لطالما كان باردًا تجاهها ، وعلى الرغم من أنه لا يعطيها الكثير من المظهر الجميل الآن ، إلا أن موقفه أقوى بكثير من ذي قبل.
من أجل عدم انهيار تصميم الشخصية ، بغض النظر عما قاله الآخرون ، فإنها ستومئ برأسها بحماقة ، دون أن تنطق بكلمة واحدة.
استمع شن شاوكينغ إلى هؤلاء الأشخاص وهم يثرثرون في أذنيه وظل صامتًا حتى وصلت العربة إلى المقاطعة. أدار رأسه ونظر إلى تونغ يان مرة أخرى ، "انتظرني أمام تعاونية التوريد والتسويق في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة. بعد الظهر. "ستكون عربة العودة إلى القرية
في مكانها ، وانطلقوا في الساعة الرابعة صباحًا ، وأخرج الناس ، لذلك كان لا بد من إعادتهم سالمين.
"حسنًا ، جيد." في هذه اللحظة ، كان كل ما فكرت به تونغ يان هو الاستحمام في وقت لاحق ، أومأت برأسها على أنها وعد.
مقاطعة Xingshan هي بلدة صغيرة فقيرة ومتخلفة. بعد النزول من العربة ، لاحظ تونغ يان أولاً الاتجاه الذي كان يسير فيه الشباب المتعلمون في نفس العربة ، ثم ركضوا في الاتجاه المعاكس معهم.
في الواقع ، لم تكن قلقة بشأن مقابلة معارفها في الحمام على الإطلاق. على طول الطريق ، اكتشف تونغ يان أين سيذهب هؤلاء الأشخاص اليوم ، ولن يرغب معظم الناس في الذهاب إلى الحمام للاستحمام فيه مثل هذا الطقس الحار.
كان المارة على الطريق مكونين من فردين وثلاثة ، وبعد بعض الاستفسارات ، وجدت حمامًا تابعًا لمصنع النسيج بجوار منطقة المصنع لمصنع النسيج.
في هذا اليوم وهذا العصر ، يلزم شراء تذاكر الاستحمام. لا تملك تونغ يان تذكرة استحمام ، لكنها تعلم أن بعض أفراد أسرة الموظفين الذين يترددون في دفع ثمن الاستحمام سيبيعون سراً تذاكر الاستحمام. تحتاج فقط للتجول في الحمام.
وجدت تونغ يان مكانًا لا يوجد فيه أحد ، وخلعت القميص الذي كانت ترتديه في الصباح ، وكشفت عن ذراعيها النحيفتين اللتين بدتا بشكل غامض وكأنها فتاة.
"أخي الصغير ، هل تريد تذكرة استحمام؟" في هذا الوقت ، سارت عمة سمينة بقميص أبيض وبنطلون أزرق بهدوء إلى تونغ يان ، تنظر حولها من وقت لآخر. كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بهذا النوع من شيء بحركات مألوفة.
"نعم! العمة ، كم ثمنها؟" ابتسم تونغ يان وكشف عن أسنانها البيضاء اللامعة الثمانية ، مما جعل بشرتها أغمق ... "
ثمانية سنتات".
"هل يمكن أن يكون أرخص." حتى مع ذكرى جسدها الأصلي ، ما زالت تونغ يان لا تعرف السعر الحالي ، ولديها خمسة يوانات فقط في جيبها ، لذلك من الأفضل توفير أكبر قدر ممكن.
من كان يظن أنها ذات يوم ، وهي مدمنة للتسوق اعتادت أن تنفق مثل الماء ، ستساوم بوقاحة على فلس واحد أو اثنين.
"يمكنني أن أعطيك سنتًا واحدًا وسبعة سنتات فقط." في الواقع ، تُباع تذاكر الاستحمام عادةً بخمسة سنتات ، وأرادت السيدة البدينة رفع السعر عندما رأت أن تونغ يان كان صغيرًا.
"حسنًا ، أعطني واحدة." لم ترغب تونغ يان في إضاعة المزيد من الوقت ، لذلك أخذت سبعة سنتات من جيبها وسلمتها.
يوجد بابان للحمام ، المدخل الرئيسي في ساحة المصنع ، والباب الجانبي خارج منطقة المصنع ، السيدة السمينة قبلت المال بسعادة ، وقادتها إلى الباب الجانبي وغادرت.
بمجرد دخولي ، استقبلتني رائحة الرطوبة الفريدة في الحمام. وبالمصادفة ، كان اليوم في الوقت المناسب تمامًا لوقت افتتاح الحمام ، وإلا فلن أتمكن من الاستحمام حتى لو كنت قد استحممت تذكرة.
لحسن الحظ ، الطقس حار الآن ، ولن يضيع أحد تذكرة الاستحمام للاستحمام في الحمام إذا كان بإمكانه الاستحمام في المنزل. نظرًا لقلة عدد الأشخاص ، وفر تونغ يان الوقت في قائمة الانتظار.
كانت البوابة امرأة في الثلاثينيات من عمرها ، خفضت رأسها ولم تعرف ماذا تفعل. لم تنظر لأعلى حتى سلمها تونغ يان تذكرة الاستحمام.
"بركة الرجال هناك". أخذت المرأة تذكرة الاستحمام ، ووجهت ذقنها في الاتجاه ، ثم أنزلت رأسها وعبثت بالأشياء التي في يدها.
"حسنًا ، أختي ، أنا مثلية." خدش تونغ يان شعرها ، محرجة قليلاً.
كيف يمكن التعرف عليها كرجل ذو ذراعين نحيفتين؟
في الحقيقة ، لا أستطيع أن ألوم الناس على الاعتراف بأخطائهم ، شعرها القصير بطول أذنها وبشرتها الخشنة والداكنة قليلاً مضللة تمامًا. أي فتاة ستقص شعرها مثلها؟ جعل الجلد قاسيًا جدًا مرة أخرى؟
"ماذا؟! يا فتاة!" رفعت المرأة صوتها دون وعي ، ورفعت رأسها مرة أخرى ونظرت بعناية لوقت طويل قبل أن تشير إلى حمام النساء على اليمين ، "حمام السباحة النسائي هناك". "شكرًا لك." كان قادرًا على دخول حمام النساء
بسلاسة ، وأنجب تونغ يان بالفعل إحساسًا بالإنجاز لا يمكن تفسيره ، وهذا الشعور رائع حقًا!
حتى الطاقة المنكوبة التي مكبوتة في قلبه لفترة طويلة بدت أقل قليلاً.
إنها تريد حقًا أن تكون امرأة عادية!
حمام النساء مليء بالدش ، طول كل رأس دش نصف متر ، ولا يوجد فاصل ، ناهيك عن الخصوصية.وجد تونغ يان مكانًا غير واضح وبدأ يغسل.
استحمَّت النساء أبطأ بكثير من الرجال ، وجاءن أخيرًا إلى الحمام ليغتسلن. أحضر الجميع كومة من الملابس والشراشف ، وقاموا بغسل الملابس أثناء الاستحمام. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تونغ يان هذا المشهد.
مذهل جدا!
لأنها مكان مغلق ، بها جميع أنواع الروائح ، ودرجة حرارة الغرفة شديدة الحرارة ، شعرت فجأة بضيق في الصدر وضيق في التنفس ، وكان رأسها "يطن". كانت تخشى السقوط ، لذلك أمسكت الماء بيديها ، وتباطأ خط الأنابيب لفترة قبل أن يستعيد وعيه ببطء.
رأت العمة التي كانت تستحم بجانبها أنها في حالة غير طبيعية ، وسألت بقلق: "فتاة ، هل أنت بخير؟" "شكرًا لك أيتها
العمة ، أنا بخير." في مواجهة حنان الآخرين ، تونغ أجبر يان على الابتسامة.
إذا أغمي عليها هنا ، فقد تنكشف هويتها في أي وقت!
مقاومة الانزعاج ، وغسلته على عجل عدة مرات ، لكن تونغ يان لم يجرؤ على مواصلة الغسيل.
عندما خرجت من الحمام ، نظرت إليها المرأة التي تحرس الباب سراً عدة مرات ، وهي تراقبها وهي تخرج من الحمام قبل أن تسحب عينيها الفضوليتين.
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...