63

225 15 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 63: مصالحة--

«
الفصل السابق 62: الحبالتالي »
الفصل 64: لقاء--

في اليوم التالي ، تبعت تونغ يان والديها إلى منزل الجد تونغ.

بعد غياب طويل ، ضاقت عيون تونغ هوايد عندما رأى حفيدته. أومأ لها وقال مازحا: "أنتي تحية عسكرية لجدك. دعني أرى ما إذا كان موقفه صحيحًا."

الآن تم تعيين تونغ داباو في سلاح مشاة البحرية ، وتونغ يان في الفرقة الفنية ، وهناك جنديان في المنزل في نفس الوقت ، مما يجعله يشعر بالراحة.

"التحية!" قامت تونغ يان بتقويم ظهرها وربط أصابعها الخمسة معًا ، وقدمت تحية عسكرية لتونغ هوايد ، "رضا!"

بعد الانتهاء من العمل ، ابتسمت وسألت الرجل العجوز ، "جدي ، ما رأيك؟ هل أنت مؤهل؟"

"مؤهل! معيار خاص!" كان الرجل العجوز مستمتعًا بها ويضحك ، وأصبح وجهه أكثر حمرة.

جلس تونغ جياني جانباً ونظر إلى الزوجين من الأجداد ، ورفع فمه قليلاً وابتسم.

وقف وسكب الماء الدافئ في كوب الرجل العجوز ، وقال: "حان وقت تناول الدواء. يمكنك تناول الدواء أولاً ثم العودة إلى الغرفة للراحة".

"هذا لن ينجح. العجوز سونغ قادم ، وعلي أن ألعب الشطرنج معه." في الماضي ، كان تناول الدواء يخضع لسيطرة امرأته العجوز. الآن هو المسؤول عن ابنه. لا يزال غير مرتاح بعض الشيء.

لا أعرف ما إذا كان هذا الشخص قد تعلم حقًا التغيير أم أن لديه غرضًا آخر لإسعاده.

"إنه هنا ، سأتصل بك." كان ضغط دم الرجل العجوز مرتفعًا جدًا مؤخرًا ، وكان تونغ جياني قلقًا للغاية.

كان قد اجتمع للتو مع والده ، وكان يأمل فقط أن يعيش الرجل العجوز مائة عام ، حتى يبذل قصارى جهده ، بصفته الابن ، ليكون ابنًا.

"إذا لم تذهب ، سأبقى هنا." أصبح تونغ هوايد عنيدًا ولم يستطع إقناع أي شخص بالتحرك. تمامًا كما كان الاثنان يتجادلان ، قاد السيد سونغ سونغ تشينغ جون إلى الباب بغرور.

"ماذا تفعل؟ Jianguo ، هل أزعجت والدك مرة أخرى؟" ما مدى فظاعة الابن الصغير لتونغ جيا ، كما يعلم الجميع ، إنه أمر مزعج حقًا أن تكون قادرًا على إنجاب فتاة جيدة مثل تونغ يان!

"العم سونغ". أومأ تونغ جياني برأسه بأدب عندما رآهم قادمين ، لكن نظرة سونغ تشينغ جون الساخنة لفتت انتباهه.

كان الاتجاه الذي تم إصلاح نظرته عليه هو ابنته ، وقام بتحريك جسده بدون تعابير لحماية تونغ يان خلفه.

تم حظر الحبيب ، سحب Song Chengjun عينيه المعجبين ، والتقى بعيني Tong Jianye المكثفتين ، "العم تونغ ، مرحبًا".

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن