68

201 14 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 68: مسرحية

«
الفصل السابق 67: استبدال -التالي »
الفصل 69: الآباء-

في حياته السابقة ، حقق والد تونغ يان ثروة بافتتاح مصنع للملابس.

لذلك ، كان لديها بعض موهبة التصميم منذ أن كانت طفلة. في وقت لاحق ، عندما دخلت دائرة الترفيه ، شاركت أحيانًا في تصميم بعض الأزياء.

القطن باهظ الثمن هذه الأيام ، والقماش باهظ الثمن أيضًا. العثور على قطعة قماش قابلة للاستخدام أكثر صعوبة من تسلق السماء!

لحسن الحظ ، يبدو أن هناك إبر وخيوط في الكواليس. على الرغم من أنها ليست بسرعة ماكينة الخياطة ، إلا أنها أفضل من لا شيء.

سرعان ما عثرت على الإبرة والخيط وأحضرت وعاءًا من الدعائم المسرحية في الزاوية - الفاوانيا المصنوعة من القماش الأحمر ووضعتها بجانب الزي.

نظرت يي جينغ إلى ساعتها ولم تستطع إلا أن تقلق ، "هل يمكنك إنهاء الخياطة قبل بدء العرض؟ وإلا فلننتقل إلى ملابس الرقص."

على الرغم من أنها لم تحصل على أي تدريب احترافي في تقنيات الخياطة ، كانت تونغ يان واثقة تمامًا من سرعة يدها. كانت الإبرة والخيط في يديها مبعثرتين ذهابًا وإيابًا في المكان المتضرر مثل السحب والمياه المتدفقة في يدها. بجهد من فنجان من الشاي ، قامت بترقيع التنورة. NS.

نظرًا لمستوى مهارتها المحدود ، كانت تستخدم زهور الفاوانيا القماشية للتستر على بعض علامات الجريئة الواضحة.

وبهذه الطريقة ، تم عرض تنورة منمقة تمامًا أمام الجميع بعد عشر دقائق. عندما وضعها تونغ يان على جسدها ، بدا الأمر أكثر حماقة.

"هذا الزي جميل المظهر ، أليس كذلك؟"

"نعم ، كيف أشعر أنني أجمل من النمط السابق؟"

حلقت يي جينغ حول تونغ يان وأومأت برأسها مندهشة وامتدحت: "نعم! هذا الزي هو حقًا أجمل من ذي قبل بعد أن قمت بتغييره بهذا الشكل!"

"استعدوا للعرض العاشر ، حان وقت الظهور على المسرح قريبًا!"

"بسرعة! يا رفاق تصرفوا بسرعة! لا تباطأ!"

بأمر Ye Jing ، لم يستطع الجميع الاهتمام بأي شيء آخر ، واصطفوا على الفور بطريقة منظمة.

وقفت تونغ يان في الخط وقامت بتقويم خصرها وحبس أنفاسها.

عندما بدت مقطوعة موسيقية سريعة ، تجمع الراقصون من كل ركن إلى وسط المسرح مثل مجموعة من الفراشات الجميلة وهي ترقص برفق ، وشكلوا أخيرًا نصف دائرة حول "الفاوانيا" لتونغ يان.

رأيت تونغ يان يخطو على خطوات الرقص الجميلة ، يدور برفق ، كل حركة رشيقة وسلسة ، مثل زهرة الفاوانيا الرشيقة ، البلد جميل ورائع للسماء.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن