22

508 32 0
                                    


ثم سقط في الهاوية ، وسقط في الغرق ...

الفصل 23 الصمم تحديث واحد
  قرية Linshi Guangming.
  في غرفة من الطوب اللبن ، كان Zhao Xiaohu مستلقيًا على كانغ ودخن السجائر باكتئاب ، واحدًا تلو الآخر ، بينما نظر وانغ داتو إليه بقلق ، محاولًا إقناعه لكنه لم يجرؤ على الكلام.
  قال تشاو شياوهو فجأة ، "أيها الرأس الكبير ، متى تعتقد أنه يمكننا العودة إلى المنزل؟"
  لقد كان لديه ما يكفي من البقاء في مثل هذا المكان حيث الطيور لا تزعج! يريد العودة إلى المنزل! أريد أن أرى تيان شياو!
  طرح Zhao Xiaohu هذا السؤال مرة واحدة على الأقل يوميًا.
  بالإضافة إلى كونه عاجزًا ، كان على وانغ داتو أن يتحمل مزاجه العنيف من وقت لآخر ، ولم يعد قادرًا على تحمله بعد الآن!
  "الأخ هو ، يمكننا العودة إلى المنزل بعد مرور الأضواء في الخارج."
  نظر تشاو شياوهو إلى مظهره اللطيف والجميل ، وأصبح أكثر غضبًا في قلبه. ألقى بعقب السيجارة المحترق في يده على وانغ داتو ، شتمًا قال: "انظر إلى المكان المكسور الذي تبحث عنه! ليس لديك أي شيء! نحن فقراء جدًا لدرجة أننا سنأكل التراب! هل يمكن أن يفكر ابن عمك بطريقة ما ؟!" لقد كان في
  ديون القمار في مقاطعة Xingshan ، ولدى محصلي الديون الكثير من الخلفية ولا يمكنهم تحمل استفزازهم ، وليس لديه أموال لردها ، لذلك يمكنه فقط اتباع Wang Datou للتسلل لإخفاء الديون.
  هذا هو منزل أقارب Wang Datou البعيدين ، وسيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن هؤلاء الأشخاص من العثور عليه.
  ابن عم وانغ داتو هو شخص قادر للغاية ويتمتع بعلاقات شخصية. Zhao Xiaohu يائس الآن ، لذلك يمكنه فقط تعليق كل آماله على هذا الشخص.
  كما سمع من ابن عمه وانغ داتو أنه كان يعلم أن دين المقامرة الذي يدين به هذه المرة كان لعبة رتبها شين شاوكينغ خصيصًا لخداعه.
  "قال ابن عمي قريبًا ، إنه بسبب نقص الأموال للأنشطة." أشار وانغ داتو بأصابعه وابتسم بسذاجة.
  "ليس لدي نقود!"
  "ثم ... سأناقش الأمر معه."
  إذا استمر هذا النوع من الحياة ، سيشعر وانغ داتو بأنه سيصاب بالجنون! يمكنه فقط التوسط ذهابًا وإيابًا ، والسعي لحل المشكلة في أقرب وقت ممكن بما يرضي الطرفين والمغادرة هنا في أقرب وقت ممكن.
  نظر حوله إلى الجدران الترابية مع تسرب الهواء في كل مكان ، أصبح تشاو شياوهو غاضبًا أكثر فأكثر عندما فكر في الأمر ، ركل الجدار بقوة ولعن بصوت عالٍ: "شين شاوكينغ ، ابن العاهرة! كيف تجرؤ على العثور على شخص يتحرش بي! عندما أعود ، سيعود هو وتونغ داباو بالتأكيد! "فكها!"
  عرف وانغ داتو أن هذا الشخص كان متحمسًا مرة أخرى ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى تحريك مقعد صغير والركض للخارج للاختباء ...
  الوقت مرت بسرعة.
  في غمضة عين ، كان يوم زفاف تشو تشنغ.
  كانت الفتاة التي تزوجت من Zhou Zheng هي الابنة الصغيرة لعائلة وانغ العجوز في القرية ، واسمها Wang Suyun.
  في هذه الأيام ، لم يجرؤوا على إثارة ضجة حول إقامة حفلات الزفاف ، وكل أسرة فقيرة ، لذلك حتى لو أرادوا القيام بذلك بشكل لائق ، فعليهم أن يكونوا أغنياء.
  على وجه الخصوص ، كان Zhou Zheng مجرد شاب متعلم ذهب إلى الريف ، وكان غريبًا بالنسبة للقرويين.
  لحسن الحظ ، عائلة وانغ هي عائلة ثرية في قرية Xinghua. ولدى Wang Suyun ثلاثة أشقاء أكبر سناً ، ولم يكن أي منهم حسن الطباع ، لذلك حتى لو أراد شخص ما التحدث بشكل سيء ، فلن يجرؤوا على قول أي شيء أمام عائلة Wang أو Zhou Zheng .
  تم إعداد ما مجموعه خمس طاولات للمأدبة ، واحدة منها مخصصة للشباب المتعلم ، الذين كانوا يعتبرون أصهارًا.
  باستثناء الشباب الثلاثة المتعلمين الذين وصلوا حديثًا والذين لم يضطروا للذهاب إلى المأدبة بعد مغادرة تشو تشنغ ، كان الجميع يذهبون.
  لا ينبغي أن تكون المشاركة في مأدبة الزفاف خاوية الوفاض ، فبعد المناقشة مع الجميع ، قدمنا ​​للعروسين أخيرًا زوجًا من أغطية وسادات بط الماندرين الحمراء الزاهية.
  حصلت شين شاوكينغ على دراجة لنقل العروس ، وكانت هناك زهرة حمراء كبيرة احتفالية معلقة على المقود.
  كان Zhou Zheng يرتدي سترة رمادية مبطنة اليوم ، وبدا منتفخًا بعض الشيء.
  لأن عائلة زوج العروس لم تكن في القرية ، أقيمت مأدبة الزفاف في فناء عائلة وانغ.
  طالما أن Zhou Zheng يأخذ وانغ سويون من المنزل الجديد ويتجول في القرية ، ثم يقسم لهونغ بن بين والجميع في مأدبة الزفاف ، يعتبر الزواج زواجًا.
  في المناطق الريفية ، يولي الناس المزيد من الاهتمام لحفل الزواج ، وقليل من الناس يذهبون إلى إدارة الشؤون المدنية للتسجيل. لكن Zhou Zheng هو شخص مسؤول للغاية ، لأنه يتزوج من زوجة ، يجب أن يكون عقلانيًا وقانونيًا ، ولهما عائلة. سيحب الاثنان بعضهما البعض ويعملان جنبًا إلى جنب لبقية حياتهما.
  يُعجب تونغ يان بشخصية تشو تشنغ كثيرًا ، وعلى الرغم من أنه لا يتحدث كثيرًا في الأوقات العادية ، إلا أنه يعيش بشفافية شديدة.
  جلست على طاولة المأدبة ، نظرت بسعادة إلى الزوجين من مسافة بعيدة لفترة طويلة ، ثم غاضبة بلطف شين شاوكينغ التي كانت بجانبها ولم تستطع إلا أن قالت بحسد: "أنا حقا أحسد حبهم من خلال السراء والضراء ، العاديين وصعب ".
  كصديق للبطل في الكتاب ، لدى Zhou Zheng الكثير من المؤامرات ، ولهذا السبب يتمتع تونغ يان بمثل هذه المشاعر.
  نظر إليها شين شاوكينغ بتعبير معقد وكان عاجزًا عن الكلام بعض الشيء. باستثناء الاتصال في حادثة وي مين هذه الأيام ، كان يتجنبها عمدًا.
  ولكن بالمقارنة مع معاناته ، بدا أن هذا الرجل غير قادر على الشعور بها ، وكان لا يزال يضحك ويضحك عليه بلا قلب. لم يستطع شين شاوكينغ الشعور بالاكتئاب: "عادي ، لم أره عندما كنا في نفس القارب "
  . نوع الشريك الذي تريد أن تجده في المستقبل؟ "

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن