35

492 34 0
                                    


لم يكن ينام كثيرًا ، كانت دوائر عين شين شاوكينغ زرقاء قليلاً ، فرك حاجبيه العابس ونهض لفتح الباب.
  برؤية أن الشخص الذي فتح الباب هو شين شاوكينغ ، لم يستطع Zhao Heping أن يشعر بالسعادة ، "لماذا عدت أيضًا؟ لقد حددت موعدًا مع Tong Dabao؟" "ما الأمر؟ أخبرني شيئًا بسرعة." يتدفق بلا
  هوادة الماء في الغرفة ، كان شين شاوكينج قد خرج للتو من البطانية الدافئة مرتديًا معطفًا واحدًا فقط ، جعله الاختلاف الهائل في درجة الحرارة لا يطاق قليلاً.
  "أغلقت الثلوج الكثيفة بوابة الفناء. كنت على وشك أن أطلب من ذلك الطفل أن ينهض ويجرف الثلج". "انتظر دقيقة ،
  سأرتدي بعض الملابس وأجرف الثلج معك."
  يمكن الآن التعامل بسهولة مع تساقط الثلوج بكثافة.
  "طلب مني تشاو تشى تشينغ أن أفعل شيئًا؟" كانت تونغ يان قد جلست بالفعل من كانغ ، وكانت عيناها النائمتان جذابة بشكل لا يمكن تفسيره.
  دحرج شين شاوكينغ تفاحة آدم وسعل بهدوء ، "اذهب واغلي بعض الماء الساخن الآن ، وسأجرف الثلج مع Heping.
  " هناك قوة كبيرة في الأعداد ، وأرادت أيضًا المساهمة.
  "لا داعي".
  بدون إعطائها فرصة للدحض ، كان الرجل قد غادر الغرفة بالفعل مرتديًا معطفه العسكري.
  كانت رقاقات الثلج الصغيرة لا تزال تطفو ، وكانت سلاسل من الزلاجات الجليدية تتدلى من الأفاريز. قام الرجلان بخلع الجليد بواسطة مجرفة قبل أن يبدأوا في جرف الثلج.
  "هل حدث لك شيء ما عندما عدت إلى المنزل هذه المرة؟" فرك تشاو هيبينغ وجنتيه الحمراوين المتجمدين وسأل القلق.
  لم يكن أحد من الشباب المتعلم يعلم أن الاثنين كانا في الواقع زميلين في المدرسة الابتدائية ، على الرغم من أنهما لم يتم اعتبارهما فا شياو ، إلا أنهما كانا صديقين حميمين.
  حول عائلة شين شاوكينغ ، ما زال الأصدقاء يعرفون القليل.
  "لا ، أريد فقط أن أعود قريبًا."
  نظرًا لأنه لا يريد التحدث عن شؤون الأسرة ، لم يجبره تشاو هيبينغ على ذلك. بالتفكير في الشكل الذي رآه خارج فناء تيان بالأمس ، لم يستطع المساعدة في التذكير : "يبدو أن Zhao Xiaohu قد عاد ، أخبر Dabao أن يكون أكثر حذرا." ... "
  "هل رأيته؟" عند سماع اسم تشاو شياوهو ، أوقف شين شاوكنغ ما كان يفعله ، وعبس وسأل ، "أين رأيت ذلك؟" "بالقرب من منزل تيان." مشيرًا إلى منزل تيان ، ابتسم تشاو هي بينغ وهو يضحك بخجل ، "
  أنا نسيت أن أخبرك أنني أواعد الابنة الكبرى لعائلة تيان. ""
  أوه ، تهانينا. "كان شين شاو تشينغ لا يزال يفكر في سبب تمكن تشاو شياو هو من العودة إلى القرية. من كانت الابنة الكبرى لعائلة تيان؟ الأسرة؟ ، مبروك روتينية جدا.
  عند رؤية فضيلته ، هز Zhao Heping رأسه بابتسامة ، واستمر في إزالة الثلج في الريح الباردة.
  ...
  بعد اليوم الثالث من الشهر القمري الأول ، عاد الشبان المتعلمون الذين عادوا إلى المدينة الواحد تلو الآخر.
  لكن الثلوج الكثيفة أوقفتهم في المقاطعة ولم يتمكنوا من العودة إلى القرية.أرسل جاو داغن عربة لنقلهم حتى تجمع جميع الأشخاص العائدين إلى القرية.
  كان الظهر بالفعل عندما اصطدمنا على طول الطريق إلى قرية شينغهوا في الصباح. بعد النزول من العربة ، كان Zheng Zhou يحمل أمتعة منتفخة ، ولم يسعه إلا الشكوى: "إذا علمت أن العربة كانت بطيئة جدًا ، فربما كنت سأعود بالأمس أيضًا! لقد ضيعت طوال الليل في بيت الضيافة. "" لا توجد فتاة في القرية تحبك
  ، ما الذي تضيع وقتك فيه؟ "بعد العمل لفترة طويلة ولكن لا تزال غير قادرة على الحصول على كلمة طيبة ، تعمد غاو داجين وضع وجه جاد لإيذائه .
  هذه الجملة تؤذي قلبي ، أراد Zheng Zhouyang حفظ بعض الوجه بصوت عالٍ ، "الفتيات لا يحبونني ، يجب أن يكون لدي الحق في أن أحب الفتيات ، أليس كذلك؟ لا يمكنني أن أكون قلقة إذا لم أرى حبيبي لأيام عديدة؟ "
  بمجرد أن سقطت الكلمات ، ضحك الجميع في انسجام تام.
  "هاه؟ من هو حبيبتك؟"
  "نعم ، نعم! أخبرني! أي فتاة سيئ الحظ؟
  " ادفع الحشد جانبًا واذهب مباشرة إلى الفناء.
  كانت Wei Min آخر من قفز من العربة. نظرت إلى ظهر Zheng Zhou الغاضب ، وكانت هناك ابتسامة نادرة على وجهها الصغير القاتم عادةً ... الفصل 36 Evil Star - - الشباب المتعلمون يتحدثون

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن