36

427 41 0
                                    


أثناء الخطاب ، احتفظ تشاو خه بينغ بابتسامة باهتة على وجهه ، ورأى تشنغ تشو مذهولًا ، كانت الابتسامة أسوأ.
  نظرًا لأنهم نقلوا الموضوع بعيدًا عنه أخيرًا ، قام وي مين بتمديد حواجبه ، متسائلاً لماذا لم يدع Zheng Zhou تشاو Heping يتحدث معه ، هل كان يعتقد أنه سيتدخل في مشاعر الآخرين؟
  ...
  غدًا هو مهرجان الفوانيس ، بغض النظر عما إذا كان عبارة عن تعاونية للتسويق والإمداد أو سوق سوداء ، فسيكون مليئًا بالناس وصاخبًا.
  في مهرجان كهذا ، ستغض شرائط الذراع الحمراء أعينها وتغمض أعينها ولن تكون شديدة الصرامة. لذلك ، أصبحت أماكن مثل السوق السوداء أكثر حيوية من ذي قبل.
  خوفا من أن يصطدم المشاة تونغ يان ، استخدم شين شاوكينغ جسده لحمايتها طوال الوقت ، وتحرك الاثنان إلى الأمام ببطء بالقرب من بعضهما البعض.
  في هذا الوقت ، صرخت امرأة تمشي بجانب تونغ يان فجأة ، "أوتش! من داس علي!"
  تبع تونغ يان الصوت ونظر ، ورأى أن الشخص الآخر بدا مألوفًا ولكنه لا يستطيع التذكر. هز رأسه عندما رأيته في مكان ما واستمر في السير إلى الأمام.
  كما رأت المرأة تونغ يان ، فجأة أمسكت تونغ يان وسألت ، "فتاة ، هل خطوتني الآن؟
  " بسبب صعوبة التنفس أثناء المشي ، خلعت تونغ يان الوشاح الذي يغطي وجهها ، وكان وجهها صغيرًا. مكشوفة أمام الآخرين ، وكان من الصعب التمييز بين الذكر والأنثى.
  نظرت المرأة إليها بريبة ، وسألت فجأة: "لا يمكنني الاعتراف بأن ذاكرتي خاطئة. هل ذهبت إلى حمام النساء في مصنع النسيج الصيف الماضي؟" هذه المرأة هي بواب الحمام
  . ذكر وأنثى ، لذا فإن انطباع تونغ يان عميق للغاية ، حتى لو تحول إلى رماد ، فمن المستحيل التعرف على الشخص الخطأ.
  بسماع هذا ، تخطى قلب تونغ يان الخفقان ، لقد انتهيت من التفكير في الأمر!
  إنها لا تأتي إلى المقاطعة للاستحمام عدة مرات ، وفي كل مرة تقوم فيها بحرب عصابات ، لم تغسل في نفس المكان مرتين ، والنتيجة يصعب حقًا الاحتراز منها ... "لقد اعترفت حقًا أنها
  خاطئة ، لست كذلك! "
  " الآن فقط دست على قدمي ، لذلك لا تجرؤ على الاعتراف بذلك الآن؟ "كانت المرأة مثابرة للغاية ، كما لو كانت تشير إلى رأس إبرة.
  "يمكنني أن أشهد أنه لم يخطو على قدمك ، وأنه ليس الشخص الذي ذكرته". قامت شين شاوكينغ بحماية تونغ يان من خلفها ، وقابلت مباشرة عدوانية المرأة.
  "أنتما الاثنان في نفس الفريق ، هل لديكما صلة قرابة؟ لماذا يصعب جدًا على فتاة طويلة أن تقول آسف؟ هل من المثير للاهتمام أن تستلقي هنا؟" وضعت المرأة ذراعيها حول صدرها ، وقلبت عينيها ولفت شفتيها في ازدراء.
  أعربت تونغ يان عن أسفها لأنها لم تقرأ التقويم قبل الخروج اليوم ، إنها مصادفة أنها واجهت مثل هذا النجم الشرير ، ذاكرة هذا الشخص جيدة جدًا ، أليس كذلك؟ مضى نصف عام وما زلت أتذكرها!
  في هذه اللحظة ، كانت مرتبكة للغاية ، ولم تكن تعرف كيف تتعامل مع عدوانية المرأة.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن