34

447 36 0
                                    


شيء. "
  شعرت ليو وينهوي بالذهول من كلماتها ، وكانت أكثر خوفًا عندما ذكرت السيد تونغ ، فومأت برأسها ووافقت قبل تسوية الحساب. مع وجود
  خمسين يوانًا في متناول اليد ، لن يبقى تونغ يان أكثر من ذلك ، Wenhui: إن المضي في هذه الأيام القليلة هو بالفعل الحد الأقصى لها ، أما ما إذا كانت هذه المرأة ستندم على طلب المال منها في المستقبل ...
  السماء عالية والإمبراطور بعيد ، إذا كانت لديها القدرة ، يمكنها الذهاب إلى Xinghua القرية لأطلبها!
  في المساء التالي ، واجه تونغ يان الريح الباردة ، وحمل أمتعة في يدي ، وعدت إلى هذه القرية الصغيرة المألوفة - - قرية شينغهوا.
  هناك يومين قبل ليلة رأس السنة ، وكل أسرة تنغمس في سلام والفرح.
  أول شيء يجب فعله عند العودة إلى القرية هو الذهاب إلى فريق الإنتاج لبيع العطلة.
  رأت Gao Dagen أنها عادت بعد مغادرتها لبضعة أيام ، وأوقفت عملها على الفور وسألت القلق: "ما هو المادة؟ ماذا حدث في المنزل؟
  أوضح تونغ يان بابتسامة: "خذ منتجًا خاصًا تم شراؤه من بكين ، فقد خرجت عائلتي جميعًا لزيارة الأقارب ، وليس من المثير للاهتمام الاحتفال بالعام الجديد في المنزل بنفسي ، لذلك عدت مبكرًا . ضع المنتج الخاص على المنضدة ، "
  أعطاك القبطان إياها ، إنها لا تساوي الكثير ، من فضلك اقبلها." "
  " هذا غير مقبول ، لا يمكنني قبوله! "
  " إذا لم تقبلها ، فلن آكل فجلك مرة أخرى. "
  ..."
  في النهاية ، لا يزال Gao Dagen غير قادر على إقناعها بقبولها ، ودعت تونغ يان إلى منزله للاحتفال بالعام الجديد.
  ليلة رأس السنة الجديدة هي يوم لم شمل عائلته ، وسيقوم تونغ يان لا تكن وقحًا جدًا لإزعاج لم شمل الآخرين. بعد رفضها بأعذار ، عادت إلى مكان الشباب المتعلم. لا يزال هناك
  يومان حتى ليلة رأس السنة الجديدة. مقارنة بالاحتفالات والصخب في القرية ، تبدو بقعة الشباب المتعلم بأكملها مهجور.
  أشعل الموقد لتسخين كانغ ، واغلي قدرًا من الماء وصبه في زجاجة ترمس. تم تنظيف الفناء الذي يعيش فيه الشاب المتعلم من الداخل والخارج. تمامًا كما كان على وشك
  دخول المنزل للراحة بينما سمع دوي ضحك من خارج الفناء.
  "قالت والدتي إنه ليس من السهل عليك أن تكون في الخارج بمفردك خلال العام الصيني الجديد ، لذا يجب أن تذهب إلى المنزل ليلة رأس السنة." اذهب إلى منزلي. منزل لعشاء لم الشمل. "
  "إنهم يعرفون عن شؤوننا؟"
  "حسنًا! لماذا لا تريد أن يعرف الآخرون؟"
  "لا ، أعتقد! أريد حقًا أن!"
  كانت أصوات الشباب والشابات مألوفة جدًا ، ورفع تونغ يان حواجبها بخفة ، تفكر خمنوا من في مكان الشباب المتعلم لم يذهب إلى المنزل للعام الجديد؟
  عندما كانت على وشك أن تفتح الباب ، انفتح باب الفناء من الخارج ، والتقت العيون الست ، وكانوا جميعًا مذهولين.
  "Dabao ، ألم تذهب إلى المنزل؟" فوجئ Zhao Heping عندما رأى تونغ يان.
  "خرج أفراد عائلتي للاحتفال بأعياد ميلادهم ، لذا سأعود". كان
  الرجل والمرأة أمامهما يمسكان بأيديهما ، ويبدو أنهما كزوجين ، لمس تونغ يان طرف أنفه لإخفاء الصدمة في قلبه .
  كيف يمكن للبطلة تيان شياوهوا أن تكون مع تشاو هي بينغ؟ ! يمكن لأي شخص أن يخبرها عندما حدث ذلك؟
  "أنت ... هذا؟"
  في مواجهة تونغ يان ، ابتسم تيان شياو هوا بشكل غير طبيعي ، وأدارت رأسها إلى تشاو هي بينغ وقالت بغرور ، "
  ماذا سأل تونغ تشى تشينغ؟" "قد تكون هذه هي المرة الأولى للكشف عن العلاقة ، لم يستطع Zhao Heping إلا أن يحمر خجلاً.
  "آه ... مبروك." شعر تونغ يان بالرعب من الأخبار ، البطلة تواعد شخصًا آخر ، ماذا يجب أن يفعل البطل؟
  لم يستطع وجه شين شاوكنج الوسيم الظهور في ذهنها ، وكان رأس الرجل لا يزال يتوهج باللون الأخضر!
  "شكرًا لك!"
  قد يكون من غير الملائم التحدث عن الحب باستخدام المصباح الكهربائي الخاص بـ Tong Yan. بعد بضع مجاملات ، خرج Zhao Heping و Tian Xiaohua من مكان الشباب المتعلم مرة أخرى.
  تدلى تونغ يان رأسها وعادت إلى غرفتها الخاصة ، معتقدة أن شين شاوكينغ لم تكن تعلم أن زوجته المستقبلية قد اختفت ، فقد شعرت بالشفقة تجاه هذا الرجل الكلب.
  ومع ذلك ، لابد أن هناك شيئًا مكروهًا بشأن الرجل الفقير ، وكل هذا لأنه عادة ما يكون وجهه باردًا ، ويصعب التعامل معه من النظرة الأولى ، لذلك فلا عجب أن المضيفة تحبه!
  ...
  في ليلة رأس السنة الجديدة ، جاءت Gao Dagen لدعوة Tong Yan مرة أخرى ، لكنها لم تذهب. ذهبت Zhao Heping إلى منزل Tian كما هو مقرر ، وكانت الوحيدة المتبقية في مكان الشباب المتعلم.
  اشترت تونغ يان لحم الخنزير الخالي من الدهون والمعكرونة البيضاء الفاخرة من تعاونية التوريد والتسويق ، وكانت تخطط لصنع فطائر اللحم لنفسها ، لتكافئ نفسها على الأشهر الستة الماضية الصعبة.
  في عيد الربيع لعام 1975 ، لم يكن هناك حفل ، لذلك أشعلت مصباح الكيروسين وصنعت المعكرونة ، وجلست على حافة كانغ وقرصت أغلفة الزلابية ، ولفتها بعناية شديدة.
  في مرحلة ما ، طفت رقاقات الثلج خارج النافذة ، وتساقطت بخفة ، وسرعان ما صبغت العالم باللون الأبيض.
  صنعت تونغ يان ما مجموعه 30 زلابية وألقاها في الماء المغلي واحدة تلو الأخرى ، وأثناء انتظارها للحظة ، نظرت إلى مشهد الثلج خارج المنزل ، وشعرت بخيبة أمل صغيرة في قلبها.
  كما يقول المثل ، كل موسم احتفالي يفتقد الأقارب ، لكن في عالم الكتاب هذا ، ليس لديها أقارب لتفتقدهم ، ناهيك عن لم الشمل.
  لا أعلم ماذا حدث لوالدي في عالمي؟ كيف حالك؟ هل تفتقدها كثيرا في مثل هذا المهرجان؟
  عند التفكير في هذا ، أصبح طرف أنفها مريضًا ، وأصبح بصرها غير واضح تدريجياً ...
  وفي هذه الرؤية المشوشة ، سارت نحوها ببطء شخصية طويلة ومستقيمة مع ثلج أبيض على كتفيها ...

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن