رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 71: شجع النبيذ
«
الفصل السابق 70: Uppercut-التالي »
الفصل 72: التغييركادت شين شاوكينغ أن تضحك بغضب عندما نظرت إليه بوجه خالي من العيوب.
فيما يتعلق بمسألة ذهاب تونغ يان إلى الريف ، يبدو أن هذا الشخص لا يشعر بأنه مخطئ على الإطلاق ، ولا يوجد حتى أثر بالذنب أو الشعور بالذنب على وجهه.
حتى لو قال أكثر ، كان يعزف على البيانو ضد البقرة. نظر إليه شن شاوكينغ بازدراء ، وخرج من الزقاق ، وغطى بطنه بيد واحدة.
تونغ جياني: "..."
بعد نصف ساعة.
عند رؤيتهم يعودون من الخارج ، سارع تونغ يان إلى الباب واستفسر بعناية: "ماذا تفعل؟"
كان البطن لا يزال مؤلمًا بشكل خافت ، ابتسم شين شاوكينغ ابتسامة هادئة وشرح: "لا بأس ، أخذني عمي في جميع أنحاء الحي ، وشرب رطلين من الخمور".
كما قال ، رفع زجاجة النبيذ في يده ليثبت أن ما قاله صحيح.
"حقًا؟" قاوم تونغ يان الرغبة في سحب الشخص بعيدًا ونظر إلى تونغ جياني. كانت رؤية وجه الطرف الآخر مفتوحة ولم تستطع رؤية أي عيوب ، وكانت مقتنعة في قلبها إلى حد ما.
ألا تؤمن بشخصية والدك؟ كان وجه تونغ جياني صارمًا ، وقفزت معابده فجأة.
كانت ابنتي تبتسم عندما رأت نفسها.
الفجوة النفسية أكبر من أن يتقبلها.
عندما رأت أن والدها كان غاضبًا حقًا ، أخذت تونغ يان على الفور ذراع تونغ جياني وتصرفت بغنج ، "كيف لا أصدقك ، أنت الأول في قلبي!" في النصف الثاني من الجملة ، بسبب شعورها بالذنب ، استدارت نحوها سراً. رمش شين شاوتشينغ لإظهار الراحة.
تركت الابنة قوامها وقالت كلمات ناعمة ، مما جعل قلب تونغ جياني يشعر أخيرًا بتحسن قليل.
بدت ليو وينهوي بائسة من جانبها ، وربت على كتف تونغ داباو وقالت: "داباو ، تذهب إلى تعاونية التوريد والتسويق لشراء بعض السكر ، وبالمناسبة ، اذهب إلى منزل إريا لاستعارة كرسيين."
ثم نظر إلى تونغ يان ، "خذ شاوكينج لزيارة منزلك."
أخيرًا ، حدق في تونغ جياني وقال ، "أتيت إلى المطبخ لتساعدني."
من العودة إلى المنزل إلى الآن ، لم يجرؤ تونغ داباو على التحدث إلى شين شاوكينغ ، لأنه كان يخشى أن يتورط المرء في ذلك عن طريق الخطأ.
نظر أولاً إلى شين شاوكينغ وتوقف عن الكلام ، ثم نظر إلى تونغ جياني بتعاطف ، ثم غادر المنزل بلا حول ولا قوة.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...