين شاوكينغ ، وتدفق تيار دافئ ببطء عبر قلبها.

"لدي العديد من الأماكن الرائعة ، ستعرف عنها في المستقبل."

كان مظهرها المتغطرس مبهرًا للغاية ، فركت شين شاوكينغ شعرها دون وعي ، وبدا أن الزاوية المظلمة في قلبها تتألق في شعاع من الضوء ، وأصبحت أكثر نعومة بالتدريج.

كان هناك متسع من الوقت قبل المناظرة ، وجاء الاثنان إلى الحديقة بالقرب من المنطقة العسكرية. جالسًا على مقعد ، فتح تونغ يان غطاء صندوق الغداء وعلى الفور فاض العطر ، وكانت الزلابية مستديرة ومستديرة.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن