43

365 32 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 43: الكتاب الأصلي

«
الفصل السابق 42: المنقذالتالي »
الفصل 44: موعد أعمى

عندما هرع الاثنان إلى النهر ، رأيا بعض التموجات في الماء ولم يشاهد أحد.

عند رؤية هذا ، كان تونغ يان قلقًا للغاية ، وأراد على الفور القفز في النهر لإنقاذ الناس. كانت السباحة إحدى أكبر هواياتها في حياتها الأخيرة. كانت ذات يوم بطلة مسابقة السباحة المدرسية. النهر الذي يبلغ عمقه مترين فقط هو أمر تافه بالنسبة لها.

رأت شين شاوكينغ نواياها وسرعان ما أوقفت الناس ، "لا يمكنك الذهاب ، سآتي."

بعد ذلك ، ألقى السترة المبطنة على الأرض وأغرقها.

بعد تذكيره ، أدركت تونغ يان أنه بصفتها هويتها الخاصة ، لا يمكنها حقًا لمس الماء ، خاصةً أن شخصيتها لا تزال D ، في انتظار حماية الشاطئ لإظهار أغراضها.

حدق تونغ يان في الماء بقلق. بعد عشرين ثانية ، رأت شين شاوكينغ تسحب امرأة من ذراعها.

دهس اثنان أو ثلاثة من القرويين الذين كانوا جالسين بالقرب من ضفة النهر يشاهدون فيلمًا عندما سمعوا نداء المساعدة.

لحسن الحظ ، تم إنقاذ تيان شياوهوا على الشاطئ بمجرد أن غرقت في الماء ، لكن العواقب ستكون وخيمة.

وضعت شين شاو تشينغ الشخص على البنك ، وسعل تيان شياوهوا مرتين بينما كان جسدها يتحرك. بعد أن نزلت كمية من ماء النهر ، استيقظت بهدوء.

لم يستطع الجميع إلا تنفس الصعداء عندما رأت أنها بخير عندما استيقظت.

"ما هو شعورك؟ هل تريد الذهاب إلى العيادة الصحية؟" جثم تونغ يان وسأل بقلق.

بدت تيان شياوهوا فارغة من البداية ، وعندما رأت وجه شين شاوتشينغ ، كان هناك أثر من الارتباك في عينيها. بعد أن استقرت عقلها ، رفعت رأسها مرة أخرى ، "أنا بخير ، شكرًا لك."

"أين هو تشاو خبينغ؟ أين هو؟" برؤيتها على ما يرام ، في الوقت الحالي ، فإن شين شاوكينغ هي الأكثر قلقًا بشأن مكان تشاو هيبينغ.

"ذهب إلى المدينة". كان وجه تيان شياوهوا شاحبًا ، وكان جسدها كله غارقًا ، وارتجفت في كرة وبدت محرجة للغاية.

في ذلك الوقت ، ركض نحوهم تيان شياو وعدة أشخاص. برؤية أن تيان شياوهوا قد تم إنقاذها على الشاطئ دون وقوع حوادث ، فإن التعبير القلق على وجهها كان مرتاحًا.

"أخت ، هل أنت بخير؟ لقد ذهبت للتو للعثور على شخص لإنقاذك."

تجنب تيان شياوهوا لمسها ، وتجاهل مناقشات الناس من حولها ، ووقف ببرود وشكر شين شاو تشينغ ، ثم عاد إلى المنزل.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن