ضعيف ، لا يمكنه الجلوس في عربة.
عبس تونغ يان قليلاً ، وشد شحمة الأذن برفق ، وقمع الانزعاج في جسدها ، وكان يأمل فقط في الوصول إلى الوجهة في أقرب وقت ممكن.
لم يستطع شين شاوكينغ إلا أن أذهل للحظة من هذا الإجراء الصغير المتمثل في شد شحمة الأذن ، وظهرت صورة أخيه الأصغر في ذهنه. إذا كان الطفل لا يزال على قيد الحياة ، فسيكون في السابعة عشرة من عمره هذا العام ... "لا يزال بإمكاني الصمود." مدت تونغ يان رقبتها ورأت
الدخان الأمامي يتصاعد من القرية ، واستقر الذعر في قلبي تدريجيًا ...
بعد إعادة العربة ، حمل كل منهما كيسًا كبيرًا من البطاطس على ظهورهم.
كاد تونغ يان أن يكره هذا البطل الذكر الذي قتل ألف سيف! الكثير من الشبان المتعلمين لم يختاروا ، لماذا اختاروها للمجيء والمساعدة؟
لم تحمل قط مثل هذا الشيء الثقيل ، ولا يمكنها استخدام هذه المهارة جيدًا ، هذه الحقيبة من البطاطس تدفعها إلى الجنون تقريبًا.
"عليك أن تحني ظهرك إلى أسفل ، وتدعمه بكلتا يديه." عبس شين شاوكينغ ونظر إليها ، نادمًا على تركها تحمل الأشياء معه.
هذا الطفل ضعيف وغبي حقًا.
لا تعرف تونغ يان ما يفكر فيه بطل الرواية الذكر ، فهي تركز الآن على محاربة كيس البطاطس هذا.
يستغرق المشي من هنا إلى قرية شينغهوا حوالي نصف ساعة ، وقد عضت شفتها بشدة وأبطأت طاقتها.
لطالما كانت تونغ يان شخصية قوية ومستقلة منذ أن كانت طفلة ، وكانت تعلم أنه إذا استسلمت لكيس البطاطس هذه المرة ، فسيكون من المستحيل عليها الاستمرار في المستقبل.
"إذا كنت لا تستطيع تحريك ظهرك ، فقط ضعه جانباً واسترح لبعض الوقت." كانت شين شاوكنغ تسير خلفها طوال الوقت ، ورؤيتها تتعثر ، وشعرت ببعض الأسف دون سبب.
"لا ، يمكنني فعل ذلك." خفضت تونغ يان رأسها ولم تجرؤ على النظر إلى الطريق أمامها ، وكانت تخشى أن تشعر بالإحباط إذا لم تستطع رؤية الوجهة عندما ترفع رأسها.
نظرًا لأنها كانت قادرة تمامًا على الصمود ، لم تقل شين شاوتشينغ أي شيء آخر.
سار الاثنان ذهابًا وإيابًا لمدة ساعة تقريبًا قبل العودة إلى مجمع الشباب المتعلم. ورؤيتهما يعودان ، لم يستطع Zheng Zhou إلا أن يسأل: "لماذا عدت متأخرًا؟" كان تونغ يان متعبًا جدًا من التحدث
إليه وضع الأشياء ، وفرك كتفيه بضعف واستدار ليدخل كوخه الترابي الصغير.
"الطريق صعب." وضعت شين شاوكينغ كيس البطاطس على جسدها وقالت: "تجد مكانًا لتخزين هذين الحقائب. هذا طعامنا لفترة من الوقت." الطعام الوطني ، لا تقلق كثيرًا
. حول المأكل والملبس. من السنة الثانية فصاعدًا ، يمكنك فقط كسب نقاط عمل مقابل الحصص التموينية.
عندما ذهب هؤلاء الشباب المتعلمون إلى الريف لأول مرة ، لم يعرفوا كيف يدخرون الطعام ويأكلون بقدر ما كان لديهم ، وكان طعام العام سينتهي في أقل من نصف عام.
الآن يمكنني فقط استبدال الطعام من جيبي الخاص ، وسيأتي حصاد الخريف قريبًا. من أجل ملء معدتي وعملي ، ذهبت هذه المرة إلى المدينة لشراء المزيد من لوازم التأمين على العمل واستبدلت هذين الكيسين من البطاطس مقابل شن شاوتشينغ من القرية المجاورة.
"نعم ، حسنًا!" نظر Zheng Zhou إلى الأشياء التي أحضروها بحماس ، لكنه لم ينس وجه تونغ يان البارد الآن ، "ما مشكلة تونغ داباو؟" راحة جيدة.
"لنأخذ بعض الوقت." ربت شين شاوكينغ على كتفه واستدار لدخول غرفته.
تفوح منه رائحة العرق من حمل الأشياء على ظهري لفترة طويلة ، وصبري الآن في الحد الأقصى.
...
في هذا الوقت ، كانت تيان شياو تجلس على كانغها الكبير ، بوجه هادئ ، وتترك والدتها تصرخ في وجهها: "هل كان لديك ما يكفي من الحياة الجيدة! كيف تجرؤ على الذهاب إلى المستشفى لرؤية ذلك اللقيط تشاو؟ شياوهو؟ هل تريد الذهاب إلى المستشفى؟ "هل ستغضبني ؟!" ضغطت
جياو كويينج على خصرها بيد واحدة ، وطعنت جبينها باليد الأخرى ، كما لو أن بعض الضربات الأخرى ستغمرها بالمياه مخ.
كان والد تيان شياو ، تيان دامان ، جالسًا على العتبة بجانبه ، وضرب السجائر الجافة في فمه وظل صامتًا.
"أبي ، طفل ، هل تقول شيئًا ما ؟! أنت لا تهتم إذا رأيت ابنتك تسير في الطريق الخطأ ؟!" كانت جياو كويينج غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تجرؤ على الصراخ.
"لا تسألني عن عائلتك ، أيها الكلبات!" طعن تيان دامان رقبته وبدا غير صبور ، لم تستطع المرأة النتنة أن تلد ابنًا واستمرت في تغيير الزهور كل يوم لإثارة ضجة ، يا له من إزعاج!
"في كل مرة تقوم فيها بذلك ، أليس مجرد رؤية أنني لم أنجب ابناً؟" في لحظة ، شعرت جياو كويينج بالحزن الشديد والدموع في عينيها ، "انظر ، كل أسرة ذهبت إلى مدخل القرية للحصول على الأشياء اليوم ، فقط عائلتنا ليس لديها شيء. لم تشتريه! أنت جبان ، أنت فقط تستحق أن يكون لديك فتاة! "
"ماذا تقصد؟ اخرج إذا لم يعجبك!" شعر تيان دامان بالحرج قليلاً من الكلمات ، وقف بعيون ساطعة.
كان على وشك أن يضرب زوجته عندما رأى تيان شياو يحدق به بشدة.
مع تغطيته لـ Zhao Xiaohu ، لم يجرؤ Tian Daman على فعل أي شيء لهذه الفتاة الصغيرة. فرفع يده بضمير مذنب ، واستدار وغادر المنزل بغضب.
عندما تركت والدتهما وابنتهما فقط في الغرفة ، كره جياو كويينج تيان شياو: "هل رأيت؟ حياتي بائسة للغاية بسبب الزواج من رجل جبان مثل والدك. إذا كنت تجرؤ على البحث عن تشاو Xiaohu ، لا تعد! "
" أنا أعلم ، لن أبحث عنه مرة أخرى. "وعد Tian Xiao'e بوجه جاد.
اليوم ذهبت القرية بأكملها تقريبًا لجمع الأشياء ، تم تحفيز جياو كويينج حقًا!
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...