66

207 16 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 66: تلاشي--

«
الفصل السابق 65: الإسعافات الأولية--التالي »
الفصل 67: استبدل--

[مقابلة! ]

كان خط الرجل العجوز قوياً وقوياً ، لا سيما علامة التعجب التي أصابت روح شين شاوكينغ في النهاية ، وضربت حلقه ، ولم يعرف ماذا يقول لفترة.

في لحظة الصمت ، كان هناك العديد من الأفكار ، وقام بتسليم التفاحة المقطوعة إلى يدي شين رولين. كانت الإجابة الأخيرة في قلبه ، "جدي ، سأحذو حذوك وأصبح معالجًا مؤهلاً في المستقبل."

ابتسم شن رولين وأومأ برأسه ، وامتلأت عيناه بالأمل ...

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، قبل أن يأتي لين آن للعثور على شخص ما ، عاد شين شاوكينغ للعمل في المستشفى وألغى كل الإجازة التي طلبها.

فيما يتعلق بقراره ، لم يقل Shen Weimin أي شيء على السطح ، ولكن سراً شعر بالارتياح أخيرًا.

كانت تونغ يان لا تزال تنتظر شين شاوكينغ لتأتي لترى نفسها ، لكنها لم تنتظر أحدًا ، ووصلت مخاوفها إلى ذروتها.

في هذا الوقت ، ما زال شين شاوكينغ لا يعرف ما الذي سيواجهه. نظر إلى المريض الجديد في العيادة وشعر فقط أنه لم يكن Yuanjialuzhai.

كان Song Chengjun يحدق به أيضًا ، وعندما رآه مرتديًا معطفًا أبيض ، أصبح قلبه واضحًا على الفور.

"ما الأمر؟ أين هو غير مريح؟" شعر شين شاوكينغ أنه رجل محترم.

لكن من الواضح أن Song Chengjun لم يعتقد ذلك. قام بمسح غرفة الاستشارات وسأل بصوت بارد: "على حد علمي ، يبدو أنك عادت لتوك من البلد. أنت لست الطبيب هنا ، أليس كذلك؟"

"أين أنت غير مرتاح؟" لم يكلف شين شاوكينغ عناء الاهتمام بعاره ، وسأل بخفة مرة أخرى.

في الآونة الأخيرة ، كان يساعد في الجراحة. بالمقارنة مع العديد من المتدربين في كوري ، فإن شين شاوتشينغ لديها معرفة وخبرة إكلينيكية أكثر.

"لن أسمح لك بمقابلة طبيب ، ويجب أن تأتي إلى طبيبك". أثناء التدريب هذا الصباح ، تعرض Song Chengjun لسقوط في ذراعه عن طريق الخطأ. لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، لكن ذراعه تتألم أكثر فأكثر ، لذا لم يكن بإمكانه القدوم إلى المستشفى إلا لإجراء فحص طبي. .

"ذهب الدكتور تشيان لإجراء العملية. ومن المقدر أن الأمر سيستغرق ساعتين للعودة. ولم يعد الدكتور تشاو آخر بعد الخروج لحضور اجتماع. إذا كنت في عجلة من أمرك لرؤية الطبيب ، فيمكنك اذهب فقط إلى المتدرب أو قسم الطوارئ ".

كانت السنوات القليلة الماضية هي الوقت الذي لم تكن فيه Qinghuang تنتعش ، وكان عدد الأطباء في المستشفى محدودًا ، ولم يكن Shen Shaoqing يتوقع أن تكون شخصية هذا الشخص قذرة تمامًا.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن