هان يوتينج كلاهما من بكين ، واستقلوا نفس القطار عائدين إلى المدينة.
يستغرق الأمر أكثر من عشر ساعات من مقاطعة Xingshan إلى مدينة بكين ، والآن حان الوقت تمامًا للسنة الصينية الجديدة ، فالقطار مزدحم ، والأطفال يبكون ، والدجاج والبط والكلاب ينبحون ، ويمكن سماع المضايقات والشتائم إلى ما لا نهاية.
على المقعد الخشبي الصلب ، جلست تونغ يان بجانب شين شاوكينغ ، بينما جلست هان يوتين في المقابل وتحدق بهم طوال الوقت ، وهي تلاحق فمها عالياً وتظهر استياءً قوياً.
"تونغ داباو ، ألا تعتقد أنه يجب علينا تبديل المقاعد؟" لسبب ما ، أصبحت مستاءة بشكل متزايد من تونغ داباو مؤخرًا ، وفي كل مرة تعتقد أن شين شاوكينج تعامل هذا الرجل بشكل أفضل منها ، فإنها تشعر بالاكتئاب الشديد!
تجاهلت تونغ يان نظرتها العدائية مباشرة ، ورفضت بثقة: "لا"
أصرت شين شاوكينغ على تركها تجلس في هذا المقعد ، لماذا يحدق بها هذا الشخص؟
"احتلوا المرحاض ولا تقلقوا ..." تمتمت هان يوتينغ بصوت منخفض ، ثم نظرت إلى شين شاوكينغ وتونغ يان ، ورأت أن أيا منهما لم يسمعها وتجاهلها ، استلقت بغضب على الطاولة المربعة مشهد.
"يو! هل هذه الفتاة زوجة ابنتك؟ إنها تبدو وسيمًا للغاية!" نظرت العمة التي تجلس بجوار هان يوتينغ إلى تونغ يان وشين شاوكينغ ، تتحدثان بشكل مألوف للغاية.
في مواجهة السؤال المفاجئ ، رفع شين شاوكينغ حاجبيه قليلاً ، ولم يعرف كيف يجيب لفترة من الوقت.
"..." نظر تونغ يان حوله ، ثم أدرك أن زوجة الابن الوسامة التي كانت تتحدث عنها هذه العمة هي نفسها.
"عمتي ، لقد أسأت فهمي. أنا رجل ..." شعرت ببعض الإحراج عندما ذكرت هذا. إذا لم تكن هذه مناسبة خاطئة ، فقد أرادت حقًا أن تمدح هذه العمة لبصرها الفريد.
لقد مر وقت طويل منذ أن سافرت عبر الزمن ، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الاعتراف بي كامرأة.
"أوه ، هل هذا صحيح؟ أنا آسف ، عينا عمتي ليست جيدة جدًا ، لكنك وسيم جدًا." الخالة تربت على فخذيها بكلتا يديها ، وضحكت بحرارة.
عند الاستماع بصمت إلى المحادثة بين الاثنين ، تلتف زوايا فم شين شاوكينغ قليلاً ، وتضاعف حبه لهذه العمة في قلبه.
"إنها حقًا صاخبة." غطت هان يوتينغ أذنيها بفارغ الصبر وتمتم.
لا يسعني إلا أن أشك في أن العمة التي بجواري لديها شيء خاطئ في عينيها. إذا كانت المرأة جميلة مثل نفسها لا تسيء الفهم ، فعليها أن تسيء فهم أن الرجلين زوج وزوجة! إذا لم يكن لديك مرض في العين ، فأنت مصاب بمرض في المخ!
كان القطار لا يزال يتحرك إلى الأمام بخطى ثابتة. الآن بعد أن أصبحت حساسة وضعيفة ، بعد خمس أو ست ساعات في القطار ، لم يعد بإمكان تونغ يان الوقوف بعد الآن.
هذه المرة عندما عادت إلى بكين للعام الجديد ، لم تكن عائلة تونغ تعلم أنها ستعود ، لذلك أرادت فقط شن هجوم مفاجئ والإمساك بهم على حين غرة.
وما زالت بحاجة لرؤية الجد تونغ. إذا أرادت العودة إلى المدينة بسلاسة ، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه هو هذا الرجل العجوز.
نظرت من النافذة ، وانجرفت أفكارها ببطء مع القطار المتحرك ...
ورؤية وجهها المتعب ، سلمت شين شاوكينغ الغلاية وقالت ، "اشرب بعض الماء الساخن ببطء."
"شكرا لك." أخذ تونغ يان الغلاية ، أشعر ببعض الذنب.
بالتفكير في المحادثة بين الاثنين في المرة الأخيرة ، شعرت أن فوزها بكأس ممثلة واحدة كان صغيرًا بعض الشيء.
في الوقت الحالي ، فقط شين شاوكينج تعرف سر حنان البشرة ، وقد تطلب الأمر من تونج يان الكثير من خلايا المخ للتوصل إلى كلمات للتخلص من نفسها.
باختصار: إنها لا تعرف لماذا تصبح بشرتها فجأة جيدة جدًا؟
إنها خائفة ومرعبة وتحتاج إلى مساعدة!
في مواجهة مثل هذا العرض من الضعف ، لم يطرح شين شاوكينغ أي أسئلة أخرى كما كان يتوقع ، وفي نفس الوقت ساعدها في إخفاء السر ... "هل
أنت جائع؟ هناك طعام في الحقيبة." الرجل لم يفعل لا أعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، لم يخرج بيضة مسلوقة من حقائبه ووضعها على الطاولة ، "أكلها ، وستكون
هناك بعد أن تنام." "لا أريدها ، أنت يمكن أن يحتفظ بها. "لقد كذبت عليه كثيرًا ، لكنه كان لطيفًا جدًا مع نفسه ، أراد تونغ يان فقط العثور على صدع في الجدار للدخول ، لقد كانت تخجل حقًا من مواجهة الناس!
"إذا لم تأكل هذه الليلة ، فسيكون الأمر صعبًا للغاية. يمكنك معرفة ذلك بنفسك. ولا تصدر ضوضاء ، سأنام لبعض الوقت." تم وضع البيضة على الطاولة المربعة
دون أخذها مرة أخرى ، قامت شين شاوكينغ بطي يديها بين ساقيها ، وأغلقت عينيها وعبوس حاجبها. لكن الأذنين نصبتا سرا ، ولم يرتاح الحاجبان حتى سمعوا صوت ثقب قشر البيض.
وصل القطار إلى بكين في الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي.
نزل الثلاثة من القطار واستعدوا للذهاب في طريقهم المنفصل. توقفت سيارة أمام المحطة ، وتجاوز هان يوتين تونغ يان وسأل شين شاوكينغ من كان خلفها ، "شاوكنغ ، نحن ذاهبون طوال الطريق. والدي هنا لاصطحابي. يمكنك العودة في سيارتي . "" أنا وتونغ
داباو لنذهب معًا. "دون منحها أي فرصة للتحدث ، سحبت شين شاوكينغ تونغ يان بجانبها وسارت في الاتجاه المعاكس.
نظرًا لأن الاثنين غادرا هكذا تمامًا ، كانت هان يوتين غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع المساعدة في شتم تونغ يان لوجودها في الطريق. جالسًا في سيارة عائلته ، نظر الأب هان إلى ابنته وسأل ، " أين
طفل شين شاوكينج؟" "هل لأن الناس لا يحبونك؟" الأب هان لم يستطع إلا أن يضحك عندما رآها هكذا ، وذكَّر: "سمعت أن والده سيتم ترقيته مرة أخرى قريبًا. إذا كانت لديك ثقة ، يمكنك العمل بجد أكبر لإنزاله في وقت مبكر. أسرع واستسلم ، سلوكك الحالي يجعل قلبي يؤلمني كأب ".
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...