منزل الفناء مع مدخلين ومخرجين ملك للسيد شين. لتوفير الراحة لرعاية المسنين ، انتقل والد شين شاوكنغ وزوجة أبيها إلى هنا.
ربما لأنها كانت معتادة على هذا المظهر الخالي من التعبيرات ، لم يهتم فنغ ميلان بلامبالته.
تبعت وراء شين شاوكينغ وصرخت في الغرفة: "أولد شين ، اخرجي بسرعة! عاد شاوكنغ!"
رفع الناس في الغرفة أعينهم فقط لينظروا إلى الباب عندما سمعوا الحركة ، ولم يخططوا للمجيء في الخارج لتحييه.
فتح شين شاوكنغ باب الغرفة الرئيسية ، والتقى بأعين الناس بالداخل ، وتردد للحظة وصرخ: "أبي".
فقط قال شين ويمين "هممم" ببرود ، ثم خفض رأسه واستمر في قراءة الصحيفة. .
كان الأمر كما لو أن ما رآه كان مجرد غريب.
"ألا يمكنك أن تقول بضع كلمات أخرى لابنك؟" شعر فنغ ميلان بصداع للعلاقة بين الأب والابن ، لكن الشخص الذي فك الجرس كان عليه أن يربط الجرس ، ولم يتمكن الغرباء من التدخل في ذلك. عقدة في قلبه.
"الأطباق في المطبخ محترقة تقريبًا ، اذهب وقم بعملك." في مواجهة Feng Meilan ، نادرًا ما أظهر الرجل أثرًا من الحنان.
"أنا ذاهب لرؤية جدي". نظر شين شاوكينغ إليهم ببرود فقط ، ثم مشى نحو غرفة النوم في صمت.
فينج ميلان ، الذي كان وراءه ، ألقى نظرة فاحصة على والد شين ، وألقى باللوم في صوت منخفض: "ليس من السهل على شاوكينغ العودة إلى المنزل ، ما رأيك في موقفك؟" "لا تقلق بشأن ذلك." "لا
تقلق
! ما الذي يهمني ؟!"
لم يسمع شين شاوكينغ المحادثة بين الاثنين ، حتى لو فعل ذلك ، فلن يهتم ، الشيء الوحيد الذي يهتم به في هذه العائلة هو جده.
عند فتح باب غرفة النوم ، سقط ضوء الشمس الذهبي على الأرض ، وكان هناك سرير كبير في الغرفة الفسيحة والمشرقة ، وهو أمر لافت للنظر للغاية.
كان الرجل العجوز على السرير يغمض عينيه قليلاً مع تعبير هادئ على وجهه ، وكان وجهه الذي لم يتعرض للشمس طوال العام شاحبًا بعض الشيء.
"جدي ، لقد عدت." واقفة أمام السرير ، كان صوت شين شاوكينغ مختنقًا قليلاً.
بسماع الصوت ، فتح الرجل العجوز عينيه ببطء ، وتعافت عيناه الغامقتان بعد رؤية الشخص قادمًا.
رفع ذراعه اليمنى وحرك أصابعه. جلس شين شاوكينغ بجانب السرير ،
وأمسك بكفه الجافة والرقيقة وسأل بهدوء: "هل أكلت جيدًا عندما لم أكن في المنزل؟" "أخبرني شيئًا؟" عندما رآه يهز رأسه ، ساعد شين شاوكينغ أولاً الرجل العجوز على الجلوس ، متكئًا ظهره على رأس السرير ، ثم أخذ القلم والورقة على الطاولة ووضعهما في يديه. كتب شين رولين ببطء ، بضربة دماغية. [كيف هو وقتك؟ هل ما زلت معتادا على الحياة؟ ] خط يد الرجل العجوز قوي وقوي ، ومن المستحيل تمامًا معرفة أنه كتبه شخص مريض وضعيف. "إنه جيد جدًا هناك ، والطعام جيد والإقامة جيدة ، لا تقلق." هذه هي المرة الثانية التي يعود فيها شين شاوكينغ إلى المنزل منذ أن ذهب إلى الريف ، ويريد فقط الإبلاغ عن الأخبار الجيدة وليس أخبار سيئة للرجل العجوز. [تذكر أن تجد والدك إذا كنت تواجه أي صعوبات ، فلا يوجد عداء بين عشية وضحاها بين الأب والابن. ] نظر إلى الكلمات الواردة فيه ، وأومأ برأسه في صمت للحظة: "سأفعل". ورأى ما قاله ، أومأ الرجل العجوز بارتياح ، ونظر إليه إلى الأعلى والأسفل بحب ، كما لو كان يريد أن يعوض كل الوقت الضائع. مع مرور الوقت ، أخبر شين شاوكينج الرجل العجوز الكثير من القصص الشيقة عن الريف ، وكان الحديث البليغ مختلفًا تمامًا عن مظهره البارد المعتاد. لم يتم كسر هذا الجو الهادئ حتى جاء Feng Meilan لتقديم المعجنات. "شاوكينغ ، هل أنت جائع بعد جلوسك في القطار طوال الليل؟ دعنا نأكل قطعة من المعجنات أولاً ، وسوف نأكل على الفور." " شكرًا لك ، العمة فنغ." أخذ شين شاوكينغ صندوق الوجبات الخفيفة ووضعه جانبًا ، و ثم عاد إلى الطريقة المعتادة. مع العلم أنها ستزعج الدردشة بين الاثنين من خلال وجودها هنا ، غادر Feng Meilan الغرفة دون أن يقول أي شيء آخر. [فنغ ميلان ليس سيئًا ، لكن إذا كنت لا تستطيع قبوله ، فلا تجبره. ] رفع السيد شين رأسه بعد كتابة هذه الجملة ، كانت عيناه حازمتان.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...