غاز. أدارت رأسها وقالت بغضب ، "عمري ثمانية عشر عامًا فقط ، لست أكبر منك
كثيرًا."
. "
تذكر بشكل غامض الحبكة في الكتاب بعد عودة البطلة إلى القرية ، وواجهت العديد من الشخصيات في الكتاب ، أراد تونغ يان الاختباء بعيدًا قدر الإمكان ، ولم يختلط أبدًا بشكل أعمى.
برؤية تونغ يان وهي تركض أسرع من الأرنب ، داس تيان شياو على قدميها بغضب ، ولم تستطع حتى إغواء مثل هذا الرجل عديم الفائدة ، لقد شعرت بالخجل حقًا!
حاولت تيان شياوهوا على الجانب أن تتحكم في تعابير وجهها ، حتى لا تضحك.
"تونغ داباو هذا أحمق كبير ، ولا أعرف لماذا تصر والدتي على السماح لي بممارسة الجنس معه!" من أجل إنقاذ بعض الوجه ، عبت تيان شياو على شفتيها وتظاهرت بأنها غير سعيدة للغاية.
"الأم تفعل ذلك من أجل مصلحتك. إذا كنت لا تحب ذلك حقًا ، فلا تجبره على ذلك." بعد أن أنهى تيان شياو هوا حديثه ، أظهرت ابتسامة غير مؤذية.
حكة أسنان تيان شياو من الكراهية بسبب ذلك المظهر الهادئ والمنعش. أشارت فجأة إلى شين شاو تشينغ الذي كان يمر ، وهمست في أذن تيان شياو هوا: "لقد عدت للتو من منزل جدتك. لا أعرف. هذا هو الصبي الذي جاء إلى قريتنا العام الماضي. "أيها الشباب المتعلم ، ربما لم تره من قبل ، كيف حاله؟ أليس حسن المظهر؟
" تومض العيون.
عرف الجميع في القرية أن شين شاوكينج لم تكن عادة قريبة من النساء. كان هناك العديد من العائلات في القرية التي أرادت الزواج منه ، لكنه رفضه بشكل مباشر. لم تكن تعتقد أن تيان شياوهوا سيعامل بشكل مختلف.
كانت تأمل فقط أن تقع تيان شياوهوا في حب شين شاوتشينغ ، وكلما أحببت أكثر ، كان ذلك أفضل! عندما يحين وقت الرفض بلا رحمة ... مجرد التفكير في تلك الصورة أمر رائع!
نظرت تيان شياوهوا بأصابعها ، أم ... هذا الشاب المتعلم طويل بالفعل ووسيم ، لكنها تفضل رجلاً مثل تونغ داباو الآن ، وهو لطيف ووسيم ، خاصةً أن العيون الخوخية استفزازية للغاية. رجل لطيف للغاية ولن يكون عنيفًا.
على الرغم من أن عمري أكبر قليلاً من تونغ داباو ، ولكن كما يقول المثل ، تحمل فتاة في السنة الثالثة لبنة ذهبية ، وإذا تزوجتها ، ستتحسن الحياة بشكل أفضل ، إنها ليست خسارة!
عندما رأت تيان شياو ابتسامتها الخجولة ، اعتقدت أنها كانت تتوهم حقًا بشين شاو تشينغ ، وظهرت نظرة متعجرفة على وجهها ، وبدأت في التخطيط سرًا ... الفصل 8 محاطًا بحقل القمح الذهبي ، تخلص تونغ يان من الأرجوحة. ..
في حقل القمح الذهبي ، هزت تونغ يان ذراعها المؤلمة ، وبينما كانت على وشك قطع القمح بالمنجل ، أوقفتها شين شاوكينج.
"تونغ داباو ، دعنا نتحدث."
"ما الأمر؟"
تم فصل لي زوتشوان وتيان شياو من قبل عن لي زوتشوان وتيان شياو ، لكنها الآن لا تزال غاضبة ، لذلك وجهها ليس جميل المظهر.
"ما هي علاقتك بالرفيق تيان شياو الآن؟" كثير من الناس رأوهم يتحدثون سويًا الآن. شين شاو تشينغ ليس شخصًا فضوليًا ، ولكنه يفكر في قسوة تشاو شياوهو ، شعر بالحاجة إلى تذكيره.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...