21

475 36 0
                                    


في المقابل ، تستطع Zheng Jiayan ، إلا أن تبدو جيدة في بدايتها حتى لو كانت مقتنعة
  ،
  بسبب انسب لاع بين المنافسة ، تكن هناك جائزة ثالثة في
  هذا النهائي
  .
  "داباو ، وجوار   ،   وجلتين إلى منزلي بعد فترة
  . كان قدمه سابقًا بالفعل ، وكان امتنانها يفوق الكلمات ، "شكرًا لك ، كابتن جاو!   " لوح جاو داجين بيديه بسخاء ، كانت إيماءته مشابهة جدًا جدًا.

  عندما عادت تونغ يان مع فجلتين إلى   خلاصة الليمون مرة واحدة تلو الأخرى
  .   حابات المتعلمات مثلهن ، النهاية
،

الجميع   لرجل  ! !   لا تهتم تونغ يان بما يعتقده الآخرون ، فهي تعمل بمهارات حقيقية ، وتقوم بهذه المهمة بثقة!   طلبت منها محطة الإذاعة التابعة للبلدية تقديم تقرير يوم الإثنين ، ويستغرق المشي من منطقة الشباب المثقف ساعة ونصف ، ويستغرق الذهاب إلى هناك بعربة تجرها الخيول أكثر من 40 دقيقة كل يوم.   الموسم الحالي ليس في الشهر القمري الثاني عشر بعد ، يخطط تونغ يان للسير للعمل مؤقتًا ، إنه بعيد قليلاً ، لكن المشي أكثر دفئًا من الركوب في عربة.   انتظر حتى يفكر مناخ الجليد والثلج في طرق أخرى في المستقبل.   بعد الاتصال بـ Zheng Jiayan اليوم ، كانت أكثر ثقة في تخمينها.   يجب أن يكون لدى Tao Xiaoguang دوافع خفية لخداع Wei Min للانسحاب من المنافسة.






  لكنها لم تكن تعرف أي شخص في قرية Liuhe ، لذلك كان من الصعب للغاية معرفة ذلك.
  وهكذا ، فكر تونغ يان في شيخهم المحبوب - شين شاوكينغ.
  وي مين عضو في موقع الشباب المتعلم ، ولا حرج في تدخل شين شاكنغ في هذا الأمر.
  بالتفكير في هذا ، عندما عادت تونغ يان إلى نقطة الشباب المتعلم ، توجهت إلى الرجل ذو الوجه الجاد بينما كان زينج زو بعيدًا وقال ، "أريد التحدث إليك". "ما الذي تتحدث عنه؟"
  شين تظاهرت شاوكينغ بالهدوء ، لكن عينيها كانتا تبتعدان عن نظراتها.
  "هل يمكنك ضمان أنني لن أخبر الآخرين بما قلته؟" جلس الاثنان على المكتب ، وجلس تونغ يان منتصباً ، ولم يستطع شين شاوكنغ المساعدة في رفع حاجبيه بهذه النظرة الجادة ، "ماذا تقول أولاً ، أنا سأفكر في الأمر لاحقًا لا تحتفظ به سراً لك. ""
  ... ألا يمكنك أن تعدني أولاً؟ "إذا كانت هناك طرق أخرى ، فلن تطلب منه المساعدة بالتأكيد ، فهذا الرجل يحب حقًا أن أمسك به!
  "لا."
  عندما رأت تونغ يان رفضه ، صرخت على أسنانها وأخبرت الحقيقة أخيرًا ، عرفت أن شين شاوكنغ لم يكن ذلك النوع من الأشخاص بفم كبير.
  بعد وصف موجز لما حدث بين Wei Min و Tao Xiaoguang ، نظر تونغ يان إليه بترقب ، وسأل: "Wei Min هي فتاة بسيطة جدًا وطيبة ، هل يمكنك مساعدتها؟
  " وفرك أصابعها على قمة حاجبيها عتة مراب ، "هل تحب وي مين ... لهذا تهتم بهذا؟" "ماذا
  @@@@@@@@@
  hotmail.com  
تجعدت بعض الشيء بعض الشيء ،   وما زلت أمتلك الكثير من القيادة. "فرض تونغ يان ابتسامة على وجهها ، وهو يوبخ شين شاوكينغ
  من
رأسها إلى أخمص قدمها في قلبها مرارًا وتكرارًا
  .

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن