83 النهاية

447 32 2
                                    

رفع شين شاوكينغ عينيه ليرى أنها مذنبة لسبب غير مفهوم. استعاد يده وتأمل للحظة وقال ، "مبروك ، سنكون والدين".

عندما سمعت تونغ يان الخبر ، لم يكن رد فعلها الأول مكتئبًا ولكن سعيدًا جدًا ، معتقدة أن هناك بذرة في بطنها تتجذر وتنتشر ، كان هذا الشعور غريبًا جدًا.

مداعبت بطنها دون وعي ، وسألت بقلق: "لماذا أنت هذا التعبير؟ هل بها شيء ما؟ أم أنك تكرهها؟"

ألا يجب أن ينتشي كل رجل عندما يعلم أن زوجته لديها أطفال؟ لماذا رجلها ليس هكذا؟

عند رؤية زوجة ابنه تنظر إليه بحزن ، أدرك شين شاوكينغ أن أدائه لم يكن جيدًا حقًا. سرعان ما أخذ الناس بين ذراعيه وشرح بهدوء: "أنا لا أحبهم. أنا قلقة من أنك ستكون صعبًا للغاية."

إذا لم يخطئ في التشخيص ، فيجب أن تكون زوجته حاملاً بالولادات المتعددة ، ولا يستطيع تشخيص عدد الولادات بالتحديد.

بالمقارنة مع طفل واحد ، فإن مشقة وخطر الولادات المتعددة أكبر بعدة مرات.

"هم؟" لم تفوت تونغ يان الكلمة ، سألت دون وعي: "هذا لا يعني التوائم ، أليس كذلك؟"

"حسنًا ، هذا ما يعنيه ذلك." ربت على ظهرها برفق لتهدئتها ، "إنها فقط اثنتين أو أكثر ، لا يمكنني تشخيصها."

إذا لم يصاب جده فقد يتم تشخيصه.

أومأ تونغ يان برأسه للتو ، ولم يهدأ من الصدمة.

أرادت أن تقول إنها يجب أن تذهب إلى المستشفى لإجراء الموجات فوق الصوتية B ، لكنها تذكرت فجأة أنه يبدو أن الصين لم تخضع لهذا الفحص هذا العام ، لذلك كان عليها أن تستسلم.

بعد عشرين دقيقة ، كانت لا تزال في حالة حيرة ، ونقلها زوجها إلى المستشفى العسكري لتشخيص آخر. أظهرت النتائج أن تونغ يان كانت بالفعل حاملاً.

في الأيام التالية ، كان لدى الشعبين تقسيم واضح للعمل. إنها مسؤولة عن تربية الطفل والتعلم ، وشين شاوكينج مسؤولة عن رعايتها وتربية الأسرة والتعلم.

من أجل تسهيل الزوجين الشابين ، طلبت عائلة شين على الفور من عمة ذات خبرة أن تعتني بحياتهم اليومية بعد أن علمت أن تونغ يان حامل.

عندما تلقت عائلة تونغ الخبر ، كانت ردود أفعال عائلة تونغ وزوجته متشابهة.

عندما سمع أنه على وشك أن يصبح جدًا ، كان تونغ جياني سعيدًا جدًا على السطح وشعر أن شين شاوكينج لا يزال مفيدًا.

لكنني قلق أيضًا من أن ابنتي ستؤخر الدراسة بسبب إنجاب الأطفال.

وذهبت ليو وينهوي مباشرة إلى منزل ابنتها لتسأل عما يحدث.

استفادت من وقت شين شاوكنغ للخروج للتسوق ، جلست على حافة السرير في غرفة النوم ، وشاهدت آلام معابد ابنتها المملة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات 🎉
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن