80

200 13 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 80: التسجيل-

«
الفصل السابق 79: اقتراح -التالي »
الفصل 81: كما يحلو لك -

مع العلم أنه كان مخطئًا ، ابتسم تونغ يان ولم يدحض.

"أمي ، هل تريد شراء أي شيء؟"

"انظر إليها ، لا أعرف ماذا أريد أن أشتري." سارت ليو وينهوي ببطء في المتجر ، وعيناها مليئة بالحماس عندما نظرت إلى السلع المختلفة.

بغض النظر عن عمر المرأة ، فهي مدمنة التسوق بشكل طبيعي!

تم بيع الضروريات اليومية مثل أحواض الغسيل من قبل.

تحدث الاثنان وضحكا وسارا إلى منطقة بيع الملابس. في هذه الأيام ، كانت الملابس الجاهزة في المتجر نادرة ومكلفة. بشكل عام ، سيعود الجميع للعثور على خياط لصنع الملابس.

استغرق Liu Wenhui وقتًا طويلاً لاختيار قطعة من المواد ذات أزهار مكسورة على خلفية زرقاء. كان من الصواب العودة والحصول عليها لصنع قميص.

بمجرد أن كانت على وشك الدفع ، تم إدراج تونغ يانجي أولاً ، "سأدفع مقابل قطعة القماش هذه".

"لا ، لديك الكثير من المال لتتزوج ، لذا وفر بعض المال."

"هذا احترام خاص من زوج ابنتك لك ، من فضلك اقبله". إنه مجرد ذريعة للسماح لوالدتك بمرافقتها لشراء الأشياء. في الواقع ، تريد شين شاوكينغ شراء شيء من أجل والد زوجها وحماتها ، حتى تتمكن من اتخاذ الخطوة الأفضل فقط.

"شاو تشينغ ، هذا الطفل مهتم للغاية."

كانت عيون ليو وينهوي منحنية قليلاً ، وكان قلبها سعيدًا جدًا.

تمامًا كما اشترى الاثنان القماش وكانا على وشك المغادرة ، اندفع نحوهما صبي يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات على ما يبدو. لحسن الحظ ، تهرب تونغ يان في الوقت المناسب ولم يسقط.

"آسف ، لم أقصد ذلك". كانت العيون الكبيرة المستديرة للصبي مملوءة بالذعر.

"من هذا الطفل؟ وماذا عن والديك؟" لم يستطع Liu Wenhui إلا الشعور بالقلق قليلاً عندما رأى الطفل يقف هنا بمفرده.

"أنا أبحث عن والدتي ، لكنني لم أجدها". كما قال ، بدأ في إسقاط الفاصوليا الذهبية "المتشققة" ، والتي بدت عاجزة بشكل خاص.

"هل ذهبت أنت ووالدتك هنا؟" لم تستطع تونغ يان أن تساعد في العبوس عندما نظرت إلى ملابسه الرقيقة.

"نعم." نظر إليهم الصبي الصغير دون أن يترك أثرا للإنذار.

"هذا كل شيء ~ ثم نحن ..." عندما كان ليو وينهوي على وشك اصطحاب الطفل للعثور على والدته ، قاطع تونغ يان كلماتها في الوقت المناسب.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن