عندما سمع صوت من كان متجعدًا ، ترك على الفور أداة التفتيش ، وسار على عجل نحو الفناء الأمامي.
بصرف النظر عن المنازل الثلاثة المكسوة بالبلاط الأخضر ، توجد كومة من الحطب في الفناء تبدو مهجورة للغاية.
بالتفكير في شارات الذراع الحمراء بالخارج ، تجاهل تونغ يان عرقلة تشن دالي وبحث عن شين شاوكينغ في كل مكان.
ركض الأشخاص الآخرون في الفناء أيضًا من المنزل عندما سمعوا الضجة ، وأي شخص لديه الشجاعة للتكهن في هذا اليوم وهذا العصر ليس بالأمر الجيد.
التفكير في أن شخصًا ما كان يسبب المتاعب ، فقط عندما أراد الجميع تقليد شخص ما ، ظهر شين شاوكينغ في الوقت المناسب لإيقافهم.
"إنه صديقي ، لا بأس."
"لماذا أنت هنا؟"
"شين شاوكينغ ، تعال معي! بعض شارات الذراع الحمراء ستأتي قريبًا!" لم يكن لدى تونغ يان الوقت لتشرح له بوضوح ، لذا قامت بجره على عجل أذرعهم.
بعد سماع كلمة "شارة حمراء" ، صُدم الجميع.
لقد ظل الاثنان معًا لفترة طويلة ، ويثق شين شاوكينج في تونج يان من أعماق قلبه ، وهو يعلم أن هذا الطفل لن يعوض أي هراء من أجل لا شيء.
"الجميع ، تراجعوا بسرعة!"
بكلمات شن شاوكينغ ، كان لدى الأشخاص الذين ما زالوا يتساءلون رد فعل فوري.
لم تستطع الأرنبة العجوز في الفناء رؤية الضوء ، وركض تشين دالي وشخص آخر على الفور إلى الفناء الخلفي لدفع الخنزير إلى ملجأ الغارات الجوية في الفناء.
خوفًا من وجود شارات حمراء تحرس الباب الخلفي للقبض على الناس ، سرعان ما ابتعد الآخرون عن كومة حطب في الفناء للكشف عن حفرة كلب في جدار الفناء.
ثم واحدًا تلو الآخر ، خرجوا بطريقة مدربة تدريباً جيداً ...
لم تمر تونغ يان من قبل في حفرة كلب ، ولا حتى عندما كانت تصور من قبل.
عندما سحبها شين شاوكينغ وكانت على وشك الانحناء لتجاوزها ، انهار قلبها!
إذا لم يكن الأمر يتعلق بالخطر الوشيك ، فلن تدخل في حفرة كلب مهما حدث ، فهذا لا يختلف عن الإذلال الجنسي!
هل تعتقد أن الخطر يزول عندما تخرج من حفرة الكلب؟ وسيكون ذلك خطأ كبيرا!
عد تونغ يان ، كان هناك أربعة أو خمسة منهم في المجموع ، وأمر شن شاوتشينغ الجنود الآخرين بالتقسيم إلى ثلاث مجموعات ، لكنه أخذ تونغ يان للاختباء في صدع في الجدار ولم يغادر على الفور.
الفجوة في الجدار ضيقة جدًا ، تكفي فقط لشخصين للوقوف بالقرب من بعضهما البعض ومواجهة بعضهما البعض.
استخدم الناس في الخارج كومة من الحطب الجاف لسد الفجوة في الجدار قبل المغادرة على عجل.
نظرًا لأنها كانت متوترة جدًا من قبل ، لم تعتقد تونغ يان أنه كان خطأ ، ولكن الآن لم يتبق سوى اثنين منهم هنا ، فقط لتكتشف لاحقًا أنها وشين شاوكينج قريبان جدًا!
يلامس طرف الأنف طرف الأنف برفق ، ولا توجد مسافة تقريبًا ...
يمكن سماع صوت التنفس الضحل بوضوح شديد في هذه المساحة الصغيرة.
"لماذا لا نذهب ونختبئ هنا؟" لم تجرؤ على إحداث الكثير من الضوضاء ، فأمالت رأسها بشكل غير مريح ، محاولاً عدم التنفس بسرعة.
مع صعود وهبوط صندوق القمر ، لا تزال المسافة التي تبلغ 0.5 سم فقط تحتك ببعضها البعض.
كريسبي | شعور بالخدر عن طريق اللمس ، مثل تيار كهربائي ينتقل ذهابًا وإيابًا بين الاثنين ، احمر خجل تونغ يان فجأة.
"سأشرح لك عندما أعود." كان الزمان والمكان خاطئين ، ولم يتمكن من شرح ذلك لها بالتفصيل.
"حسنًا ، جيد." تونغ يان ليست في طبيعة الاستفسار ، حيث ترى أنه من غير الملائم له أن يجيب في هذا الوقت ، لم تطلب المزيد.
ظلت رائحة الحليب غير واضحة بين أنف الاثنين وأصبحت أقوى تدريجيًا. توتر شين شاوكينغ محاولًا الإبقاء على مسافة معينة من تونغ يان ، لكن المساحة كبيرة جدًا ، حتى لو كان قريبًا من الجدار. سواء كثيرا.
جعلت الرائحة الحلوة والمُحيرة الناس يشعرون بالتوتر تدريجياً ، ويبدو أن المكان تحت جسده يميل إلى رفع رأسه.تدحرجت تفاحة آدم لأعلى ولأسفل ، وكانت يداه بالفعل مشدودة بقبضتيها دون وعي.
ركوع لا شعوريا قليلا ، رد فعل الجسم المفرط جعله ضعيفا غير مرتاح.
في هذا الوقت ، جاءت سلسلة من الخطوات الفوضوية من بعيد وقريب من الخارج. نظر تونغ يان وشين شاوكينغ إلى بعضهما البعض ، وحبسا أنفاسهما ضمنيًا في نفس الوقت ، ولم يجرؤا حتى على التنفس.
"من يستطيع أن يبلغ عن هذا tm ؟! لا يوجد شبح في المنزل المتهدم! هل تلعب بنا ؟!" بدا صوت غاضب ، وسرعان ما ردد الناس: "نعم! من هو بهذه الشجاعة ، حتى تجرؤ العب معنا! "
" نعم ، نعم! عندما أعود ، سأسأل من ليس لديه عيون ويتجرأ على اللعب معنا. ""
كابتن ، لا تغضب ، اهدأ ، لماذا لا نذهب إلى مطعم تديره الدولة لأكل شيئًا جيدًا؟ "
" حسنًا! أغلق الفريق! "
جاء عدد قليل من الأشخاص بطريقة قوية ، وفي غضون عشر دقائق غادروا جميعًا دون العثور على أي شيء.
لم يكن الأمر كذلك حتى اختفى صوت الخطى تمامًا حتى سقطت الصخرة المعلقة عالياً في قلب تونغ يان على الأرض.
"هل نخرج الآن؟"
كانت كل أفكارها على تلك العصابات الحمراء بالخارج. بعد الكارثة ، نسيت كم كانت قريبة من شين شاوكينج للحظة. بمجرد أن انتهت من الكلام ، رفعت رأسها وتم القبض عليها الحارس جاء لقاء وثيق.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...