23

499 37 0
                                    


لا تناقض بين الاثنين ، لأنك تفكر كثيرا. "
  هبت الرياح الباردة على وجهها مثل السكين ، وشددت تونغ يان رقبتها وعانقت كتفيها لتسترخي ، ثم ذهبت إلى المدخنة للمساعدة مرة أخرى." بغض النظر عن أي شيء ، أرجو منكما أن تتحدثا أكثر إذا كان
  لديك لا شيء لفعله. هذا المنزل على وشك أن يصبح بيت ثلج! "تحدث Zheng Zhou بصدق شديد ، وكانت النغمة متوسلة حقًا.
  كم هو بائس التفكير فيه وهو يتحدث ويعيش في قبو الجليد!
  كان تونغ يان مستمتعًا بتعبيراته الحزينة ،" لا أعتقد أن المشكلة هي خطئي . ، يجب أن تخبر أحدا عن هذا.
  بعد الانتهاء من حديثه ، سحب الحبل وبدأ في رفع المدخنة.
  وبعد خمس دقائق ، سحب زينج زو الحبل لأعلى ووجهها ، "انزل وأشعل النار. سأرى ما إذا كان قد تم ذلك هنا. " "
  " حسنًا ، جيد. "
  نصبت الأفاريز سلمًا بسيطًا من الخيزران ، وسار تونغ يان على السلم بحذر بمساعدة السلم. في هذه اللحظة ، هبت رياح قوية ، وهزت نفسها من الخوف. ربما كان ذلك قديمًا جدًا ، و
  سلم | لم تستطع زي مساعدتها في الاهتزاز بهذه الطريقة ، كانت الدرجات تحت قدميها هشة مثل بسكويت الويفر ، وانكسروا ب "نقرة" ...
  كان تونغ يان لا يزال على بعد نصف متر من الأرض ، وفجأة الوضع جعلها تمسك السلم غريزيًا | طفل ، لكن سلم الخيزران كان خفيفًا جدًا ، وبعد كل هذه القذفات ، لم تعد في الوضع الأصلي.ونتيجة لذلك ، تمسكت به بحزم تام ،
  ولكن السلم | لم تكن آمنة ، وحتى الشخص والسلم سقطوا إلى الوراء وسقطوا مباشرة على الأرض ...
  بعد أن نسيت الصراخ ، تقلصت تونغ يان رقبتها دون وعي ، وأغمضت عينيها وانتظرت الألم التالي كما لو أنها استسلمت لمصيرها.
  لكن بعد الانتظار لوقت طويل لم يأت الألم كما كان متخيلاً ، نفس مألوف ولمسة دافئة ♪ الشعور جعلها تفتح عينيها في لحظة. في اللحظة التي فتحت فيها عينيها ، كان
  وجه شين شاوكنغ اللطيف والوسيم ، وظهر أثر القلق في عينيها الشبيهة بالحبر.
  "لماذا أنت بهذا الغباء؟ "
  تحت غروب الشمس البرتقالي ، انحنى تونغ يان على ذراعي الرجل وحدق في بعضهما البعض ، ألقت الشمس بهالة دافئة على أجسادهم.
  كانت تونغ يان لا تزال مصدومة بعض الشيء ، كانت هذه أول جملة قالها لنفسه بعد الحرب الباردة ، وتمتم بعد أن رد: "شكرًا لك." بعد أن رأت
  أنها لا تزال بين ذراعي الرجل ، وقفت على عجل يصل مباشرة وخرج من هذا المكان. احتضان.
  بلمسة خفيفة على ذراعه ، أدار الرجل أصابعه وعاد إلى رباطة جأشه المعتادة ، "كن حذرًا في المرة القادمة." سارع
  Zheng Zhou إلى حافة الأفاريز عندما سمع الحركة بالأسفل ، ورأى السلم المكسور ممددًا عليه الأرض مشغولة قلقة: "تونغ داباو ، هل أنت بخير؟!" "
  أنا بخير." كانت تونغ يان خائفة جدًا لدرجة أن ساقيها ضعفتان ، لكنها ما زالت تتظاهر بالهدوء وسارت نحو الموقد ، "أنا" أنا ذاهب لإشعال النار الآن. ""
  تذهب إلى المنزل ، لترى ما إذا كان هناك أي إصابة. "أوقفتها شين شاوتشينغ ولم تسمح لها بمواصلة العمل ،" اترك هذا لي ولزينج تشو. "" نعم! تدخل بسرعة! "هذه فرصة عظيمة للسلام ،
  ساعد Zheng Zhou Zhou على عجل.
  طالما أن الاثنين يستطيعان التصالح كما كان من قبل ، فلا تعذبه بعد الآن ، ودعه ينزل من المدخنة وحده!
  عند رؤية ما قالوه جميعًا ، لم يكن أمام تونغ يان خيار سوى العودة إلى المنزل لفترة من الوقت.
  يجب أن أعترف أن البطل الموجود في الكتاب هو وجود كلي القدرة. وبمساعدته ، تحولت المدخنة التي تم إغلاقها طوال فترة ما بعد الظهر في خمس دقائق إلى إلغاء حظرها!
  ألقى تونغ يان وتشنغ زو نظرة خاطفة على بعضهما البعض ، ولم يصدقا أبدًا أن ذلك كان بسبب غبائهم ...
  مع هذه الفرصة ، استأنف تونغ يان وشين شاوكينغ وضع علاقتهما السابق ، ومن بين الثلاثة ، كان Zheng Zhou هو الأسعد ، لم يعد مضطرًا إلى مواجهة وجهين باردين كل يوم ، فقد شعر أنه عاد أخيرًا إلى الحياة!
  ...
  الآن بعد أن لم تعد تونغ يان الصهر المرتقب لعائلة لاو تيان ، ليس لديها قيمة استخدام ، بقدر ما أشادت به من قبل ، فإنها الآن تشوهها.
  طالما ذكر القرويون تونغ يان لجياو كويينغ ، فإنها لن تدخر جهدا لترتيب تونغ يان.
  سرعان ما عرفت قرية شينغهوا بأكملها أن تونغ داباو كان يعاني من مشكلة في أذنيه ، وأراد الزواج من ابنة عائلة تيان ، وقح!
  لا أعرف أي شخص عديم الضمير أبلغ محطة الراديو بهذا.
  عندما جاء تونغ يان للعمل في محطة الراديو كالمعتاد ، كان مدير المحطة تشانغ هويجي ينتظر بالفعل لفترة طويلة ، ودعاها إلى مكتب البلدية دون أن ينبس ببضع كلمات.
  Zhang Huijie في الأربعينيات من عمرها هذا العام.عندما كانت صغيرة ، اعتادت أن تكون جنديًا أدبيًا. وبسبب إصابة ساقها ، تم تعيينها في محطة إذاعية بلدية قبل بضع سنوات كرئيسة للمحطة.
  على الرغم من أنه في منتصف العمر ، إلا أنه يتمتع بجسم خفيف ومزاج جيد للغاية.
  نظرًا للتحدث معه بدون سبب ، شعر تونغ يان أنه لن يكون شيئًا جيدًا.
  بالإضافة إلى الاثنين في المكتب ، كانت هناك أيضًا الأخت تشوانغ ، مديرة النساء التي التقيت بها في النهائيات في المرة الأخيرة.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن