رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 58: التدفق
«
الفصل السابق 57: دراسة الطب -التالي »
الفصل 59: الشخص الأولمنذ أن علم هان يوتينج أن شين شاوكينج قد عادت إلى المدينة من أجل تونج يان ، لم يكن الشخص كله جيدًا ، واختفى بالفعل لبضعة أيام ، ولم تعد هناك مشكلة مع تونج يان.
ولأن الجلد كان رقيقًا للغاية ، شُفيت جروح تونغيان في الفخذ لمدة يومين أو ثلاثة أيام. لقد قررت أنها لن تدع الكلب يلمس ساقها مرة أخرى.
في هذا اليوم ، تم إيقافها بمجرد خروجها من غرفة التدريب ، "تونغ يان ، شخص ما يبحث عنك في الخارج."
لقد سمع الجميع عن جسم تونغ يان. بالتفكير في الرجل الطويل والوسيم خارج الباب ، فإن الشخص الذي ينشر الكلمة لم ينس أن يغمز بها بشكل مؤذ قبل المغادرة.
"حسنا شكرا لك."
خمنًا أن الشخص هنا قد يكون شين شاوكينغ ، مشى تونغ يان نحو الباب بفرح.
ومع ذلك ، عندما رأت الزي العسكري الأخضر اللافت للنظر من بعيد ، سقط قلبها المنتظر على الفور إلى أسفل ، واختفت الابتسامة على وجهها.
"Big Brother Song ، هل تبحث عن شيء لتفعله معي؟"
منذ أن خرجت من الفرقة الفنية ، بدت عيون Song Chengjun الخوخيتان مجهزتين بوضع تلقائي ، وتحركت عيناه بتردد في الابتعاد.
"مع العلم أنك سترتاح في غضون أيام قليلة ، طلب مني جدي أن آتي وأدعوك للذهاب إلى منزلي." في المرة الأولى التي استخدم فيها اسم الجد ، سعل محرجًا قليلاً.
"آسف ، لدي موعد في يوم العطلة." اتفقت مع شين شاوكينغ على أنني سأذهب إلى السينما عندما كنت في إجازة. أصبح الاثنان معًا أخيرًا الآن. إنها تريد فقط قضاء وقت راحتها مع صديقها.
علاوة على ذلك ، مع العلم أن هذا الشخص لديه أفكار عن نفسه ، فمن غير المرجح أن تمنحه أي أمل.
"حقا؟ هذه صدفة ..." تومض عيون Song Chengjun بخيبة الأمل. لقد أراد أن يسأل من هي التي تواعدت ، لكن الإفراط في صفته الحالية لن يؤدي إلا إلى الاشمئزاز. حافظ على الفضول في الوقت المناسب. قلب ، اجعل نفسك تبدو أكثر ودودًا.
"حسنًا ، إنها ليست مصادفة." سحب تونغ يان ابتسامة ، وأشار إلى الخلف ، "ثم ... سأعود من أجل لا شيء."
كان لديهم جملتان فقط ، ولم يستطع Song Chengjun الشعور ببعض القلق. وقف دون وعي أمامها وسلمها الصندوق في يده ، "هذا لذيذ ، طلب مني جدي أن أتذوقه".
"شكرًا لك Grandpa Song بالنسبة لي. هذا مكلف للغاية ولا يمكنني طلبه. يمكنك استعادته." نظر تونغ يان إلى عبوة الصندوق. كانت شوكولاتة بونبون.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...