18

503 36 0
                                    



على وشك أن تكون قادرًا على قراءة بضع كلمات من هذه المقالة.
  ولأنه مقال أشاد به الرئيس ، فقد قرأوا جميعًا هذا المقال ، والآن بعد أن تمزق المخطوطة بهذه الطريقة ، فليس لي زوتشوان مشكلة في وعيه الأيديولوجي!
  "تحدث! لماذا تمزق المخطوطة ؟!"
  أدرك لي زوتشوان فقط في هذه اللحظة أن ما فعله كان كبيرًا أو صغيرًا. لقد ندم بالفعل على سلوكه المتهور الآن.
  "لم أكن أعلم أنها مخطوطة. إذا كنت أعرفها ، فلن أجرؤ على تمزيقها! أيها الرفاق ، انظروا ، سأتنافس على المسرح قريبًا. إذا كان لديكم الكثير ، أرجوكم سامحوني هذه المرة! "" لا
  تجادل! هل أنت أمي أو شيء من هذا القبيل؟ لا يمكنك رؤية مثل هذا اللقب الكبير؟ ""
  ما زلت تريد المشاركة في المنافسة بوعيك؟ تعال معنا! "غمز القائد في الآخرين ولم يكلف نفسه عناء الاستماع لأي عذر ، حمل ذراعيه بشكل غير رسمي وجره نحو الباب.
  "أيها الرفيق ، هذا كله سوء فهم! كنت ألعب مع الشباب المثقف!" كان يعرف بالضبط مكان وجود اللجنة الثورية ، ولا عجب إذا ذهب إلى هناك بالفعل ولن يتم سرقته!
  "تونغ داباو ، من فضلك اشرح لي بسرعة!" كان لي زوتشوان شابًا متعلمًا من نفس فئة الشباب المتعلم. لم يكن بإمكان لي زوتشوان سوى أن يعلق أمله الوحيد على تونغ يان ، متناسيًا تمامًا كيف عاملها للتو.
  رد اللوم بلطف هو عمل قديس. اعتقدت تونغ يان أنها مجرد شخص عادي. بعد التقاط جميع الأوراق الممزقة على الأرض ، سارت نحو Li Zuchuan.
  فقط عندما اعتقد لي زوتشوان أنها ستتحدث نيابة عنه ، حشو تونغ يان كومة الأوراق في جيب سترته ، وقال بجدية: "هؤلاء الرفاق يريدون فقط مساعدتك في تصحيح أخطائك ، لا تكن متوتراً للغاية. يمكنك اقرأ هذه المخطوطة ، خذها والصقها واقرأها عدة مرات ، سيكون مفيدًا لك. "
  بعد أن تحدث ، لم ينس أن يربت على كتفه لإظهار الراحة.
  كان وجه لي زوتشوان مظلمًا ومتجهدًا ، وكان على وشك أن يغضب من تصرفات تونغ يان. لقد صر على أسنانه وسأل بإصرار ، "هل حقًا لا تريد مساعدتي؟" ممسكًا بذراعه بفارغ الصبر والمشي للخارج
  .
  "أسرع! لا تئن!"
  بهذه الطريقة ، غادر Li Zuchuan القاعة في حرج تحت أنظار الجميع ، ولم يعد حتى نهاية اللعبة.
  إذا لم تشارك ، حتى إذا امتنعت عن التصويت ، فلن تطلب البلدية من اللجنة الثورية شخصًا بسبب Li Zuchuan. كان على الشابات المتعلمات في نفس المجموعة التي ينتمي إليها أن يجد مؤقتًا الرجل العجوز الطيب Zhao Heping لإنقاذهن.


  من خلال هذه الحادثة ، كان لدى الشباب المتعلم في الكواليس فهمًا جديدًا لتونغ يان ، الشاب المتعلم غير الواضح.
  ستستمر اللعبة حتى انقضاء ثلثي الوقت قبل أن يتولى تونغ يان ووي مين المسرح.
  لقد حفظت تونغ يان بالفعل هذه المقالة بطلاقة ، حتى لو لم يكن هناك مخطوطة ، فلن يؤثر ذلك على أدائها.
  باستثناء أن وي مين كان متوترًا بعض الشيء في البداية ، بعد ضجة لي زوتشوان ، فهو ليس متوترًا الآن.
  كان الرفيق ليو وينهواي ، مؤلف كتاب "الحصاد" ، مزارعًا. وقد استخدم أبسط لغة للتعبير عن العمل الجاد خلال موسم حصاد الخريف والسعادة والفرح بعد الحصاد. وقد استخدم مثل هذا المشهد الجميل للإيحاء بأن مستقبل سيكون الوطن الأم أفضل وأكثر ازدهارًا.
  أحدهما هو عرض احترافي ، والآخر تخيل الجمهور كأم على بعد آلاف الأميال يعبر عن مشاعره ، وأخيراً نالت تلاوة صوت وعاطفة الشخصين جولة من التصفيق في القاعة!
  نظر إليهم الشباب المتعلمون في قرية شينغهوا بإعجاب ، ولم يتوقع أحد أن يقدم الشخصان الانطوائيان مثل هذا الأداء الرائع!
  عرف تونغ يان ووي مين فقط مدى صعوبة هذه المنافسة ، ووسط التصفيق المدوي ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسموا ، وأظهروا تفهماً كاملاً.
  جلست شين شاوكينغ في الصف الثاني من الجمهور وكانت تتمتع بإطلالة بانورامية على كل هذا.
  كانت مسحة من الغيرة الحامضة تتسلق ببطء من أعماق قلبي مثل الكرمة ، وفي نفس الوقت اخترقت الحالة المزاجية المشرقة والمشمسة في الأصل ... وليس من المستغرب أن نتيجة
  الجولة التمهيدية كانت أن مجموعة تونغ يان و فازت Wei Min بالمركز الأول والمركز الثاني وهي مجموعة الشباب المتعلم من فريق إنتاج آخر.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن