82

219 14 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 82: زواج [آخر]

«
الفصل 81 السابق: كما يحلو لك -التالي »
الفصل 83: النهاية

في اليوم الثامن من الشهر القمري الأول يكون الطقس مشمسًا ويوم جيد نادر.

كانت هناك شخصيات حمراء سعيدة على باب تونغ من الداخل والخارج. كان الجيران يعرفون أن منزلهم كان يقيم حدثًا سعيدًا ، وكانوا يتحدثون في ثنائيات وثلاثية.

"أوه ، لقد رأيت موضوع ابنة تونغ ، إنها بيضاء ونقية ، وهي نشطة للغاية!"

"إنه لأمر مدهش حقًا أن يخرج ثلاثة طلاب جامعيين من منزل هذا الصبي المسن مرة واحدة!"

"من يقول لا! من الصعب حقًا أن أقول في هذه الحياة ، ربما في يوم من الأيام سيتم نقلها!"

في غرفة النوم ، كانت تونغ يان ترتدي ثوب زفاف أحمر جالسًا على السرير ، وشعرها الأسود ملتف عالياً ، وعيناها الخوخيتان الجميلتان ، ووجهها الوردي قليلاً.

ضربت ليو وينهوي رأسها بلطف ، وامتلأت عيناها بتردد عميق ، "من الآن فصاعدًا ستكون زوجة شخص آخر. إنها حبيبتنا".

"شكرا لك أمي." كان أنف تونغ يان مؤلمًا وخنق قليلاً ، وكانت غير مرتاحة قليلاً عندما كانت على وشك ترك والديها فجأة ، "لا تقلق ، سأدير زواجي جيدًا."

اليوم ليس يوم يؤذي الربيع والخريف الحزين. من أجل تهدئة الأجواء ، لم يستطع Liu Wenhui المساعدة في المضايقة: "ومع ذلك ، وفقًا لملاحظاتي في العامين الماضيين ، يبدو أنك تتنمر على Shaoqing في كل مرة."

"..." استعاد تونغ يان دموعه التي كانت على وشك السقوط ، وقال إنه غير راضٍ ، "كيف يمكنني التنمر عليه ، إذا كان هذا مهمًا ، فأنت تتنمر على والدي كل يوم!"

تراجعت عيون ليو وينهوي من الذهول ، وبعد فترة طويلة دافع عن نفسه: "نحن نقاتل أو نلعن أو نحب. الرتبة عالية نسبيًا. أنت مبتدئ مبكر وليس لديك فهم جيد للحرارة ، لذلك دعونا نتعلم كيف نحترم ونحب بعضنا البعض أولاً ".

عند رؤية والدتها تتحدث بجدية ، قمعت تونغ يان ابتسامة وأنقذت وجهها ولم تستمر في دحضها.

"عن ماذا تتحدث؟" مشى تونغ جياني إلى الغرفة من الخارج ومرر الوعاء في يده إلى تونغ يان ، "أكل هذه البيضة أولاً".

"شكرا ابي." أخذ تونغ يان البيضة بحرارة.

سيقام حفل الزفاف طوال الصباح ، وتشير التقديرات إلى أنه لا يوجد وقت لتناول الطعام. هاتان البيوتان هما ببساطة منقذها!

"تناول الطعام بسرعة ، يجب أن يكون العريس هنا بعد فترة." مزاج تونغ جياني معقد للغاية عندما تتزوج ابنته. الملفوف الذي قام بتربيته بعناية يتقوس من قبل خنزير. حتى لو كان خنزيرًا جيدًا جدًا ، فإنه يجعل الناس يشعرون بالاكتئاب.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن