رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل التاسع والستون:
«
الفصل السابق 68: تشغيلالتالي »
الفصل 70: Uppercut-جاء الاثنان تحت شجرة بانيان كبيرة ، وضع تونغ يان المروحة في يدها وحملها خلف ظهرها ، "هل أنت متوتر من الذهاب إلى منزلي غدًا؟"
رفعت شين شاوكينغ حاجبيها بخفة وقالت دون خوف: "لست متوترة للغاية".
في الواقع ، كان يريد دائمًا أن يسأل تونغ يان عما إذا كان والده قد واجه أي مشاكل مؤخرًا ، ولكن بعد فكرة أخرى ، كان يخشى أن تفكر زوجة ابنه كثيرًا ، لذلك لم يذكر ذلك مطلقًا.
"في الواقع ... والداي جيدان جدًا معي الآن ، ستذهب إلى منزلي غدًا ... إذا قال والدي شيئًا غير سار لك ، آمل ألا تأخذه على محمل الجد."
تعرف تونغ يان أنه بسبب تنكر صديقها في هيئة رجل وذهب إلى الريف ، كان لدى صديقها الكثير من الآراء حول عائلة تونغ ، ولم تستطع شرح خصوصيات وعموميات هذا الأمر. كان التفكير في الأمر متعبًا جدًا.
"حسنا سأفعل." بعد أن انتقمت زوجة ابنها من قبل ، لم تفكر شين شاوكنغ أبدًا في الاستمرار في القتال ضدهم. طالما أنهم لا يستمرون في التسبب في المشاكل ، حتى لا تحرج زوجة ابنها ، يمكنها أن تقلبها هنا.
"عزيزتي ، شكرا لك". بتأكيده ، أراح تونغ يان قلبها أخيرًا. حملت يده ولم تستطع إلا أن تقول كلمات لطيفة لوالديها مرة أخرى. "ستعرف متى تتعايش مع والديّ لفترة طويلة. إنهم جميعًا أناس طيبون."
"جيد جدا." رفض شين شاوكينغ التعليق على ما إذا كان شخصًا جيدًا. عندما رأى عصبية زوجته ، شعر فقط بالضيق.
صافحها بيدها وعاسيها بهدوء: "لا تقلق ، طالما أنهم لا يؤذونك ، غدًا بغض النظر عما يقولون ، سأظل أبتسم وأعامل الآخرين بأدب".
"شين Shaoqing ، أنت لطيف جدا!"
"إذا كنت تشعر بالرضا عني ، فقط تزوجني قريبًا."
"رائحة كريهة!"
مثل آخر مرة عادت فيها إلى المنزل ، طلبت تونغ يان فقط من شين شاوكنغ أن تأخذ شين شاوكينغ إلى زقاق ليس بعيدًا عن المنزل ، لأن والديها كسروا القبلة الأخيرة. هذه المرة ، لم يستمر تونغ يان في حفر الزقاق مع شين شاوتشينغ.
حدقت شين شاوكينغ في شفتيها قليلاً شاردة الذهن ، ولم يسعها إلا أن تندم على ذلك. لقد عرف هذا منذ زمن طويل. قبل إعادة الناس ، يجب أن يجد مكانًا لتقبيل زوجته.
كان تونغ يان يحمر خجلاً بنظرته العدوانية. لكمت ذراعه بخفة بقبضتها الصغيرة وقالت ، "سأعود. أراك غدًا."
كان هناك أحمر خدود على وجهها الأبيض ، وتحركت حلق شين شاوكنغ ، وأرادت أن تأخذ قضمة من هذه التفاحة الحمراء.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...