79

169 13 0
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 79: اقتراح--

«السابق
الفصل 78: رفيع المستوىالتالي »
الفصل 80: التسجيل-

في هذا الوقت ، كان شين شاوكينغ قد خرج من الغرفة الخلفية ، ويداه خلف ظهره ، ناظرًا إلى الفتاة ذات الخصر الطويل أمامه ، وعيناه تفيضان بالحب.

كان يمشي بثبات أمام تونغ يان ، تحت النظرة الفضولية للطرف الآخر ، أخرج صندوقًا خشبيًا صغيرًا من الخلف.

"إعطائها لك." وضعت شين شاوكينغ الصندوق الخشبي في يدي زوجة ابنها ، وازداد احمرار وجهها سماكة.

"مفاجأة بالنسبة لي؟" الصندوق الخشبي مستطيل وخفيف للغاية.

"حسنًا ، دعنا نفتحه". كان صوت شين شاوكينغ منخفضًا جدًا ، ولمس طرف أنفه ، وأصبح تعبيره غير طبيعي إلى حد ما.

بالتفكير في سوار اليشم الذي قدمته في المرة الأخيرة ، فتحت تونغ يان غطاء الصندوق بعناية ورأت أن هناك العديد من الأدوية العشبية الصينية غير المعروفة في الصندوق. كان الدواء الصيني الوحيد الذي تمكنت من التعرف عليه هو الجينسنغ الذي يرقد بهدوء في منتصف الصندوق ...

عند رؤية المظهر ، لم تستطع المساعدة في البلع.

"لماذا تعطيني الكثير من الأدوية العشبية الصينية؟" التقطت حفنة ووضعتها بين أنفي وشمتها ، لكنني لم أجد شيئًا مميزًا عنها.

"يان يان ، هم يمثلون قلبي." نظرت شين شاوكينغ إليها بهدوء ، وحبست أنفاسها وأخيراً تكلمت بالأسطر التي مارستها مراراً وتكراراً ، "هل تتزوجني؟"

فجأة طُلب منه الزواج منه ، كان تونغ يان في حيرة أثناء إمساك الصندوق.

رمشت عينها ولم ترد بسهولة ، لكنها تساءلت بفضول: "هل لهذه الأدوية الصينية أي معنى خاص؟"

خلاف ذلك ، من الذي قد يستخدم الأدوية العشبية الصينية كرمز للحب؟

"هذا هو قشر اليوسفي ، باناكس نوتوجينسينج ، حشيشة الملاك ..." اقترب منها شين شاوكينج وقدم لها المواد الطبية بدورها.

"الخصائص الطبية لقشر اليوسفي خفيفة ، ولها تأثير في تجفيف الرطوبة وتقليل البلغم ، وسيصبح العطر أكثر نعومة بعد أن يدوم طويلاً ، تمامًا مثل ... يعجبني فقط في الزيادة." سعل بشكل غير طبيعي وتابع: "الخصائص الطبية لباناكس نوتوجينسنغ درجة الحرارة الجزئية ، مع آثار تبديد ركود الدم ووقف النزيف وتقليل التورم والألم ، أشكرك على بقائي معي وتهدئني عندما كنت أكثر إحباطًا في حياتي" ... "

بعد أن انتهى من معنى كل المواد الطبية ، أخذ الصندوق من يدها ووضعه جانبًا ، وأمسكت يداه العريضتان القطرة الرقيقة والعطاء ، وكانت المودة في عينيه ساخنة مثل شمس أغسطس. "وهذا الجينسنغ الذي يمتد لألف عام يمثل مشاعري تجاهك. سواء في هذه الحياة أو في الحياة التالية ، أنا أحبك فقط ، وسأحبك فقط لآلاف السنين. تونغ يان ، يرجى الزواج مني كزوجتك والبقاء معي هذه الحياة والآخرة ".

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن