30

454 34 0
                                    


الملفوف الصيني على وشك أن يتقوس بواسطة خنزير.
  تابعت تونغ يان شفتيها ، معتقدة أنه كان مضحكًا ، وظهرت فكرة في ذهنها: إذا رأت والدتها ذات يوم شين شاو تشينغ ، فهل ستصبح أيضًا من المعجبين بلا عقل مثل هاتين العماتين؟
  مظهر شين شاوكينج يناسب تمامًا جماليات والدتها. بالتفكير في تعصب والدتها عندما كانت تطارد النجوم في حياتها السابقة ، ضحكت وفجأة شعرت بالحزن ... ليس من المستغرب أن كل الأشخاص الذين اصطفوا أمام تونغ يان أرادوا لحم خنزير
  سمين ، أنا لا أريد حتى خنزير معرق!
  عندما جاء دور تونغ يان ، رفعت شين شاوكينغ عينيها وسألت ، "ما نوع اللحم الذي تريده؟" "
  لحم الخنزير المتن". نظر تونغ يان إلى قطعة لحم المتن الكبيرة على لوح التقطيع ولم يستطع الابتلاع.
  "حسنًا ، جيد." كتبت شين شاوكينغ اسمها ووزن لحم الخنزير بقلم ، وقالت بصوت منخفض أثناء الكتابة: "عد إلى الوراء واطلب من Zhengzhou الحصول على بعض مكونات الرماد الشائك واليانسون ، وسأقوم بعمل لذيذة بالنسبة لك الليلة "
  " حسنًا! "على الرغم من أن تونغ يان ليست جيدة في الطهي ، إلا أنها تعجب بشكل خاص بالأشخاص الذين يجيدون الطهي. عندما رأت الرجل يتحدث في ظروف غامضة ، اعتقدت أنه سيد خفي ، لذا أومأت برأسها بشدة ، أتطلع إلى ما نأكله في الليل؟
  عندما رأى تونغ يان أنه لا يزال يحني رأسه للكتابة ، أمسك لحم الخنزير بيد واحدة ، ونقر برفق على الطاولة بأصابع اليد الأخرى. سمعت ... أعطتك الآنسة كيان وشاحًا "
  " حسنًا ، سأعطيها بعيدًا. "توقفت شين شاوكينج ، ثم نظرت إلى حاجبيها المرتفعين قليلاً.
  "لكنني صادرتها."
  في عيون طائر الفينيق للرجل التي تشبه الحبر ، لم تستطع تونغ يان فهم المشاعر. سعلت بشكل غير طبيعي ولم تكن تعرف ما الذي يمكن أن تسأله. سؤال!
  "بالمناسبة! لدي ما أفعله في مكان الشباب المتعلم ، سأعود أولاً!" خوفًا من أن يلاحظ شيئًا غريبًا عنها ، وجد تونغ يان عذرًا واستدار وهرب بعيدًا.
  نظر شين شاوكينغ إلى الخلف الذي بدا وكأنه يهرب ، رفع زاوية فمه وابتسم عن علم ... لم يكن
  حتى حصل جميع القرويين على لحومهم حتى عاد شين شاوكينغ إلى مكان الشباب المتعلم بنصيبه.
  نظر Gao Dagen إلى لحم الخنزير المتن في يده ولم يستطع الشعور بالعبوس ، "لا تريد اختيار اللحم أولاً في الصباح ، انظر! الآن هناك بعض اللحوم الخالية من الدهن ، ولا تستهلك الزيت. كيف يمكنني أكله؟ لا يكفي أن يتسع بين الأسنان! لا ، دعنا نتبادل اللحم. ""
  لا ، إذا كنت تجرؤ على التبادل معي ، فاحذر من أن تنقلب السيدة جاو عليك. "
  في عائلة جاو ، Gao Dagen رجل لا يهتم بأي شيء ، وليس من السهل تلوين القليل من الفجل.
  لم يأخذ شين شاوكينغ كلماته على محمل الجد على الإطلاق.
  حك غاو داجين رأسه بشكل محرج ، وعرف أن حماته لم يكن من السهل استفزازها ، "لماذا لا تفعل هذا ، إذا كنت تريد بقية عظام الخنازير ، يمكنك أن تأخذها!" "ثم أنا لن يكون مؤدبًا.
  "ما كان شين شاوكينغ ينتظره هو كلماته ، وأخذ الأشياء دون أن يكون مؤدبًا.
  قبل الذهاب إلى الريف ، كان معظم الشباب المتعلم لا يزالون في المدرسة ، ورغم أن ظروف كل أسرة كانت متوسطة ، إلا أنهم كانوا جميعًا مراهقين جاهلين لا يعرفون ثمن المال.
  بعد أن ذهبوا إلى الريف ، أدركوا أن فطيرة كبيرة مصنوعة من دقيق الذرة يمكن تقسيمها إلى ثلاث قطع وتقسيمها إلى ثلاث وجبات ، واتضح أن البطاطس ليست بالضرورة خضروات ولكنها أيضًا غذاء أساسي.
  الآن بعد أن وزعت القرية لحم الخنزير في رأس السنة ، على الرغم من أن الجميع سعداء جدًا بقلوبهم ويريدون أكله لإشباع جوعهم ، إلا أن الحياة ليست سهلة وقد علمتهم الكثير. كثير من الناس ، مثل القرويين ، يختارون في الواقع اللحوم الدهنية ، ولا يمكنهم الانتظار حتى تقسم قطعة لحم الخنزير إلى ثماني وجبات.
  في بعض الأحيان ، يطبخ الجميع بشكل منفصل ، خاصةً عندما تتم مشاركة لحم الخنزير اليوم.
  الكل يريد طهي أطباق مختلفة ، ولا توجد طريقة لتناول قطعة.
  على مائدة العشاء ، جلس تونغ يان وتشنغ زو منتصرين ، منتظرين بإخلاص شين شاو تشينغ ليُظهر لهم مهاراته في الطهي.
  يأتي لحم القدر الساخن اليوم من Zheng Zhou و Shen Shaoqing ، ويحصل Zheng Zhou على بطن لحم الخنزير ، ويحصل Tong Yan و Shen Shaoqing على لحم الخنزير المتن.
  بعد الانتظار لفترة طويلة ، قام شين شاوكينج بإخراج وعاء نحاسي ساخن كما لو كان عن طريق السحر.
  مخلل الملفوف مع بطن الخنزير ومرق العظام كقاعدة الحساء ، إنه لذيذ بمجرد التفكير فيه!
  "من أين لك هذا الإناء النحاسي الساخن؟" نظر Zheng Zhou إلى القدر الساخن بفضول ، على أي حال ، من المستحيل أن يحصل الشباب المتعلم على هذا الشيء.
  "لقد اقترضتها من منزل النقيب جاو. تعال وساعدني في صنع الفحم."
  "حسنًا!"
  كان العديد من الأشخاص مشغولين ، واستغرق الأمر نصف ساعة قبل أن يوضع الطعام في أفواههم.
  تناولوا القدر الساخن بالبخار في الغرفة الدافئة ، وكان الثلاثة يقضون وقتًا ممتعًا في الأكل.
  سيكون من الأفضل مع إبريق من سوجو!
  في هذه اللحظة ، طرق شخص ما باب مكان الشباب المتعلم ، وعض تونغ يان طرف عيدان تناول الطعام الخاص بها ونظر إلى شين شاوكينغ ، مما يعني: لقد فات الأوان ، من سيأتي؟
  كما لو كانت تفهم ما تعنيه ، وضع شين شاوكينغ عيدان تناول الطعام الخاصة به ووقف لفتح الباب.
  في فصل الشتاء في شمال شرق الصين ، نادرًا ما يخرج الناس بعد الساعة السادسة مساءً.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن