76

181 14 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 76: هوت

«
الفصل السابق 75: بكيت--التالي »
الفصل 77: Endi

"آه؟ أبي ، هل تتصل بي؟" تعافى Zheng Zhou من Taixu المتجول ، وكان وجهه فارغًا تمامًا.

"ما الذي يذهلك؟ ألا تسرع وتجد مكانًا لدعوة صديقيك للجلوس!" كان للأب تشنغ كلتا ساقيه في جبيرة بسبب حادث السيارة. إذا لم يتم إرساله إلى بكين لتلقي العلاج الطبي في الوقت المناسب ، فسيكون أصدقاء ابنه حريصين على المساعدة. ، وتشير التقديرات إلى أن هذين الساقين قد ألغيت تماما.

يوجد ما مجموعه أربعة أسرة في الجناح الأبيض ، فيما عدا الأسرّة الثلاثة الأخرى شاغرة مؤقتًا.

لم يكن هناك مقاعد في الغرفة ، ولم يكن بإمكان Zheng Zhou سوى تركهم يجلسون على السرير الفارغ المجاور.

"أيها الشاب ، أشكرك على مساعدتنا كثيرًا. بدونك ، ربما بُترت ساقاي!" نظر الأب تشنغ إلى ساقيه وهو يشعر بآثارها.

"العم تشنغ ، أنت مؤدب. أنا وزينج زو أصدقاء. لا بأس أن يساعد الأصدقاء بعضهم البعض." كطبيب ، حتى لو لم تكن من معارفك ، فلن تجلس وتراقب.

"هل وجدت الشخص الذي ضربك؟"

عند الحديث عن هذا ، لم تستطع عائلة Zheng وابنه إلا الشعور بالغضب.

في يوم وقوع حادث السيارة ، كان الأب تشنغ قد خرج للتو من العمل في المصنع وكان على وشك العودة إلى المنزل. في هذا العصر ، ناهيك عن السيارات على الطريق ، حتى الدراجات نادرة. انحنى على جانب الطريق وسار بشكل طبيعي. من كان يظن أنه لا يعرف من أين سيخرج المرء. اندفعت العربة نحوه بشكل محموم.

أسقطه مباشرة ، وتحطمت العجلات على رجليه مرة أخرى.

الأمر الأكثر إزعاجًا هو أن الشخص الذي ضربه قاد عربة في وضح النهار!

كان الأب تشنغ ممتنًا للغاية لأنه لم يداس حتى الموت من قبل هذين الحصانين المجانين ، وإلا فلن يتمكن أحد من مساعدته في جمع جسده.

في النهاية ، كانت المستشفى التي أرسله إليها الطيبون من حوله.

"لقد عثرت عليه. بفضل قلة من المشاة الذين شاهدوا ظهوره في ذلك اليوم ، وجده الرفيق في الأمن العام دون بذل الكثير من الجهد."

"هذا النوع من الأشخاص ذوي القلب الأسود يجب أن يتم القبض عليهم وحبسهم لبضع سنوات!"

عندما فكر Zheng Zhou في هذا ، كان خائفًا لبعض الوقت. لحسن الحظ ، أصيب والده أثناء النهار ، ويمكن للمارة مساعدته عندما رآه. إذا كان ذلك في الليل ، فقد لا يموت والده أو يفقد نصف حياته!

سمعت تونغ يان أن شين شاوكينج ذكرت من قبل ، وكانت أيضًا غاضبة جدًا بعد سماعها. الآن هي ليست أفضل من الأجيال اللاحقة. لا يوجد قانون وتنظيم واضح للضرب والهرب ، ومعظم الناس لديهم وعي قانوني ضعيف. هذا يجعل الضرب والهاربين لديهم عقلية حظ.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن