13

556 35 0
                                    


خائفة القاع.
  كنت ما زلت في حالة من الغضب وفقدت أعصابي في لحظة ، "ماذا يمكننا أن نفعل ، دعنا نتحدث." "
  حسنًا ، نعم ، لماذا عدت مبكرًا؟" ، لكن تيان شياوهوا تأثرت بأذنيها منذ أن كانت كانت طفلة ، وكان تيان شياوهوا خائفًا جدًا من والده ، وهي ترفض الرجال الأقوياء من أعماق قلبها.
  لهذا السبب وقعت في حب تونغ يان.
  بالنسبة لهذه الفتاة الكبيرة المعقولة ، لا يزال تيان دامان لديه بعض الإعجاب ، وقد هدأ الغضب المتصاعد على الفور من خلال نبرة صوتها اللطيفة.
  "فقط استمر في الثرثرة ، لا تصرخ ، ما الذي سمعته من جارك؟" بعد الانتهاء من الحديث ، توغل في الغرفة الخلفية مع ثني جسده ويداه خلف ظهره.
  أثناء مشاهدته مغادرًا ، فركت جياو كويينج ذراعها تيان شياوهوا وقالت بصوت منخفض ، "إنني أحذرك ، إذا كنت تجرؤ على فعل أي شيء مع تونغ ، فسأجعله بالتأكيد غير قادر على البقاء في القرية! يمكنه كن شقيق زوجك فقط! "
  عرفت تيان شياوهوا أن والدتها ما زالت غاضبة ، لذلك قاومت الرغبة في المجادلة ، واستعدت للتحدث عن كل شيء بعد أن اتصلت هي وتونغ تشيكينغ.
  ...
  سبتمبر هو الوقت المناسب لحصاد فول الصويا.
  التقط الرجال والنساء والأطفال في القرية المنجل مرة أخرى لحصاد فول الصويا في الحقل.
  على عكس حصاد القمح ، لم يقسم Gao Dagen الجميع إلى مجموعات من الذكور والإناث هذه المرة. بجانب عدة أفدنة حصدها تونغ يان توجد أرملة القرية ليو والبطلة تيان شياوهوا.
  تنمو سيقان فول الصويا بقوة كبيرة ، وعمومًا ، بعد قطع فدان من الأرض ، تحتاج إلى شحذ المنجل والاستمرار في التقطيع.
  بفضل خبرتها السابقة في حصاد القمح ، فإن تونغ يان بارعة جدًا في شحذ المناجل.
  الطقس في شهر سبتمبر هو نمر خريفي ، خاصة بعد الظهر تكون الشمس شريرة بشكل خاص. قطع الفاصوليا أكثر إرهاقًا من قطع القمح ، انحنى تونغ يان ، وأمسكت بسيقان الفاصوليا بيدها اليسرى ، وأرجحت المنجل بيدها اليمنى لقطعها.
  تعمل على يسارها شين شاو تشينغ ، وعلى اليمين البطلة تيان شياوهوا.
  بعد أن شعرت بالدوار من أشعة الشمس الحارقة فوق رأسها ، قامت تونغ يان بتقويم خصرها ومسح العرق برفق من جبهتها بالمنشفة حول رقبتها.
  في نشوة ، برزت مؤامرة في الكتاب فجأة في ذهني ، وكانت أيضًا مؤامرة مهمة أن الجسم الأصلي ساهم في التطور العاطفي للبطل والبطلة.
  وفقًا للكتاب ، كان دور الرجل الداعم ، تونغ داباو ، ضعيفًا جدًا في مكانته. عندما كان يحصد فول الصويا ، فقد قوته لفترة ، وعندما قام بتأرجح منجل ، قطع ذراع البطلة.
  ولأن البطلة تعاني من دوخة في الدم أغمي عليها بمجرد أن رأت دماء. لم تستطع بنية تونغ داباو الشبيهة بالدجاجة أن تحمل البطلة إلى العيادة على الإطلاق ، وأخيراً حملها البطل شين شاوكينغ بلطف إلى العيادة لتضميدها.
  منذ ذلك الحين ، وافقت البطلة تيان شياوهوا سرا مع البطلة.
  الحبكة هي مثل هذه الحبكة ، ولكن الآن يواجه تونغ يان ، الذي جاء من خلال الروح ، صعوبة.
  السبب الرئيسي هو أنها كانت تمارس الرياضة بشكل جيد مؤخرًا ، ولن تفقد القوة في يديها أبدًا ، بل إنه من المستحيل أكثر أن تتأرجح المنجل بدون سبب.
  ولكن إذا لم تقطع البطلة ، فهل تنحرف الحبكة في الكتاب؟
  عبس تونغ يان ، فقد عقلها بعد التفكير في الأمر. بصفتها شابًا يبلغ من العمر خمسة أشخاص وأربعة أعوام في القرن الحادي والعشرين ، لم تستطع فعل ذلك إذا تعمدت إيذاء الآخرين!
  بعد أن جمعت فول الصويا من حولها ، رفعت شين شاوكينج رأسها ورأت تونغ يان واقفة هناك دون أن تعرف ما الذي كانت تفكر فيه.
  عابس لفترة من الوقت ، ومتابعة شفتيه لفترة ، تعبيرات الوجه مثيرة للغاية ، مثل الأحمق.
  اقترب الظهيرة ، ولم يتم قطع المجال الذي تتولى مسؤوليته حتى منتصف الطريق ، والآن لا يزال لديها الوقت لتكون هنا في حالة ذهول؟ !
  مع منجل في يده ، مشى شين شاكنغ أمامها بوجه متجهم ، ثم ربت على كتفها بظهر المنجل ، وقالت بنبرة سيئة: "إذا بقيت في حالة ذهول ، فسيحل الظلام قريبًا . "الفصل 15 لا يزال الحلم

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن