42

426 29 1
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 42: مخلص

«
الفصل السابق 41: الوقوف——التالي »
الفصل 43: الكتاب الأصلي——

متأثرًا بكلمات Zhang Huijie ، لم يرغب Tong Yan حقًا في الاعتناء بهذا الرجل في طريق العودة إلى القرية.

كان هناك حفرة صغيرة في مقدمة الطريق. نظرًا لأنها لم تتكلم ، ضغطت شين شاوكينغ عمدًا على دراجتها نحو ذلك المكان.

منذ أن كان الاثنان يتواعدان ، لا يزال الإجراء الأكثر حميمية هو سحب الأيدي الصغيرة ، ولا حتى المعانقة ، ناهيك عن التقبيل.

آخر مرة قبلت فيها كانت في محطة الراديو.

كان تونغ يان في حالة ذهول ، وكان مندهشًا من سلوكه المفاجئ. أمسكت على الفور بخصر الرجل واستقرت في جسدها ، "لماذا لا تنظر إلى الطريق عندما تركب دراجة؟" ألا يمكنك رؤية مثل هذه الحفرة الكبيرة؟

"آسف ، لم أر ذلك." أظهر شين شاوكينغ ابتسامة ناجحة وكان سعيدًا جدًا.

جلست خلفه ولم تستطع رؤية تعبيراته. بعد الركوب لمسافة طويلة ، أدركت أنها لا تزال تمسك بخصر الرجل. أرادت على الفور سحب يدها بخجل.

بمجرد أن كانت اليد الصغيرة الرقيقة على وشك التحرك ، أمسكت بكف كبير ، "لا تتحرك ، لن يراها أحد".

"... أم."

كان الطقس في مارس وأبريل لا يزال شديد البرودة. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك مشاة على جانبي الطريق. حمل تونغ يان يديه في راحة يده ، وأحمر خجلاً ، وأنجب في الواقع إحساسًا بالإثارة.

على الطريق الملطخ بالربيع ، توتر الاثنان بشكل ضمني للغاية ، ولم يتحدث أي منهما.

حدق شن شاوكينغ في الطريق أمامنا ، فقط على أمل أن يمر الوقت ببطء أكثر ...

في هذا الوقت ، في الغابة الصغيرة على جانب طريق قرية Xinghua ، وضع Zheng Zhou يديه خلف ظهره ، وكان الإحراج على وجهه مخفيًا في السماء الرمادية ، "Wei Min ، أنا آسف ، لم أقصد هو - هي."

نظر إليه Wei Min ، وخجل تعبيره قليلاً ، "Zheng Zhiqing ، من فضلك ابتعد عني في المستقبل."

"لا ، أنا ... الرفيق وي مين ، أنا معجب بك حقًا!" شعر Zheng Zhou بالحزن عندما رفضه الشخص الذي كان يحبه.

"ما زلت لا أريد العثور على شخص ما." بالتفكير في الإصابة العاطفية التي تعرض لها في المرة الماضية ، لم يمنحه Wei Min أي فرص أخرى ، واستدار وخرج بسرعة من الغابة.

جعل الظهر الحاسم Zheng Zhou يأسف لأن رحلة حبه كانت وعرة للغاية.

بدأ هذا الأمر منذ أن ذهب إلى المدينة لشراء البذور. منذ أن عرف Zheng Zhou أن Wei Min كانت أيضًا فتاة ذات غمازات ، كان ينتبه إليها من وقت لآخر.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن