رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 50: لص-
«
الفصل السابق 49: الصفقةالتالي »
الفصل 51: بياض الثلجمع تحرك القطار ببطء ، أصبح الشكل خارج النافذة غير واضح تدريجياً ، ولم يستطع تونغ يان إلا أن يذرف الدموع في هذا الوقت.
في هذا العصر ، لا توجد هواتف محمولة وأجهزة كمبيوتر ، ومهما اشتقت إليه ، لا يمكنني رؤيته. ليس لدي حتى صورة له. كل شيء يمكن تخيله فقط.
كانت تونغ يان جالسة بجوار النافذة ، ورأت العمة الجالسة بجانبها أنها كانت تلامس دموعها وسألت قلقة: "أيها الشاب ، لماذا تبكي؟"
"لا بأس ، أنا فقط أفتقد المنزل." مسح تونغ يان دموعها وبالكاد ابتسم.
"أوه ، لا عجب! ليس من السهل عليك الخروج في سن مبكرة." تنهدت الخالة بتعاطف على فكرة ابنها ، ثم ذكّرت: "لا ترعى الحزن. هناك الكثير من اللصوص في هذه السيارة. أنت تأخذ الكثير. يجب الانتباه إلى الأشياء."
"شكرا لك سيدتي ، سأفعل".
كان على رف الأمتعة حقيبتان كبيرتان من أمتعة تونغ يان ، إحداهما مليئة بالملابس. في البداية ، صنعت لها شين شاوكينغ خمسة أو ستة تنانير جميلة ، والتي ستكون جاهزة للارتداء في الصيف.
بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر الحقيبة المنتفخة هدية تذكارية من الكابتن قاو.
التقطت تونغ يان الكتاب الذي أعطاه الرجل لنفسها ، وضغطت برفق على غلافه ، حريصة على فتحه وإلقاء نظرة ، ولكن بعد فكرة أخرى ، كانت تخشى أن يكون كتابًا محظورًا ، وكانت تخشى التسبب في المتاعب في شن شاوتشينغ. ضع الكتاب بعناية في حقيبة كتفك واستعد لقراءته في المنزل غدًا.
اعتقدت أن هذه كانت هدية من شين شاوكينج لنفسها ، حملت تونغ يان حقيبة كتفها بإحكام ، كما لو كانت تشعر برائحة ذلك الرجل الفريدة بهذه الطريقة.
سرعان ما جذب مظهرها انتباه الأشخاص المهتمين.
كان الرجلان الجالسان بشكل قطري على الجانب الآخر من نظراتها المتبادلة ، منتظرين الفرصة بهدوء.
كان تونغ يان في هذا القطار مرتين من قبل. كانت تسند رأسها على نافذة السيارة وكانت نائمة قليلاً ، لكن فقط أغلقت عينيها ، ما خرج من عقلها كان صور هؤلاء الأشخاص المخزيين الليلة الماضية.
احمر وجهها الصغير على الفور ، ولم تستطع فتح عينيها إلا مرة أخرى ولم تجرؤ على النوم مرة أخرى.
على الرغم من أنه لم ينم طوال الليلة الماضية ، كان الشخص بأكمله نشيطًا للغاية ، وأخذ اقتباسات الرجل العظيم ونظر مرة أخرى.
خطط الرجلان على الجانب الآخر لانتظار أن ينام تونغ يان وذهبا على الفور لاستكشاف الطريق. عندما رأوا أنها لم تكن تنام مرة أخرى ، لم يسعهم إلا أن يشتموا.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...