يان ، كمخبر ، سوف نبحث عن مكان إقامتك! قال ليو يان : "تحت الحشد ، الرجل الطويل والنحيف لا يريد حفظ ماء الوجه له على الإطلاق. لإلقائهم في الأرجاء ، لا ينبغي لأحد أن يفكر في الأمر!
" "
يا إلهي لماذا هي؟ " "
" تونغ داباو يعرف بالفعل من أبلغ عن ذلك. هل كان لديهم أي عداوة من قبل؟ " "
كان الجميع يتناقشون ، احمر خجل ليو يان ولم يعرف كيف ينهي الأمر.
كان سكن الشابات المتعلمات في الجوار ، وكان ليو يان وهان يوتينج يعيشان في نفس الغرفة. كان والد هان يوتين مديرًا للجنة الثورية في بكين. . برؤية أنهم يريدون البحث عن المسكن ، فإنها تؤيد وتوافق تمامًا!
تقلصت ليو يان كتفيها خلفهم ولم تجرؤ على قول كلمة واحدة.
تمامًا كما كان من قبل ، بحث العديد من الأشخاص عن السكن بعناية ، فقط عندما اعتقد الجميع أنها مضيعة مع مرور الوقت ، أخرج الرجل الطويل والنحيف كتابًا من الفجوة الموجودة في المكدس ، وبدا أن العنوان الموجود فيه كتاب ممنوع
"ما هذا؟ يبدو أنك سارق تنادي القبض على لص؟ "رفع الرجل الطويل والنحيف الكتاب في يده وسأل ليو يان بصوت عالٍ.
نظرت ليو يان إلى الكتاب وانكمش تلاميذها قليلاً ، وصُدمت. أقسم لي زوتشوان على نفسه أنه وضع الكتاب في مهجع تونغ داباو. فكيف يمكن أن يظهر هنا ؟!
"إنه ليس ملكي! "
" توقف عن تقديم الأعذار! خذ الناس بعيدًا! بعد التقليب والانعطاف ، سددوا ثمارهم أخيرًا. لقد فقدت شارات الذراع الحمراء الثلاثة صبرها منذ فترة طويلة.
كيف استطاع ليو يان تجربة هذا من قبل؟ نظرت إلى Li Zuchuan طلبًا للمساعدة وقالت ، "Li Zuchuan ، هذا الكتاب ملك لك! " قل شيئًا بسرعة! "
" لا تتحدث عن هراء! " هذا ليس لي! "بغض النظر عن مدى جودة العلاقة ، سوف يطير تونغ لينياو بشكل منفصل في مواجهة الكارثة ... لم
يتم الإعلان عن العلاقة بينهما أبدًا ، لذلك لا يعرف أحد في كامل مكان الشباب المتعلم هذه العلاقة باستثناء تونغ يان وتشنغ تشو وشين شاوكينغ
"تحدثوا بوضوح! ما الذي يجري؟ ! نظرًا لوجود شيء ما في الداخل ، قام الرجل الطويل والنحيف على الفور بتوسيع عينيه وخوف ليو يان من إخبار الحقيقة.عند
رؤية هذا ، كان لي زوتشوان قلقًا للغاية ، وقال مع تلميح من التهديد في لهجته ، "ليو يان! من الأفضل ألا تتحدث عن هراء! "
لم يتوقع ليو يان أن يكون لي زوتشوان قاسياً للغاية! التجاهل التام للعلاقة بين الاثنين.
لقد عرفت في قلبها أنها إذا أخبرت الحقيقة الآن ، فلن يسمح لها لي زوتشوان بالرحيل في المستقبل بالتأكيد.
ولكنه هو الذي أمره بهذا الأمر ، فلماذا يؤخذ منه وهو يعيش بسلام؟ !
لم تتصالح!
"الرفيق ، دعني أخبرك!"
اعترف ليو يان بالحقيقة أمام الجميع.
اتضح أنها اجتمعت مع Li Zuchuan بعد وقت قصير من حصاد الخريف. في المرة الأخيرة بسبب مسابقة التلاوة ، كان Li Zuchuan دائمًا يحمل ضغينة ضد Tong Yan ، وأراد الانتقام لكنه لم يجد وقتًا جيدًا ليأتي خلف.
