...
منذ حادثة "الكرفس الفول السوداني" ، كلما رأت تونغ يان زينج زو ، كان عليها أن تنعطف. إنه لأمر جيد أن تفوتك نظرة ، لكن هذا الرجل حقًا بغيض للغاية.
كان من النادر أن تحصل على استراحة ، لذلك عثرت على بعض ورق الرسائل وكتبت رسالة ثانية إلى عائلة تونغ ، والتي كانت أيضًا الفرصة الأخيرة لعائلة تونغ.
لقد حملت جسد Yuanshen وكان من المفترض أن تعتني بوالديه من أجل Yuanshen ، ولكن إذا لم تهتم عائلة Tong بهذا المودة الصغيرة ، فلن يكون عليها الالتزام بأن تكون أبوية في المستقبل.
بالمقارنة مع الفسحة في الحرف الأول ، فإن كلمات تونغ يان هذه المرة أكثر وضوحًا ، وكتبت مدى بائسة الحياة في الريف. إذا كانوا لا يزالون غير مبالين ، فلا تلومها على فعل الأشياء بشكل أفضل في المستقبل. سيء جدًا .
في الكتاب ، بعد أكثر من ثلاث سنوات من الخوف في القرية ، أصبح الجسد الأصلي أكثر فأكثر انطوائيًا وانسحابًا ، وغادر في النهاية قرية شينغهوا بعد خضوعه لامتحان القبول بالكلية عام 1977 تحت اسم "تونغ داباو".
من المتصور أنه حتى لو لم يكن هناك تفسير في الكتاب لاحقًا ، نظرًا لإلحاح والدي تونغ ، يجب أن يكون شقيق Yuanshen الأصغر تونغ داباو هو من سيذهب إلى الجامعة في النهاية.
لذلك ، كان Yuanshen يصنع فساتين الزفاف للآخرين منذ أن ذهب إلى الريف. إنها ليست الجسد الأصلي ، بل من المستحيل عليها الانتظار حتى عام 1977 قبل مغادرة قرية شينغهوا.
يجب أن أعترف بأنها وعائلة تونغ أصبحوا الآن جرادًا على نفس الحبل. إذا لم يتمكنوا من حلها بشكل جيد ، فسوف يقتلون بسهولة ألف عدو ويخسرون ثمانمائة. لا تزال بحاجة إلى التفكير في كيفية الخروج من هنا.
بعد خصم تكلفة الحمام الأخير ، لا يزال لديها أربعة يوانات وثلاثة وتسعون سنتًا في متناول اليد.
لا يمكن الاعتماد على اليوانات الخمسة التي وعد بها والدا عائلة تونغ على الإطلاق ، ويبدو أنه كان عليها أن تجد طريقة ما لكسب المال.
أخذ تونغ يان خمسين سنتًا من الأوراق النقدية المتبقية من فئة العشرة سنتات ، وطرق باب فناء الشابات المتعلمات.
لم تتح لها الفرصة أبدًا لتسديد نقود الوجبة السابقة لـ Wei Min ، وشعرت بالأسف الشديد عندما اعتقدت أنها كانت متأخرة لفترة طويلة.
في بقعة الشباب المتعلم ، هناك ثلاث شابات متعلمات في المجموع ، باستثناء الأكل ، يجتمع الجميع معًا لتناول الطعام ، ونادرًا ما يجتمع الشباب المتعلمون من الذكور والإناث للقيام بالأنشطة.
تصادف أن تكون وي مين هي التي جاءت لفتح الباب. لقد فوجئت عندما رأت تونغ يان خارج الباب ، ثم استقبلته بحذر.
مظهر Wei Min ينتمي إلى نوع Xiaojiabiyu ، إنها صغيرة الحجم وذات عيون مستديرة ، تبدو بائسة للغاية ، إذا كانت شخصيتها أكثر حيوية ، ستكون جذابة للغاية.
