17

504 36 0
                                    


لحسن الحظ ، تخصصت في البث والاستضافة عندما كانت في الكلية ، وعلى الرغم من أنها لم تدخل هذه الصناعة في حياتها السابقة ، إلا أنها أصبحت مفيدة الآن.
  أما بالنسبة للتعرف على أصوات الذكور والإناث ، فهي واثقة من قدرتها على خداع العالم.
  باستثناء شين شاوكينج وتشاو هيبينج ، سجل الشباب المتعلم بأكمله. في الجولة التمهيدية ، اختار تونغ يان أن يكون في مجموعة مع وي مين.
  Han Yuting و Liu Deqing في مجموعة. مع العلم أن Han Yuting هو Bai Fumei من بكين ، قام Liu Deqing بتكوين صداقات مؤخرًا عن قصد أو عن غير قصد. في الأصل ، أراد Han Yuting اختيار Tongyan أو Zhengzhou ، لكن كلاهما اختار شخصًا آخر أولاً .
  أقيمت المسابقة في قاعة البلدية بعد نصف شهر.
  في الأيام القليلة التالية ، كانت تونغ يان تذهب إلى عنبر الشابات المتعلمات لتجد وي مين إذا لم يكن لديها ما تفعله ، ودرس الاثنان ليوم كامل قبل الانتهاء من القصائد التي ستتلو.
  ما يريدون قراءته هو مقال نُشر في بيبولز ديلي منذ بعض الوقت: "هارفست".
  إنه لا يتمتع فقط بالجو الفريد لهذه الحقبة ، بل له أيضًا الكثير من المعاني.الخطوط بين السطور مليئة ببشائر جيدة للحصاد الجيد ، ويحبها تونغ يان كثيرًا.
  أما بالنسبة للنوع الذي اختاره المرشحون الآخرون ، فلم تكن مهتمة بالاستفسار ، حتى لو اصطدموا بالعمل ، فلن تخاف ، أيًا كان من كان قبيحًا سيحرج في ذلك الوقت!
  هذا النثر ، طالما أن تونغ يان لديه الوقت ، فسوف تقرأه عدة مرات ، والآن يمكنها حفظه بطلاقة ، لكنها تشعر دائمًا أنه يكاد يكون قليلاً.
  بعد التفكير في الأمر ، أعتقد أنه يجب أن يكون ذلك لأنه ليس لديها أي شعور بالانتماء إلى هذا العصر.
  بينما كانت تجلس في نهاية كانغ ، تمسك يديها على ركبتيها وتفكر مليًا ، سارت زينج زو بابتسامة متكلفة على وجهها ، "تونغ داباو ، أي نوع من الشعر تستعد للمسابقة؟" لن أخبرك ... "توقفت أفكاره
  لا ، رفعت تونغ يان رأسها وقالت بلا تعبير.
  في الواقع ، لم يكن الأمر سراً ، لكن رؤية مظهر Zheng Zhou الرخيص ، لم ترغب في قول ذلك.
  "أنت بخيل حقًا." عرفت Zheng Zhou أنها لا تزال تسيء فهمه بسبب الحادث السابق ، لذلك يجب أن يكون الرجل بخيلًا! تونغ داباو هذا عنيد حقًا وعنيد.
  "حسنًا ، أنا بخيل وأنت كبير ، حسنًا؟"
  لا يمكنها العزف على البيانو مع الماشية ، وإذا كان لديها الوقت لتضييع الكلمات مع الماشية ، فقد تشرب رشفتين إضافيتين من الماء.
  التقطت تونغ يان كوب الماء بجانبها وشربت جرعتين كبيرتين ، عندها فقط أدركت أن كانغ كان حارًا جدًا وكانت مذعورة قليلاً.
  "تونغ داباو ، تعال إلى هنا." بمجرد دخول شين شاوكينغ الغرفة ، رأى الاثنين يحدقان في بعضهما البعض ، ولم يقتنع أي منهما.
  حدث هذا النوع من المواقف من وقت لآخر بعد انتقال Zheng Zhou إلى هنا ، وهو معتاد الآن على ذلك.
  "حسنًا ~" عندما رأيت شين شاوكينغ تنادي نفسها ، استدار تونغ يان على الفور ونزل من كانغ ، مشى نحوه بابتسامة على وجهها.
  عند رؤية هذا ، شعر تشنغ تشو بالحزن الشديد! نفس رفقاء السكن ، كيف يمكن أن تكون مواقفهم مختلفة جدًا؟ !
  تبع تونغ يان شين شاوكينغ إلى سقيفة من القش في الفناء ووقف.
  نظرت إلى الرجل بارتياب ، في انتظار إجابته.
  "الشخص الموجود في تلك الغرفة أعطاك إياه بيدي." أخرج شين شاوتشينغ صندوقًا حديديًا صغيرًا من الجيب الداخلي لمعطفه وسلمه إلى تونغ يان.
  "ما هذا؟" حدق تونغ يان في الصندوق ولم يرد عليه. كانت تعرف بالضبط من كان الشخص الموجود في تلك الغرفة يشير إليه ، لكنها فعلت ذلك لمساعدة شين شاوكينج ، وكان الآخرون مجرد عرضي.
  "هذه هي نيتهم ​​، أنت تقبل ذلك". سلم شين شاوكينغ الصندوق مرة أخرى ، بموقف قوي مثل رئيس مستبد يلقي بطاقة سوداء.
  أخذ تونغ يان الصندوق دون وعي وفتحه بفضول ، فقط لرؤية كومة من الإيصالات وحزمة من الأوراق النقدية ذات العشرة سنتات ملقاة بالداخل.
  كانت هذه هي المرة الأولى التي تمتلك فيها الكثير من المال في يدها منذ وقت السفر ، وحتى مع وجود حساب تقريبي ، لم تستطع معرفة مقدارها.
  "ماذا يعني هذا؟" فاجأ تونغ يان بالفطيرة التي سقطت من السماء!
  إنهم مجهود قليل ، فلماذا يقدمون لأنفسهم كل هذا القدر من المال؟
  رسوم الصمت؟
  "لا تفكر كثيرًا ، هذا ما تستحقه ، فقط اقبله". بالطبع ، فهمت شين شاوكينغ نوايا هؤلاء الأشخاص ، لكنها لم ترغب في قول الحقيقة.
  سواء كانت رسوم شكر أو أموال صامتة ، يمكنه قبولها ، شين شاوكينج.
  خوفا من أنها لن تجرؤ على قبول ذلك ، أكد بجدية: "سأحميك ، ستكون على ما يرام". "
  حسنًا ، جيد." بكلماته ، شعر تونغ يان براحة أكبر.
  أعادت الغطاء ووضعت الصندوق الحديدي في يدها بإحكام ، وعلى الرغم من أنها لم تكن تعرف مقدار الأموال التي بداخلها ، إلا أنها شعرت بالثراء بين عشية وضحاها.
  "شكرًا لك ، شين ديانتشانغ."
  "حسنًا ، هذا من أجلك." سلم شين شاوكينغ كيس القماش الذي كان ممسكًا بيده وقال ، "شكرًا لك على إنقاذي آخر مرة."
  عندما ذكر هذا الموضوع ، انقلبت أذنه على الفور ، واحمرارها ، وبدأت تعابير وجهه تبدو غير طبيعية.
  خلال هذه الفترة ، كان يتجنب عمداً ما حدث بينهما ، لكن بعض الذكريات لا يمكن للبشر أن يتلاعب بها ، فكلما زاد قمعه ، كان الأمر أكثر جنونًا!

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن