11

602 40 0
                                    


المضي قدما وقيادة الطريق.
  قبل أيام قليلة خلال موسم حصاد الخريف ، رأى Zheng Zhou تيان شياوهوا عدة مرات في حقل القمح. من بين مجموعة من القرويين الأشعث ، تيان شياوهوا مبهر مثل بجعة بيضاء جميلة ، لذلك تأثر به على الفور من قبل Fanxin.
  اليوم ، عندما أخذ تيان شياوهوا زمام المبادرة للتحدث معه ، كان متحمسًا للغاية ، لكن اتضح أنها لم تكن تبحث عنه ، ولكن تونغ داباو.
  من جميع النواحي ، إنه أفضل من تونغ داباو ، أليس كذلك؟ لذلك يرفض قبولها! لهذا قلت تلك الكلمات اللاعقلانية والحامضة.
  سار الاثنان إلى الجسر واحدًا تلو الآخر ، وعندما رأيا حبيبتهما ، كادت شخصية Zheng Zhou الصينية أن تنفجر بالابتسامات.
  "الرفيق تيان ، نحن هنا."
  "Tongzhiqing ، Zhengzhiqing ، أنت هنا ~" نظر Tian Xiaohua إلى Tongyan بابتسامة ، ومظهرها السخي جعل الناس يشعرون بالاشمئزاز.
  "مرحبًا ، الرفيق تيان." مد يده دون أن يضرب وجهه المبتسم. هذه هي البطلة في الكتاب ، ولا يريد تونغ يان الإساءة إليها بسهولة.
  سألت بأدب
  شديد ، مع ابتسامة صادقة على وجهها: رأت تيان شياوهوا ذلك في عينيها ، وكانت سعيدة في قلبها ، وكانت أكثر ارتياحًا لسلوك تونغ يان.
  "حسنًا ... Zheng Zhiqing ، هل يمكنني الحصول على بضع كلمات مع Tong Zhiqing بمفرده؟" شعر Tian Xiaohua أن Zheng Zhou كان أعمى جدًا ، ولم يكن يعرف حتى كيف يتجنب وقوفه هناك.
  "لا بأس ، إذا كان لديك ما تقوله ، فلا تقلق علي." أراد Zheng Zhou أيضًا المغادرة ، لكن تونغ يان كان يحدق به من الجانب. كان يخشى التسبب في بعض الكراهية ، لذلك لم يفعل يجرؤ على المغادرة.
  "Zheng Zhiqing ليس دخيلاً. الرفيق Tian يستطيع أن يقول ما يشاء."
  الآن بعد أن قالوا ذلك جميعًا ، لم ترغب تيان شياوهوا في قول أي شيء آخر ، معتقدة أنها لن تتحدث إلى تشنغ تشو أبدًا في المرة القادمة ، فهذا الشخص جاهل جدًا!
  كان هناك شخص غريب ، وأحمر خجلاً ورفعت حزمة صغيرة من الكرفس في يدها وسلمتها إلى تونغ يان ، "تونغ تشيكينغ ، سمعت للتو أن الغرفة التي كنت تعيش فيها قد انهارت ، وقال كبار السن إن ذلك سيخيفك ، هنا ~ "
  يتم حصاد الكرفس حديثًا ، وهو أخضر وعصير.
  هذا المشهد المألوف ، الخطوط المألوفة ... ومض ضوء أبيض   في
  ذهن تونغ يان ، وصُدمت. جاء هاجس   سيئ   ،   لكنها لمرؤ   "ثم الرفيق تيان ، أنا آسف ، لا داعي   للإحراج   .





  سارت تونغ يان   إلى
  الأمام ، وما زال الغضب المتبقي في قلبها مستمراً
  . "ما زلت تغش عندما يعطيك
المريض"
  ، فأنت حقًا تعامل لطلك مثل الحمار ... "
  لم تهتم بذلك ، وكان في مزاج جيد ! .فكرتك في من الآخرين غير مرغوب فيها فيها.
  "من جانبها ،" من جانبها ، و "جناحها" ، و "هونغ يان" ، و "وجوههم" ، ووجينج   ،  
  شعرت   تونغ يان ، تستنشق حينما تكون فكرة في حزمة الكرفس ، نحن ذاهبون إلى مكان ،   شيء جميل ، هل تريد أن تأتي معي؟


تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن