رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 62: حبٌّ
«
الفصل السابق 61: الأرض النقية——التالي »
الفصل 63: مصالحة--في انتظار مثل السنوات ، انتظر شين شاوكينغ أخيرًا اليوم الذي جاء فيه تونغ يان للراحة.
في وقت مبكر من عطلة نهاية الأسبوع ، ركب دراجته إلى عنبر المجندات وانتظر بصبر ، لمجرد اصطحاب زوجته إلى المنزل في أقرب وقت ممكن.
اعتاد الناس في الفرقة الثقافية منذ فترة طويلة على وجوده. في كل مرة يمر بها شخص ما ، كانوا يقولون مرحبًا لبعضهم البعض ، مألوفًا وطبيعيًا.
"هل انتظرت وقتا طويلا؟"
كان تونغ يان قد رآه في وقت مبكر في عنبر النوم ، لذا فقد استغرق بعض الوقت لحزم بعض التغييرات في الملابس ونفد بسرعة.
"لا ، لقد وصلت للتو". أخذت شين شاوكينغ الأمتعة في يدها بشكل طبيعي وعلقتها على المقود ، ثم فركت شعرها وابتسمت وقالت ، "لنذهب ، دعنا نتناول الإفطار أولاً."
على الرغم من أن اليوم هو استراحة ، إلا أن تونغ يان سيعود إلى المنزل بعد الظهر. المرة الوحيدة التي يمكن أن يتعايشا فيها الاثنان مع بعضهما البعض هي الساعات القليلة في الصباح.
المجموعة على وشك الحصول على أداء تعاطف مهم ، لا يمكن لتونغ يان سوى وضع مسألة رؤية الوالدين جانبًا ، والتركيز أولاً على الأداء.
"كيف تعمل في المستشفى؟ هل ما زلت تعتاد على ذلك؟" يقع مستشفى المنطقة العسكرية العامة بجوار مجمع منطقة تونجيان العسكرية مباشرةً ، ويمكن الوصول إليه في غضون خمس دقائق سيرًا على الأقدام.
شدّت برفق زاوية ملابسه وأرادت أن تمسك يديها ، لكن هذا كان الجيش ، والجنود المارة كانوا جميعًا جنودًا. كانت تخشى ألا يكون التأثير جيدًا.
"حسنًا ، هذا ليس سيئًا ، يمكنني أن أتعلم الكثير." نظرت شين شاوكينغ إليها بعناية ، فقط لحل آلام الغثيان التي لم نشهدها منذ بضعة أيام.
بعد أن شعرت بنظرة الرجل الساخنة ، خفضت تونغ يان رأسها ، وكان وجهها الأبيض ملطخًا بالغيوم الحمراء.
تدفقت المشاعر القوية ببطء بينهما ... كما لو كان هناك واحد آخر في العالم كله.
في هذا الوقت ، اندلع صوت مفاجئ وكسر الجمال.
"يان يان".
نظر تونغ يان وشين شاوكينغ ورأيا سونغ تشينغ جون يسير نحو هذا الجانب من مسافة بوجه رسمي.
"هل تعرفه؟" عبس شين شاوكينغ بشكل غير محسوس ، ووجهها هادئ ولا يمكن رؤية السعادة أو الغضب.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...