رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 73: عيد منتصف الخريف
«
الفصل 72 السابق: التغييرالتالي »
الفصل 74: انتقاد--مع تونغ يان هنا ، نادرًا ما أصبح تشنغ زو أكثر حذراً. عند رؤية تونغ يان ، خمنت أنه يجب أن يكون لديهم شيء يتحدثون عنه. بالتفكير في الإزعاج هنا ، وجدت للتو عذرًا لمغادرة الصالة.
عندما غادر تونغ يان ، تجرأ Zheng Zhou على إرخاء جسده واستئناف مظهره الأصلي المترهل من وضعية الجلوس المستقيمة الأصلية.
"زوجة ابني لطيفة للغاية ، ولست بحاجة إلى أن تكون هكذا". شعر شين شاوكينغ بالبهجة فقط عندما رأى فضيلته.
إذا أخبرته أن تونغ يان هو "تونغ داباو" ، فأنا لا أعرف كيف سيشعر؟
"ألا تعرف ما هو الخطأ معي؟ ستصاب بالتوتر تلقائيًا عندما ترى امرأة جميلة ، وهي زوجتك. يجب أن أظهر أنني لا أستطيع منحك نصيباً."
نظر Zheng Zhou إليه وهو متشابك لفترة طويلة ، ثم رفع رقبته ونظر خارج الباب عدة مرات قبل أن يميل بالقرب من شين شاوكينج ويسأل بصوت منخفض: "أخبرني ما الذي يحدث معك وتونغ داباو؟ لقد غيرت رأيك حقًا.؟ "
"...ماذا؟" عبس شين شاوكينغ في رده ، معتادًا بالفعل على هوية تونغ يان الحالية ، ولم يدرك ما يعنيه ذلك لفترة من الوقت.
هذا حقا هو الوافد الجديد أن ينسى القديم!
تابع Zheng Zhou شفتيه ، من الواضح أنه غير راضٍ عن نسيانه.
"أنت وأخت تونغ داباو تتعاملان مع بعضكما البعض ، هل فكرت يومًا كيف يشعر تونغ داباو؟"
"..." فهم شين شاوكينغ أخيرًا ما كان يقصده ، لكن هذا السؤال جاء فجأة لدرجة أنه لم يفكر في كيفية الإجابة عليه.
"إنه يعلم ، ... ليس لديه اعتراض".
قامت شين شاوكنغ بدس وسط حاجبيها بإصبعها ، وشعرت بالحرج في كيفية قول هذا.
لكن لا توجد طريقة ، ولا يمكنه قول الحقيقة.
نادرًا ما ينتقده تشنغ زو بوجه جاد: "شين لونغ ، أنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح. حتى لو انفصلت بسلام ، فلا يجب أن تجد أخت تونغ داباو بعد الآن؟ هذا غير عادل للغاية لأخواتهم وإخوانهم!"
"..." نظر إليه شين شاوكينغ بثبات ، مع ضغط طرف لسانه على السنخ الخلفي ، فقط ليشعر بأن صدغه "يقفز".
استدار عقلي ولم أجد سببًا جيدًا. "اجتمعت أنا وتونغ يان معًا لأننا أحببنا بعضنا البعض حقًا. تونغ داباو يحب النساء فقط ولا يحبني. يمكننا أن نعيش معًا بسلام."
"مرحبًا ، علاقتك فوضوية حقًا إذا لم يتم تنظيفها ..." انهار Zheng Zhou بلا حول ولا قوة ، ولم يكن بإمكانه سوى التأسف على ندف القدر.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...