عندما يزور الناس قرية Xinghua ، فهذا مجرد إجراء شكلي.
يستغرق المشي ذهابًا وإيابًا من مكان الشباب المتعلم إلى محطة الراديو أكثر من ثلاث ساعات يوميًا.
إذا كان هناك أي شيء في قرية شينغهوا يتردد تونغ يان كثيرًا في التخلي عنه ، فهو كانغ الدافئ.
كل يوم عندما أعود من البرد في الخارج وأستلقي على كانغ ، أشعر بالراحة مثل الجنة.
في المساء ، بعد أن سارت في طريق القرية لأكثر من ساعة ، كانت تونغ يان متعبة للغاية لدرجة أنها ألقت بنفسها على كانغ ورفضت التحرك. وبعد أن طرقت الباب عدة مرات ، نهضت على مضض وفتحت الباب.
عندما رأت Zhao Heping خارج الباب ، قالت دون تفكير ، "شين ديان ليس في المنزل ، أعتقد أنه سيعود لاحقًا." "
أنا لا أبحث عنه ، هناك فتاة خارج الباب تريد أن ترى أنت ، دعني أبعث برسالة. "بالنظر إلى وجهها الوسيم ، لم تستطع Heping إلا أن تتنهد أن حظ هذا الطفل جيد حقًا.
"هل تعرف من هي؟ كيف تبدو؟" كانت تونغ يان خائفة جدًا من أن الشخص الموجود بالخارج هو تيان شياو ، إذا كانت هي ، فستختفي بالتأكيد!
ألقت Zhao Heping نظرة كاملة على نظرتها الحذرة ، واعتقدت أنها مضحكة للغاية ، "الفتاة الموجودة خارج الباب مهذبة للغاية ، إنها طويلة جدًا ، ولديها غمازات عندما تبتسم". قاس وضع
صدره بيديه ، أضاف: "إذا كنت لا تريد رؤيتي ، يمكنك أن تخبرها أنك لست هنا."
ابتسامة ذات غمازات؟
تذكرها تونغ يان بعناية ، ولم يكن يعرف من كان يشير إليه ، ولم يسعه إلا إثارة ملاحظة تشاو هيبينغ الدقيقة.
"لا ، سأذهب للخارج لإلقاء نظرة ، شكرًا لك."
بناءً على طولها ، لا ينبغي أن يكون هذا الشخص الشخص المتشبث في تيان شياو ، ارتدى تونغ يان سترة مبطنة مرة أخرى وبدت مثل شابة متعلمة.
انتظرت تيان شياوهوا في الخارج طوال الوقت ، ورأت أن تونغ يان قد خرج ، سارعت إلى الأمام بضع خطوات واستقبلتها بابتسامة.
ولكن هناك مشاعر مختلطة في قلبي ...
وو ... اختفى الرجل الذي وقعت في حبه أخيرًا هكذا ، وأريد أن أبكي ...
"أنا آسف تونغ تشيكينغ ، لقد تأخرت كثيرًا على الإزعاج راحتك ".
"هل هذا أنت ، الرفيق تيان؟ ماذا يمكنك أن تفعل معي؟" في مواجهة البطلة في الكتاب ، كان لدى تونغ يان في الواقع انطباع جيد عنها ، لكن بقية أفراد عائلة تيان هم حقًا من الدرجة الأولى ، بغض النظر عن مقدار عاطفة لديها ، سوف تعوض عن ذلك لا أستطيع تحمل الافتراء الذي تلقيته.
"Tongzhiqing ، هل يمكننا التحدث؟" عرف Tian Xiaohua أنها كانت مخطئة ، إذا لم يكن الشخص الذي تسبب في المشكلة هو والدتها ، فلن تأتي إلى هنا لإحراج نفسها مهما حدث.
"لا أعتقد أن لدينا أي شيء نتحدث عنه. لا يزال لدي شيء لأفعله في مكان الشباب المتعلم ، لذلك سأعود أولاً." على الرغم من أنها كانت بطلة الكتاب ، لم ترغب تونغ يان لإعطاء الوجه.
حتى لو تقدم شين شاوكينج إلى الأمام ، فسيكون ذلك عديم الفائدة!
لا داعي للتفكير في ما تريد التحدث عنه ، إذا كان الاعتذار مفيدًا ، فلماذا تحتاج إلى الشرطة؟
يجب أن تخاف والدة عائلة تيان وابنتها! بهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفهم معنى خروج المحنة من فمك!
متجاهلاً تردد تيان شياوهوا في الكلام ، أدارت تونغ يان رأسها إلى مكان الشباب المتعلم.
في المساء ، بعد عودة شين شاوكينغ من الخارج ، رأت تونغ يان جالسة أمام المكتب وذقنها في يديها في حالة ذهول.
كسرت الحرب الباردة بين الاثنين الجليد بسبب حادثة المدخنة في المرة الماضية ، مشى شين شاوكنغ نحوها وتمايل.
"لماذا أنت في حالة ذهول؟"
في الواقع ، لاحظت تونغ يان أنه عاد ، لكنها لم تكلف نفسها عناء التحدث معه عندما اعتقدت أن هذا الرجل سيكون صهر عائلة تيان في مستقبل.
هذا يسمى الغضب!
"ماذا تريد أن تقول لي؟" وفقًا للجدول الزمني في الكتاب ، كان ينبغي على البطل والبطلة تبادل النظرات الآن.
إذا كانت شين شاوكينج هي التي جاءت لتكتشف الحقيقة لعائلة تيان ، فلن تكون قادرة على الرفض.
لا تستطيع أن تعطي وجه تيان شياوهوا ، لكنها لا تستطيع أن تعطي وجه شين شاو تشينغ.
بعد كل شيء ، ساعده هذا الرجل مرات لا تحصى ، ولا يمكن استنفاد بعض اللطف.
لقد فوجئت شين شاوكينغ بموقفها اللامبالي ، ولم تفهم ما حدث لهذا الطفل اليوم.
"أريد أن أقول ، قف واتبعني."
"؟؟؟" كان وجه تونغ يان مليئًا بعلامات الاستفهام ، ثم بدت وكأنها تفكر في شيء ما ، "لا أريد أن أرى تيان شياوهوا مرة أخرى اليوم ، فلنتحدث عن ذلك غدًا." الجملة اللامتناهية أربكت شين شاوكينغ
، "ماذا؟ ماذا تقول من؟"
سأل تونغ يان وهو ينظر إلى وجهه الخالي من الغضب: "ألم تأت لتكون عضوًا في جماعة ضغط لعائلة تيان؟" "لماذا يجب أن
أكون من جماعات الضغط من أجلهم؟" كانت شاوكينغ تقريبًا منزعجة من دارة دماغها ابتسمت ، "ما رأيك؟" "
ألا تريد أن تأخذني لمقابلة تيان شياوهوا؟"
"لا أعرف حتى من هو تيان شياوهوا ، لماذا تأخذك لمقابلتها؟ "في حيرة.
"أنت لا تعرف من هو تيان شياوهوا ؟!" حسبت تونغ يان الوقت في ذهنها سراً ، إنه شتاء عام 1974 ، وفقًا للحبكة في الكتاب ، يجب أن يبدأ البطل والبطلة في الحصول على عاطفة متبادلة الآن؟
"نعم ، لا أعرف ، لماذا علي أن أعرف؟"
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...