رواية MTL70s نساء متنكرات في زي رجال
الفصل 41: الوقوف
«
الفصل السابق 40: صريح -التالي »
الفصل 42: المنقذكان صوت شين شاوكينغ مثل الصوت الإلهي ، فاجأ حلق تونغ يان لفترة من الوقت ، وأخيراً حاول القيام بحركة بلع قبل أن يقول ضد إرادته: "لا أريد أن أغادر هنا بعد."
"لماذا؟" البقاء هنا ليوم آخر من شأنه أن يجعل المرء أكثر خطورة. من الواضح أن شين شاوكينغ كانت غير راضية عن إجابتها غير الحكيمة.
"لأن ... أريد أن أقع في حبك." نظرت تونغ يان إليه بابتسامة ، وكانت المودة الرقيقة في زاوية فمها على وشك تدفئة قلب الرجل.
"تقصد ، هل توافق على أن تكون معي؟" اعتقدت شين شاوكينغ أنها ستضطر إلى الطحن لفترة من الوقت قبل أن توافق عليها. جاءت المفاجأة فجأة لدرجة أنه لم يستطع تصديقها.
أظهر وجه الرجل أخيرًا التوتر والعجز الذي يتناسب مع فئته العمرية.
"حسنًا ، لماذا؟ أنت لا تريد؟" رمش تونغ يان وجهه بشكل مؤذ ، لكن من المؤسف أنها تخلت عن فرصة جيدة للعودة إلى المدينة.
لكنها لا تريد أن تؤذي شين شاوكينغ.
كانت تعلم أن نقل نفسها إلى المدينة ليس بالأمر السهل ، ولم تكن تريد السماح لهذا الرجل بتقديم أي تضحيات من أجلها. مثل هذا اللطف ، حتى لو كان الاثنان قريبين الآن ، فهي لا تستطيع تحمله.
"انا أرغب!" استحوذت شين شاوكينغ على تصميم ساعتها على الفور ، خوفًا من أنها ستندم فجأة في الثانية التالية ، "تونغ يان ، سأعاملك جيدًا بالتأكيد في المستقبل."
أما بالنسبة للعودة إلى المدينة ، فسيجد طريقة لإعادتها.
لا تدعها تكون في خطر طوال الوقت ...
"حسنًا ، أنا أصدقك". كانت عازبة لأكثر من 20 عامًا ، واكتسبت بطريق الخطأ صديقًا لها في هذا العالم. شعرت تونغ يان أخيرًا أن الله لم يكن سيئًا للغاية بالنسبة لها ، على الأقل دعها تخرج من العزبة في حياتها!
الآن بعد أن أصبح الاثنان على علاقة ، وتونغ يان امرأة ، والليل يحل في نفس الغرفة ، لم يكن شخص ما هادئًا لأول مرة.
مستلقية بجانب زوجة ابنها ، يمكنها فقط مشاهدتها ولا يمكنها لمسها ، ولا يمكن لأحد أن يهدأ.
عاش شين شاوكينغ في الأصل في منتصف كانغ ، وأعاد فراشه إلى رأس كانغ ، وكانت أطراف أذنيه حمراء متوهجة بهدوء.
عند رؤية سلوكه ، فهم تونغ يان على الفور نيته. استلقت على السرير ووضعت يديها على خديها ، متعمدة: "لماذا أنت بعيد جدًا عني؟ هل أزعجتني بمجرد مواعدةك؟"
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...