في وقت لاحق ، ظهرت شائعات عن زواج تونغ يان الاحتيالي في القرية ، لذلك شجع ليو يان على كتابة خطاب تقرير لمحطة الراديو ، لكنه لم يؤثر عليها.
هذا جعله يكره تونغ يان أكثر.
الآن سيأتي العام الصيني الجديد قريبًا ، وسيعود الجميع إلى المدينة في غضون أيام قليلة ، وكلما فكر لي زوتشوان في الأمر ، أصبح أكثر ضيقًا ، لذلك انتقم اليوم.
خائفًا من أن يظن الشرائط الحمراء أن هذا كان عملاً انتقاميًا ، لذلك أبلغ عن هذا الأمر باسمه الحقيقي ، وأمر ليو يان بالقيام بذلك ، وكان مختبئًا في الظلام.
بعد الاستماع إليها ، تنهد الجميع ...
عرف الجميع أن لي زوتشوان كان صغيرًا ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه سيكون منتقمًا جدًا!
"ليو يان ، أنت ضرطة!" في هذه اللحظة ، أصيب لي زوتشوان بالذعر! المشهد بعد إبعاده في المرة الأخيرة حي في ذاكرته ، فهو حقًا لا يريد العودة مرة أخرى!
"خذ شخص Li هذا بعيدًا أيضًا!"
عندما رأى Li Zuchuan الشارة الحمراء يمشي نحوه ، التقط المجرفة بجانبه فجأة واندفع نحو Tong Yan بجنون.
"تونغ داباو! سأقاتلك اليوم!"
من هو أكثر شخص يكرهه؟ يجب أن يكون هذا تونغ داباو الذي يشبه دجاجة نباتية!
إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له ، فلن أكون حيث أنا اليوم! كل هذا بسببه!
كان الجميع في حيرة من هذا الحادث المفاجئ.عند رؤية هذا ، اندفع شين شاوكنغ لأخذ الجرافة من يده ، ولكن بسبب المسافة ، فقد فات الأوان عندما التقط لي زوتشوان المجرفة.
فقط عندما اعتقد الجميع أن تونغ يان سيتعرض للإصابة بالتأكيد من قبل المجرفة ، ربما استخدم لي زوتشوان الكثير من القوة ، ولم تقطع المجرفة في تونغ يان كما كان يتصور.
بدلاً من ذلك ، كان يتأرجح ، وتعثر لي زوشوان مثل رأس الغزل ، وسقط على الأرض. لسوء الحظ ، ضربه رأس المجرفة في بطنه ... للحظة ، كانت ملابسه ملطخة بالدماء ، و Li
Zuchuan كان خائفًا جدًا لدرجة أنه صرخ واستمر في الصراخ: "تونغ داباو ! أنت ابن العاهرة! لا أستطيع أن أنهي معك! خذني إلى المستشفى بسرعة! سأموت!
"
أثناء الطيران ، عادت بقعة الشباب المتعلم بأكملها إلى الهدوء تدريجياً.
كما هو متوقع ، تم أخذ كل من Li Zuchuan و Liu Yan بواسطة شارة حمراء.
عاد الثلاثة من تونغ يان والآخرون إلى المنزل ، وكان القدر الساخن على المنضدة لا يزال يتصاعد ، لكن النار بالفحم في الإناء قد احترقت.
"شكرا لك على موضوع اليوم ، شكرا جزيلا لك!" انحنى تونغ يان بعمق للاثنين.
إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لهم ، لكنت ميت اليوم!
أنت تقرأ
تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات
Science Fictionمكتملة 84  ممثلة الخط الأول لها صوت جميل بصوت حلو وأرجل طويلة ، وقد فازت بعدد لا يحصى من المعجبين بمهاراتها التمثيلية الرائعة وسلوكها الاحترافي. لكن حادث سيارة جعلها تنتقل إلى سجل الأحداث ، وأصبحت الدور الداعم لصبي صغير مريض يحمل نفس اسمها. نعم...