.
"..."
كان الاثنان ينامان وظهرهما يواجهان بعضهما البعض ، ولكل منهما أفكاره الخاصة ، كانت الليلة طويلة جدًا ... بلا نوم.
...
في هذا الوقت ، في طابق واحد في مقاطعة Xingshan.
عانق تشاو شياو تيان شياو بين ذراعيه وتوسل بصوت منخفض: "في غضون أيام قليلة ، يمكنك الذهاب إلى الجنوب معي ، ويمكننا أن نحيا حياة جيدة في المستقبل ، أليس كذلك؟ عليك أن تستمع إلى والدتك؟ "" Xiaohu ، دعنا
لا نتواصل معك ، أنت تعلم أيضًا أن والدتي عانت كثيرًا على مر السنين ، ولا يمكنني حقًا الذهاب معك. "انفصل Tian Xiao'e عن عناقه ، يتظاهر بالبكاء فقط يريد التخلص من هذا الرجل تماما.
لا أحد يعرف ما إذا كان العالم الخارجي جيدًا أم سيئًا ، فلماذا تركت نفسها تعيش حياة قاسية معه ، فلن تذهب!
"ألست جيدًا مثل ضرطة في قلبك؟" عندما رأت أنها لا تريد الهروب معه على الإطلاق ، أغمق وجه تشاو شياوهو ، واشتد الغضب في قلبه.
لولا هذه المرأة ، لما عانيت الكثير من الجرائم في الخارج ، ولم أكن قد سرقت نعش والدتي العجوز من أجل سداد المال ، كما فعلت الكثير من الأشياء غير القانونية.
الآن تريد التخلص من نفسها؟ حلم!
"لماذا تتحدث بهذا الشكل؟ هل تشك بي؟" لم يجرؤ Tian Xiao'e على مواجهته وجهاً لوجه ، لذلك يمكنها فقط تحمل نفاد صبرها والاستمرار في التعامل معه.
"ليس هذا ما قصدته. هل لا بأس إذا كنت مخطئًا؟" " إذا غضبت
مني مرة أخرى في المستقبل ، فسوف أتجاهلك حقًا! " بعد طردهم ، أظهر Zhao Xiaohu نظرة شريرة. عندما ينتقم لـ Shen Shaoqing و Tong Dabao ، حتى لو كان Tian Xiaoe لا يريد الذهاب معه! "وانغ داتو ، كيف تسير استعدادات ابن عمك؟" "قال ... الأشياء التي تريدها ليس من السهل الحصول عليها ، وستكون قريبًا." مسح وانغ داتو العرق من جبهته ، نادمًا على ذهابه إلى تشاو Zhao Xiaohu هي سفينة لص ، هذا الشخص مجرد مجنون!"لقد أعطيته الكثير من المال ، فأنت تطلب منه الإسراع! أنا أنتظر أن آخذ زوجتي إلى الجنوب لتعيش حياة جيدة!" في
هذه الأيام ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، فأنت بحاجة إلى خطاب تعريف. سمعت أن ابن عم وانغ داتو يمكنه الحصول عليها ، خطاب تعريف ، طالما أنه يحصل على خطاب المقدمة ، فسوف يتصرف على الفور!
تردد وانغ داتو لفترة طويلة "حسنًا! سأحثه!" قادر على الهروب إذا كنت ترغب في ذلك. لماذا لا تحصل على خطاب تعريف؟ "فقط تأخذ أخت زوجك وتذهب". "
ابتعد! أنت لا تعرف شيئًا!" ضيق تشاو شياو عينيه قليلاً وحذر ، "لا أعتقد أنني لا أعرف أفكارك الصغيرة. إذا كنت تجرؤ على إفساد أعمالي الصالحة ، سأرسل لك تنظيفها معًا!"
كان وانغ داتو واضحًا جدًا بشأن شخصيته ، وسرعان ما رفع إصبعين ليقسم : "الأخ هو ، لا تقلق ، سأكون مخلصًا لك تمامًا!"
على الرغم من أنه قال ذلك ، فقد اتخذ قراره بالفعل في قلبه: انتظر أعطه خطاب المقدمة ، واذهب للاختباء في أماكن أخرى لنفسك ، ولن يفعل أي شيء يضر الطبيعة والعقل.
...
بعد اليوم الخامس عشر من الشهر القمري الأول ، تعتبر السنة قد انتهت تمامًا. في غضون أيام قليلة سيكون الحرث الربيعي ، ويكون الحرث الربيعي في الشمال الشرقي متأخرًا كثيرًا عن الجنوب.
بعد المهام الموكلة من قبل لواء الإنتاج ، أخذ شين شاوكينغ شابين متعلمين إلى المقاطعة لشراء المستلزمات الزراعية.
لقد حدث أن الشابين المتعلمين هما Zheng Zhou و Wei Min.
جلس الثلاثة على عربة متهالكة ، وسأل زينج زو السؤال الذي كان مجتمع الشباب المتعلم بأكمله يخمنه.
"هل كان لديك صراع مع تونغ داباو؟"
أدار شين شاوكينغ رأسه جانبًا وكان صامتًا للحظة قبل أن يتحدث ، "لا" "لا يوجد
صراع؟ لماذا انتقل الطفل فجأة إلى محطة الراديو؟" الكلمات تم كسرها ، "انظر أيضًا إلى وجهك الطويل هذين اليومين ، مثل جبل تشانغباي ، وما زلت تريد أن تكذب علي؟"
قبل ثلاثة أيام ، ذهب تونغ يان للعمل في محطة الراديو في الصباح الباكر ولم يعد أبدًا إلى موقع الشباب المثقف قبل مغادرته ، لم يكن هناك سوى بضع ملاحظات متبقية ، ولم يعرف شين شاوكينغ إلا بعد قراءته أن الشاب الصغير سيختبئ في محطة البث ولم يخطط للعودة!
جعله هذا يفهم تمامًا مدى كره تونغ داباو لنفسه وتلك القبلة.
"إذا لم يكن لديك ما تفعله ، أو تقوم بمزيد من العمل ، أو تجد فتاة لديها غمازات". نظر إليه شين شاوكينغ ببرود ، وعندما ذكر "غمازات" ، يمكن أن يقال إنه كان يصر على أسنانه.
لأن البرقوق الأخضر الصغير لتونغ داباو يحتوي على غمازات.
جالسًا بين الاثنين ، لم يستطع وي مين أن يضحك بصوت عالٍ عندما سمع هذا.
تحت أشعة الشمس الدافئة ، نظر Zheng Zhou إلى مكانته. بدا أنه اكتشف عالماً جديداً ، وتخطى قلبه إيقاعًا ، "Wei Min ، إذن لديك غمازات أيضًا؟" Wei Min هي فتاة منطوية.
The في اللحظة التي تحدثت فيها ، احمر وجهها الصغير ، كتمت الابتسامة على شفتيها ، وخفضت رأسها بخجل.
"يجب أن تبتسم أكثر ، إنها تبدو جميلة عندما تبتسم." ربت تشنغ زو على كتفها بلا مبالاة ، دون أن تدرك كم كان تافهًا أو استفزازيًا عندما قال مثل هذه الكلمات ... متجر البذور بجوار محطة الراديو مباشرة
بعد اشترى الثلاثة البذور ، نظر Zheng Zhou في محطة الراديو عدة مرات ، واقترح ، "لنذهب ونرى تونغ داباو." نظر
إلى شين شاوكينج ورأى أن الطرف الآخر كان غير مبال ، وكان غير متأكد قليلاً سواء أراد هذا الشخص الذهاب أم لا.
"هاهاها ، لا بأس من عدم الذهاب ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء تنتظرنا في القرية!" "
لنذهب." أودع شين شاوكينغ البذور المشتراة في المتجر ، ولم يعد يكافح في قلبه.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...