سلمها تونغ يان الخمسين سنتًا في يدها ، وشكرها بابتسامة: "شكرًا لك على تركك لي طعامًا آخر مرة. هذا هو نقود الطعام. أنا آسف أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لتقديمه لك." آه؟
"لقد نسيت وي مين منذ فترة طويلة تقديم الطعام ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم ما تعنيه.
"في المرة الأخيرة ، تركت الوجبة لك من قبل شين ديانتشانغ ، وليس أنا ، وتم أيضًا خصم أموال الوجبة من حصته الغذائية. لم يخبرك عن هذا؟" بشكل غير متوقع ، اتضح أن الأمر هكذا ، تونغ يان غمغم
: "ربما نسي ..."
في الوقت نفسه ، تدفق أثر من الدفء ببطء عبر أعماق قلبي.
"يمكنك فقط إعادة الأموال".
"حسنًا ، شكرًا لك."
بعد عودتها من وي مين ، بحثت تونغ يان في جميع أنحاء الشباب المتعلم مع 50 سنتًا في يدها ، لكنها لم تر شين شاوكينغ.
لم يكن حتى قبل العشاء حتى عاد هو وزو تشنغ من الخارج معًا.
على عكس الماضي ، كان وجه تشو تشنغ اليوم أقل حزنًا ، ونادرًا ما أظهر ابتسامة. بعد الاستفسار ، اكتشف الجميع أن غرفة زفاف Zhou Zheng قد تم ترتيبها أخيرًا ، وسوف ينتقل من مكان الشباب المتعلم اليوم لبدء حياة جديدة.
كان يوم الزفاف مقررًا في أوائل الشتاء ، وبينما كان الجميع هناك ، لم يستطع إخفاء فرحته بإعلان البشارة.
العروس التي تزوجته هي وانغ سويون ، والاثنان في حالة حب. قبل اليوم ، رآها تونغ يان من مسافة عدة مرات ، وكانت الفتاة ترتدي ملابس بسيطة ولديها ابتسامة لطيفة للغاية.
لا تنظر إلى جدية Zhou Zheng المعتادة ، لكن عليه أن يعترف بأنه رجل طيب للغاية.في الكتاب ، اجتاز امتحان القبول بالكلية في عام 1977 وعاد إلى المدينة كما كان يشاء ، لكنه لم يتخلى عن زوجته بعد عودته إلى المدينة كما فعل كثير من الناس ، وبدلاً من أن يتخلى عن ابنه ، اصطحب زوجته وأطفاله إلى المدينة.
كان هذا نادرًا حقًا في ذلك الوقت.
بعد إعلان الخبر السار ، عاد الثلاثة إلى المنزل. وقف تونغ يان جانبًا وشاهد تشو تشنغ يحزم أمتعته ، ثم مشى للمساعدة ، "ماذا تحتاج أيضًا؟ يمكنني المساعدة."
"لا ، شكرا لك." رفع تشو تشنغ رأسه وابتسم قليلا.
من اللحظة التي التقيا فيها ، كان من الممكن عد الكلمات التي قالاها من عشرة أصابع. قد يكون الناس في حالة معنوية جيدة في المناسبات السعيدة.قبل أن يغادر Zhou Zheng بطانيته على ظهره ، ما زال لا يسعه إلا أن يقول بضع كلمات أخرى لتونغ يان.
"شين شاوكينغ شخص جيد جدًا. من الآن فصاعدًا ، لن يكون هناك سوى اثنين منكم في هذه الغرفة. أتمنى أن تكونوا متسامحين ومراعيين لبعضكم البعض." قال تشو تشنغ هذه الكلمات
من أجل شبابه يبدو. يمكن ملاحظة أن شين Shaoqing يغطي هذا الطفل عمدا.
إذا لم يكن شين شاو تشينغ هناك ، فمن المحتمل أن تشاو شياوهو قد قشر عدة طبقات من الجلد لهذا الطفل.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...