رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 77: إندي
«السابق
الفصل 76: حارالتالي »
الفصل 78: رفيع المستوىمن أجل منع التهابات الجرح ، أعطى مدير الجراحة شين شاوكنغ ثلاثة أيام راحة ، وسمح لها بالعودة إلى المنزل وتضميد جروحها.
لم يأخذ تونغ يان في الأصل سوى نصف يوم إجازة مع المجموعة لرؤية والد تشنغ زو. الآن بعد أن حدث هذا ، كانت خائفة من حدوث بعض التغييرات المعادية للإنسان في جسدها غدًا ، لذلك يمكنها فقط طلب يوم عطلة آخر من المجموعة والاستعداد للعودة. تجنب المنزل.
"يان يان ، لماذا لا تذهب إلى منزلي لتناول العشاء." أظهرت شين شاوكينغ عن عمد ذراعها المصابة للقتال من أجل رفاهيتها.
لم يكن من السهل بالنسبة لهم أن يجتمعوا مرة واحدة ، حدق تونغ يان في الجرح مترددًا للحظة وأومأ بالموافقة ، "حسنًا ، جيد".
"إذن هل يجب أن نذهب لشراء بعض الطعام والعودة إلى المنزل؟" لا تستطيع أن تأكل وتشرب خالي الوفاض ، فكيف عليها أن تحمل شيئًا.
لمست الكلمتان "العودة إلى المنزل" قلب شين شاوتشينغ برفق ، ورفع قوس جميل فمها وقال ، "حسنًا ، دعنا نذهب ، دعنا نذهب للتسوق من البقالة."
بعد أن تحدث ، ركب دراجة هوائية وربت على المقعد الخلفي.
"ذراعك تؤلم ، لماذا لا نمشي فقط."
نظرة تونغ يان الصغيرة المقلقة أسعدت قلب شين شاوكينغ مرة أخرى. كان في قلبه عسل ، وصنع "أم" مكتومة.
يقع السوق السوداء القريب في ساحة مصنع منعزلة مهجورة ، حيث يباع كل شيء.
الاثنان مثل زوجين متزوجين حديثًا ، يتجولان من الطرف الشرقي للسوق إلى الطرف الغربي. من السهل جذب الانتباه إلى مظهرها المتميز.
في هذا السوق على وجه الخصوص ، نادرًا ما يكون الرجال الذين يمكنهم مرافقة زوجة ابنهم لشراء البقالة.
عندما رأت سيدة عجوز كانت تتجه نحوها ، قالت على عجل: "أوه! هذه الفتاة حسنة المظهر ، إنها شخص مبارك للوهلة الأولى! سيكون العام القادم بالتأكيد عامًا واحدًا. امسك اثنين! هذا! أيها الشاب ، ألا تسرع في شراء شبلي دجاج لتقوم به زوجتك؟ "
"..." نظرت تونغ يان حولها ، وعندها فقط كانت متأكدة من أن هذه العمة كانت تتحدث عن نفسها.
عقد اثنين في السنة؟
ماكياج؟
هل تبدو كامرأة حامل؟ هل ما زالت فتاة زهرة صفراء؟ !
ووقف شين شاوكينج جانبا ، وكانت أذناه حمراء بالفعل ، سعل بخفة وكتم ابتسامة وسأل ، "كم هو شبل دجاج؟"
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...