45

360 20 3
                                    


رواية MTL

70s نساء متنكرات في زي رجال

الفصل 45: سيارة

«السابق
الفصل 44: موعد أعمىالتالي »
الفصل 46: أنثى

إذا لم يكن تعبير زوجها جادًا للغاية ، فإن تونغ يان تود أن تضحك بصوت عالٍ ، فستكون هذه الفتاة مضحكة حقًا.

"الرفيق تشانغ ، أنا آسف حقًا ، لدي حقًا شيء لأناقشه مع هذا الشخص." ابتسم لها تونغ يان بهدوء.

ابتسمت عيناها الخوخيتان من العاطفة ، وكهرت تشانغ تشيان ون مباشرة.

من أجل ترك انطباع جيد أمام تونغ يان ، على الرغم من أنه كان مترددًا في الاستسلام ، أومأ برأسه ووافق ، "حسنًا ، يا رفاق تتحدث ، سأراك مرة أخرى يومًا ما."

بعد التحدث ، لم تنس الفتاة أن تغمز بها.

"..." في مواجهة هذا الموقف الحماسي المفرط ، أدرك تونغ يان عاطفية الفتاة. لقد اعتقدت للتو أن تشانغ تشيان ون كان معجبًا برجلها. يبدو أنها أساءت فهمها.

لمست تونغ يان أنفها خلسة ولم تجرؤ على النظر إلى شين شاوكينغ.

يبدو أنه إذا عادت هذه الفتاة مرة أخرى في المرة القادمة ، فعليها إخفاء نفسها.

عندما غادر Zhang Qianwen ، أغلق Shen Shaoqing الباب على الفور ، وأخذ يد تونغ يان الصغيرة ، وسأل بوجه مظلم: "أنت شجاع للغاية ، هل تجرؤ على الذهاب في موعد أعمى بدوني ؟!"

"أي نوع من المواعدة العمياء؟ إنها ابنة أخت مدير المحطة تشانغ ، أنا فقط أساعده على الترفيه." كان تونغ يان على وشك أن يضحك عليه غيرته ، وحثت بقليل: "وهي فتاة ، ألا تأكل حتى خل المرأة أيضًا؟ جرة من الخل ..."

"هذا ليس ما قاله مدير المحطة تشانغ. قالت إنك ذاهب في موعد أعمى." لم يعتقد شن شاوكينغ أن هناك أي خطأ في الشعور بالغيرة. شخص ما قلق على زوجته.

"هل تقول الحقيقة؟" كان تونغ يان قلقًا بعض الشيء الآن ، يفكر في كيفية رفض لطف القيادة. بعد كل شيء ، Zhang Qianwen هي ابنة أخت الطرف الآخر ، ومن السهل الإساءة إلى الناس إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد.

"حسنًا ، حقًا." لم تستطع شين شاوكينغ إلا أن تساعد بسخرية عندما شاهدت شياطينها العابسة: "الآن أعرف أنني قلق؟ ألم أجري محادثة جيدة عندما رأيتك؟"

"هل أنت متحمس للغاية؟" تابعت تونغ يان شفتيها وضغطت على خصره القوي قبل أن تسأل بشراسة: "لم يحن الوقت للخروج من العمل ، لماذا تبحث عني؟"

"اشتريت لك بعض الملابس ، يمكنك معرفة ما إذا كانت تعمل ، وإذا لم تعجبك ، فسوف أذهب إلى وكالة التوريد والتسويق." فتح شن شاوكينغ الجيب بيده ، بجانب قطعة من القطن الأبيض الخالص والكتان ، وهناك قطعتان من مادة زرقاء داكنة.

تناسخت للتنكر على هيئة رجل فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن