لم يفهم تونغ يان تمامًا.
عند رؤية وجهها الحائر ، لم تستطع شين شاوكينغ التحدث إلا بصراحة أكثر ، "ككائن مستقبلي ، هل ما زلت مؤهلاً؟" فهم
تونغ يان هذه المرة ، وأرادت فقط أن تقول شيئًا للتعبير عن موقفها عندما تسمع صوت "حفيف" من العشب ، جعل الصوت شعر الناس يقف على نهايته ويرتجف.
نظر الاثنان إلى العشب في نفس الوقت ، فقط ليروا ثعبانًا بسمك إصبعين يحدق بهم ، كما لو كان يقفز ويعض شخصًا في الثانية التالية.الفصل 39 فقدان حصان ، ثلاثة فصول في واحد كانت
تونغ يان تخشى الثعابين منذ أن كانت طفلة ، إذا لم تكن شين شاوكينغ بجانبها ، فمن المحتمل أنها ستغمى عليها من الخوف.
مع وجه صغير بلا دم ، عضت تونغ يان شفتها السفلية بإحكام ولم تجرؤ على إصدار أي صوت ، ولم تستطع إلا أن تمسك كم الرجل بإحكام وترتجف قليلاً.
"لا تخف ، إنه ليس سامًا." أدرك شين شاوكينج على الفور أن هذا الثعبان هو ثعبان الديباج المخطط الأبيض. إنه شائع جدًا في المناطق الجبلية في شمال شرق الصين ، ويُعرف عمومًا باسم الدودة الصفراء الطويلة.
"إنه ليس سامًا؟ إنه ليس عائقًا للأفعى؟" خوفًا من إزعاج الثعبان ، تحدث تونغ يان بصوت منخفض جدًا ، حتى لو لم يكن سامًا ، كانت خائفة من التعرض للعض.
"إنها ليست أفعى ضيقة." من أجل استرضائها ، لم يجرؤ شين شاوكينغ أبدًا على القيام بأي تحركات ، كما لو كانوا قد لعبوا مع ثعبان غير سام عندما كانوا صغارًا.
من الواضح أن هذا الطفل لم يلعب أبدًا أو كان خائفًا.
"سأتصل بواحد ، اثنان ، ثلاثة بعد فترة ، أنت تختبئ ورائي." إنه ليس خيارًا لمواصلة هذا المأزق ، شين شاوكينغ لديها قرار في قلبها.
"ماذا ستفعل؟"
"سأطرد الأفعى بعيدًا ، سيكون الأمر على ما يرام." لم يمنحها المزيد من الوقت للتفكير ، "اسمعني ، واحد ، اثنان ، ثلاثة!"
تونغ لم يسأل يان بوضوح عما يريده كيف تطارد الأفعى ، لقد كانت مرتبكة من صوت العد المفاجئ ، قفزت على الفور خلف الرجل لتجنب ذلك.
في غمضة عين ، التقط شين شاوكينغ بسرعة الغصن الميت عند قدميه لالتقاط الثعبان ، ولكن لسوء الحظ ، بغض النظر عن مدى سرعة رد فعله ، لم يكن سريعًا مثل الثعبان.
بمجرد أن أصيب ظهر يده ، ظهرت عدة ثقوب دموية على بشرته الفاتحة.
في الوقت نفسه ، التقط الثعبان بعيدًا ، وسبح بعيدًا بسرعة دون العودة.
"إنه آمن ، دعنا نذهب."
البشرة البيضاء الباردة جعلت الجرح على ظهر يده يبدو صادمًا ، ورأى تونغ يان ذلك في اللحظة التي خرج فيها من خلفه ، "لقد لدغتك ثعبان؟" "أنا" أنا بخير ، لم
يسمم. "من أجل طمأنتها ، تظاهر شين شاوكينغ بالهدوء.
وقد درس الطب ، لذا فهو يعرف كيف يتعامل مع هذا النوع من الإصابات.
"لا! يجب أن نذهب إلى المستشفى." في الماضي ، أثناء التصوير في الميدان ، تعرض أحد أفراد الطاقم للعض من ثعبان. كانت تعلم أنه في هذه الحالة ، يجب أن تذهب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
إنه شعور جيد أن يتم الاهتمام بها.
كانت هناك ابتسامة بين حواجب وعيني شين شاوكينغ ، وكان قلبها حلوًا مثل أكل الحلوى.
"هناك العديد من الفخاخ التي حفرها الأشخاص السابقون هنا. دعنا ننتبه إلى خطواتنا."
بمجرد أن انتهى من الكلام ، خرج رجل من الغابة. كانت عيناه مليئة بعدم الرغبة والقسوة تجاه الاثنين.
"لم أكن أتوقع أن تكونا قاتلتين للغاية. حتى ترك الثعابين تذهب لا يمكن أن يؤذيك!"
الشخص الذي جاء هو Zhao Xiaohu. كان الشخص الذي حصل على شائعة حول الخنزير البري. لقد أراد فقط قدم هذين الشخصين إلى Xingshan وابحث عن فرصة للقيام بذلك.
لقد أطلق الأفعى عمدًا الآن ، وأراد أن يطلق ثعبانًا سامًا ، لكنه لم يستطع الحصول على واحدة ، لذلك لم يستطع سوى إخافتهم بأفعى غير سامة.
هناك اثنان أو ثلاثة من الفخاخ هنا ، وربما يسقطون في الفخ دون أن يفعلوا أي شيء بأنفسهم ، وسيكون من السهل التعامل معهم عندما يحين الوقت.
لكنه كان لا يزال يفكر بسذاجة كبيرة ، لم يكن هذان الشخصان مخيفين على الإطلاق ، ولم يشعروا بالذعر.
ومع ذلك ، تعرض شين شاوكينغ للعض ، ولا يزال له تأثير مريح عليه.
نظر شين شاو تشينغ وتونغ يان بعد سماع الصوت ، وفي نفس الوقت كانت أفكارهما مكتئبة قليلاً.يبدو أن تشاو شياو هو أخيرًا لم يسعه إلا أن ينتقم.
"تشاو شياو ، هل انتهيت؟ لا يبدو أننا أزعجتك ، أليس كذلك؟" لم يعرف تونغ يان القصة بأكملها ،
لا تزال جميع الإدراك عالقة على ضفة النهر في المرة الأخيرة ، "ليس لدي أي علاقة مع تيان شياو ، لماذا تقضمني دائمًا؟" "
ها! ما زلت تريد أن تلعب معي هنا؟" وركيه ، "لو لم يكن الأمر لك ، كنت سأدين بالكثير من الديون؟ معاناتي كثيرًا بالخارج؟"
عندما رأى الشكوك في عيون تونغ يان ، أشار إلى شين شاوكينغ ، "إذا كنت حقًا لا تفهم ، فقط اسأل لك. الأفضل لفترة طويلة! "
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...